تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

شوركم بأسرع وقت ممكن عن الانتساب

التدريب المهني والفرص الدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت استفسر عن الانتساب في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة لاني ادخلت بيناتي في النت بشهر 8 وباقي لحين ما ارسلت لهم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-09-2011, 03:20 PM
عضو نشيط

خالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداع
شوركم بأسرع وقت ممكن عن الانتساب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر عن الانتساب في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة لاني ادخلت بيناتي في النت بشهر 8 وباقي لحين ما ارسلت لهم الاوراق عن طريق البريد .

س1/ هل في وقت ارسلها لهم يوم السبت الجاي ويقبلوني ان شاء الله او اكنسل ما في امل؟
س2/من ظمن شروطهم تكون الشهادة الثانوية مختمة من ادارة التربية والتعليم الاصل مو عندي طبق الاصل عندي فقط هل يختمون او لازم الاصل؟
س3/ هل شركة البريد تاخذ وقت لحين ارسال الملفات؟

الله يوفقكم جميعا انتظركم باسرع وقت ممكن
وجزاكم الله خير
  #2 (permalink)  
قديم 14-09-2011, 04:22 PM
mms mms غير متصل
Banned

mms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الأزوري مشاهدة المشاركة
س1/ هل في وقت ارسلها لهم يوم السبت الجاي ويقبلوني ان شاء الله او اكنسل ما في امل؟
خلاص راح عليك والحل الوحيد اللي اعرفه انك تنقز لجدة معك الأوراق + الرسوم وان شاء الله ما يردونك
الكلام السابق أخذته من منتدى الجامعة قبل فترة لكذا طالب يقولون بأن الدراسة بدأت ولا أرسلوا الأوراق وراحوا للجامعة وقبلوهم بعد ما سددوا
س2/من ظمن شروطهم تكون الشهادة الثانوية مختمة من ادارة التربية والتعليم الاصل مو عندي طبق الاصل عندي فقط هل يختمون او لازم الاصل؟
رح للمدرسة وخلهم يختمونها طبق الأصل وتنتهي المشكلة
راحت عليك يا صابر
.......
  #3 (permalink)  
قديم 14-09-2011, 04:38 PM
عضو نشيط

خالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداعخالد الأزوري محترف الإبداع

أوووما الله يعوضني خير يارب

شكرا اخوي mms بالنسبة لشهادتي هي مختمه من المدرسه بس مو لازم ختم التربية والتعليم وياليت تعطني رابط حق منتدى الجامعه لاهنت والف شكر لك

#4 (permalink)  
قديم 14-09-2011, 04:48 PM
mms mms غير متصل
Banned

mms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداعmms محترف الإبداع

المنتدى هذا الرسمي اللي فيه مدير الجامعة والشلة forum*kau*edu*sa

المنتدى هذا اللي فيه التجمع أكثر واللي كمان أخذت منه المعلومة skaau*com
بدلاً من * حط بدالها .

#5 (permalink)  
قديم 14-09-2011, 09:39 PM
الصورة الرمزية •المنعطف ألاخير•
نجم المنتدى

•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الأزوري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر عن الانتساب في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة لاني ادخلت بيناتي في النت بشهر 8 وباقي لحين ما ارسلت لهم الاوراق عن طريق البريد .

الله يوفقكم جميعا انتظركم باسرع وقت ممكن
وجزاكم الله خير
اخوي خالد يمديك ترسل لي قريب قبل اربع ايام ارسل وبعدها جاته رساله بالسداد وسدد وتم قبوله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية