تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الدفاع المدني المدينه المنوره اللي موعدهم اليوم

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم عساكم بخير عسى دوم انشالله انا واعوذ بالله من كلمت انا رحمت الموعد اليوم والحمدلله عديت الطول والوزن وكل اموري...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 01:43 AM
الصورة الرمزية شموخي قهر عذالي
عضو نشيط

شموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداع
الدفاع المدني المدينه المنوره اللي موعدهم اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عساكم بخير عسى دوم انشالله انا واعوذ بالله من كلمت انا رحمت الموعد اليوم والحمدلله عديت الطول والوزن وكل اموري تمام بس لكن قالولي تابع الموقع
فيه احد يعرف وش السالفه وبعدين وش بيصير
  #2 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 02:01 AM
نجم المنتدى

الرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداع

اهلا اخي الفاضل انا البوم عديت من تسليم الاوراق والحمدالله عديت وقالو لي تابع الموقع قلت خلال كم بيكون الموعد قالي خلال الاسبوعين القادمه كااحد اقصي

في حالة ظهور اسمك لاختبار لياقه والسباحه تجي بنفس النادي اللي اليوم وترا المسبح موجود بالحوش اللي الطعونا فيه بالشمس

والحضور بالزي الرياضي وشورت سباحه وبس طال عمــرك

#3 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 03:28 AM
الصورة الرمزية Fantastic
عضو مميز

Fantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداعFantastic محترف الإبداع

بالتوفيق يالرقيب فيصل الله يوفقك

عشانك دخلت الموضوع

ادعيلي يتصلون علي ((= دبلوم ما معاه غوص

#4 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 04:26 AM
الصورة الرمزية ردادي المدينة
نجم المنتدى

ردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداع

الله يرزقك

#5 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 02:11 PM
عضو نشيط

شموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداعشموخي قهر عذالي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقيب فيصل مشاهدة المشاركة
اهلا اخي الفاضل انا البوم عديت من تسليم الاوراق والحمدالله عديت وقالو لي تابع الموقع قلت خلال كم بيكون الموعد قالي خلال الاسبوعين القادمه كااحد اقصي

في حالة ظهور اسمك لاختبار لياقه والسباحه تجي بنفس النادي اللي اليوم وترا المسبح موجود بالحوش اللي الطعونا فيه بالشمس

والحضور بالزي الرياضي وشورت سباحه وبس طال عمــرك
صحيح صحيح وانا قالول نفس الكلام بس حبيت اتاكد فيه احد قالوله نفش الكلام مشكور على مرورك
  #6 (permalink)  
قديم 15-09-2011, 02:13 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fantastic مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يالرقيب فيصل الله يوفقك

عشانك دخلت الموضوع

ادعيلي يتصلون علي ((= دبلوم ما معاه غوص
هع هع هع هع هع اذا مو عاجبك الموضوع ما حد جبرك تدخل الموضوع الموضوع بينزل فيك والا بدونك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية