تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

[ حــــــافز 2 ] [ أهمية تحديث البيانات بين فترة وأخرى للجميع ]

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم لكل من فقد الرقم السري هذي طريقه غير الطريقه الموجوده في الأسئله المكرره جربوها ان شاء الله تضبط معاكم افتح الصفحه الرئيسيه لحافز

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #12711 (permalink)  
قديم 07-01-2012, 02:45 AM
Guest

صمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداعصمت الم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الم مشاهدة المشاركة
<<< ضاااااااااااااايقه فيني

علي ممكن سؤال كل ماسألتك مدري وين تطسسس
الحين احنا >> اقصد انا من الكليه التابعه لعزوز تتوقع مايمديهم يرسلو بياناتنا وننضم للدفعه الثانيه؟
  #12712 (permalink)  
قديم 07-01-2012, 02:45 AM
عضو مميز

علي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداععلي جده محترف الإبداع

اقتباس:
<<< ضاااااااااااااايقه فيني

علي ممكن سؤال كل ماسألتك مدري وين تطسسس
الحين احنا >> اقصد انا من الكليه التابعه لعزوز تتوقع مايمديهم يرسلو بياناتنا وننضم للدفعه الثانيه؟

يا الدبه لا تسوين مثل بعض البنات والشباب

بالعقل وأنا أخوك

أنتي في كلية تابعه للجامعه يعني أنتي منتسبه لها وأي شي يشمل الجامعه يشملك مو معنى إن كليتك خارج أسوار الجامعه إنك مو منتسبه لها

الحين عشان ضامن التأهل ما أتواجد مثل أول كل شوي

الحين على خفيف

ضامن يحق لي
  #12713 (permalink)  
قديم 07-01-2012, 02:47 AM
Banned

انين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداع

انا سويت تحديث بينانات حفظ واستمر لين فقره الدخل الثابت حطيت صفرين وسويت تاكيد طلب
عاد اعلم صديقتي تقول بيلغون طلبك لان سجلتي مرتين مدري ايش ششكككتتني في نفسي تقول ليش تسوي تحديث محد طلب منا هذي اشااعات البيبي يعني الحين الغو طلبي وماراح ينزل لي شي تكفووون قولو لالاالالالا

#12714 (permalink)  
قديم 07-01-2012, 02:48 AM
الصورة الرمزية عاطل طمووح
عضو مهم

عاطل طمووح محترف الإبداععاطل طمووح محترف الإبداععاطل طمووح محترف الإبداععاطل طمووح محترف الإبداععاطل طمووح محترف الإبداععاطل طمووح محترف الإبداععاطل طمووح محترف الإبداععاطل طمووح محترف الإبداععاطل طمووح محترف الإبداععاطل طمووح محترف الإبداععاطل طمووح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انين الروووح مشاهدة المشاركة
انا سويت تحديث بينانات حفظ واستمر لين فقره الدخل الثابت حطيت صفرين وسويت تاكيد طلب
عاد اعلم صديقتي تقول بيلغون طلبك لان سجلتي مرتين مدري ايش ششكككتتني في نفسي تقول ليش تسوي تحديث محد طلب منا هذي اشااعات البيبي يعني الحين الغو طلبي وماراح ينزل لي شي تكفووون قولو لالاالالالا
هههههه الحال من بعضه .. الله يستر بس ..
  #12715 (permalink)  
قديم 07-01-2012, 02:49 AM
الصورة الرمزية رغد الحيآة
نجم المنتدى

رغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداع

ببكي والله العظيم

#12716 (permalink)  
قديم 07-01-2012, 02:53 AM
الصورة الرمزية دنيا بنات
عضو ماسي

دنيا بنات محترف الإبداعدنيا بنات محترف الإبداعدنيا بنات محترف الإبداعدنيا بنات محترف الإبداعدنيا بنات محترف الإبداعدنيا بنات محترف الإبداعدنيا بنات محترف الإبداعدنيا بنات محترف الإبداعدنيا بنات محترف الإبداعدنيا بنات محترف الإبداعدنيا بنات محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد الحيآة مشاهدة المشاركة
ببكي والله العظيم

ههههههههههههههههههه يابنت لاتلومينهم والله هالالفين ماجت بالساهل مرمطوو العالم وبهذلوووووهم ويدوورون الزللله واكبر دليل اجل اللي متخرج له اكثر من 6 شهور غير مؤهل

همااا يخااافووو يسووو شي ينقلب ضدهم حتى لو هما متاكدين >>شفتي الوسوسه وصلت وين

لاتلوومي العالم لاوسوست
  #12717 (permalink)  
قديم 07-01-2012, 02:56 AM
الصورة الرمزية لمار لمار
عضو سوبر

لمار لمار محترف الإبداعلمار لمار محترف الإبداعلمار لمار محترف الإبداعلمار لمار محترف الإبداعلمار لمار محترف الإبداعلمار لمار محترف الإبداعلمار لمار محترف الإبداعلمار لمار محترف الإبداعلمار لمار محترف الإبداعلمار لمار محترف الإبداعلمار لمار محترف الإبداع

كل واحد يشوف الي يريحه الي يبي يحدث يحدث والي موقتنع بكيفه كل شوي بنحدث او لا وربي حافز لعب بعقووول الناس

#12718 (permalink)  
قديم 07-01-2012, 02:56 AM
نجم المنتدى

رغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا بنات مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههه يابنت لاتلومينهم والله هالالفين ماجت بالساهل مرمطوو العالم وبهذلوووووهم ويدوورون الزللله واكبر دليل اجل اللي متخرج له اكثر من 6 شهور غير مؤهل

همااا يخااافووو يسووو شي ينقلب ضدهم حتى لو هما متاكدين >>شفتي الوسوسه وصلت وين

لاتلوومي العالم لاوسوست
انا ببكي من الوسوسه اللي فيني
  #12719 (permalink)  
قديم 07-01-2012, 03:03 AM
نجم المنتدى

اقتباس:
رغوووده حتى انا موسوسه
اصبر الناس وانا مالقيت اللي يصبرني
ماراح ارتاح إلا اذا كانت بيدي 4 ورقات مكتوب على كل وحده منها 500
الله يرزقنا يــــــــــــــارب

نذرت اصوم اذا نزلت لي الشهر الجاي

وربي خلاص راسي بينفجر من التفكير
  #12720 (permalink)  
قديم 07-01-2012, 03:03 AM
الصورة الرمزية حروف الكون
إدارية سابقة

حروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انين الروووح مشاهدة المشاركة
البكاء له فوائد عظيمة إن البكاء يُوسع الرئة ويغسل الملامح ويُدرب العيون وغالباً ما يُهدىء المزاج فإبك

ولله طفشنااا من سالفة التحديث كل واحد يجيب كلام من راسه
صادقه طفشنا صرنا نسأل بعض ونجاوب سواء صح والا غلط لان مافيه احد يجاوبنا احترنا مع حافزوحطينا حرتنا في بعض
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص