تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

شهادتي ثانويه اقدر اتوظف ببنك

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم انا توني متخرجه من الثانويه قسم علمي نسبتي فوق 95 صراحه انا ماابغاء ادخل الجامعه :wa حبيت استفسر عن بنك الرياض او الراجحي فرع السيدات...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 04:15 PM
الصورة الرمزية سيده اعمال
عضو مميز

سيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداع
Red face شهادتي ثانويه اقدر اتوظف ببنك

السلام عليكم

انا توني متخرجه من الثانويه قسم علمي نسبتي فوق 95 صراحه انا ماابغاء ادخل الجامعه

حبيت استفسر عن بنك الرياض او الراجحي فرع السيدات بتبوك يقبلون شهاده الثانويه

#2 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 05:19 PM
الصورة الرمزية محمد عمرو
عضو نشيط

محمد عمرو يستحق التميز

للرفع يجي من يفيدك اسأل الله لنا ولكِ التوفيق

#3 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 05:49 PM
عضو مميز

سيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداع

مشكور اخوي

#4 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 05:57 PM
عضو متواصل

تجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداع

وعليكم السـلاام مرحبا اختي ..
اولا اببتدي معك بفقرة بسيطة :
اذا يوجد معك فيتامين " واسطة " بتمشي امورك مثل الحلإوة .. او ان كان ابوك يملك في بنك فوق الـ 10 مليون يكلم الفرع الي فيه ويوضفوك ..
اما ناحية مامعك هالشيئين فـ الله لايهينك كملي دراستك ازين .. بحكم اني اشتغلت فترة فـ البنك الفرنسي قرابة سنة بنظام تعاقد وفـ النهاية مع الباب ذا وبواسطة .. لانهم يطلبو شهاداة بكالريوس او دبلوم واضعف الايمان دورات حاسب ودورات ادارة مكتبية يمكن تمشي امورك ذا بعد المطارد < ومابي احطمك الارزاق بيد ربي لكن من واقع تجربة عشتها .. والحين خصوصا الفروع النسائية بسبب الكم الهائل من المتقدمات ماتمشي الامور الا بمؤهل عالي وخبرات او واسطة .. وانتي شوفي حظك تقدري تقدمي عن طريق المواقع الالتكرونية حقت البنوك جميعهاً او تراسلي اداة البنك نفسها من ايميل { اتصل بنا } وخلال 24 ساعة بيجيك الرد وكل الاجابات الي تخطر في بالك بحكم الاسئلة وصيغتها وحسن صياغة العبارات .. ولا ان كنتي همجية ماراح تلقي اي رد بيعلقوك هههههه ..
وفـ النهاية نصيحتي لك كـ اخ ..
انك تدرسي لو دبلوم ترى الشهادة بهالزمن سلاح الانسان وانتي سوي الي عليك درسي لاجل مايكون بامكان اي شخص انو يردك وقتها وانتي الي تتشرطي عليهم ماهوب هم وادخلي تخصص ادارة او محاسبة وراح تتوظفي فـ هالوظايف الي تطمحي لها بكل سهولة
اما عن تجربتي انا كنت مثلك اول ماتخرجت دشيت الجامعة وانا ادرس قلت بطلع من دراستي بشتغل ف بنك او عسكرية الين ناظرت مر الدنيا وعيشتها والتعب والكرف والمذلة والاهانة وعزمت اني اكمل دراستي وادعمها ف دبلوم اتصالات وف دبلوم انجلش وف حاسب ادلي غير الخبرات الي امتلكتها من خلال مسيرتي المهنية والدراسية ..
ف انصحك تدرسي دامك ف سن صغير الين ربك يفرجها لك ويتحقق حلمك وتتوظفي ف احلى الوظايف ماهوب بس البنوك { وترى البنوك } وانتي بكرامة ياخذوك مثل البقررة يحلبوها بعدين يبيعوها عظم يحلبو التعب الي فيك كلله ف النهاية هم المتفضلين عليك ولو تكلمتي يجاوبوك ف الف سيرة ذاتية تنتظر ماراح نتوقف عليك ..
وموفقة اختي ربي يسهل امورك ويسعدك دنيا واخرى وربي يرزقك ف حلاله وطيبة ولا تحتاجين لوظيفة او غيرها

#5 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 06:07 PM
عضو مميز

تجفإني
كلامك يااخوي مقنع ....... صراااحه مدري وش اقول

#6 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 06:28 PM
عضو متواصل

تجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداعتجفإني محترف الإبداع

ولو اختيً .. كلنا لبعضنا وماكتبت الا يوم الفت انتباهي الموضوع استرجعت الذاكرة وتذكرت كيف كانت الدنيا حاطتني في غربال ..
تقبلي تحياتي خيتو فمان الله

#7 (permalink)  
قديم 18-09-2011, 10:28 PM
الصورة الرمزية ابغى ازعل
عضو مميز

ابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداع

تحصلين بس كم الراتب 2500 ريال فقط ( بالواسطة طبعا ) .. !! مثلي ولكن فصلت ..
قدمي ع حافز وخذي 2000 ريال وانتي مرتاحة ونايمه في البيت وهم يدورون لك عمل
براتب اعلى

والله يوفقك

#8 (permalink)  
قديم 26-09-2011, 11:14 AM
عضو جديد

نوده يستحق التميز

طيب يا تجفاني ممكن اعرف ازا في وظايف في المشفى

استقبال خدمة عملاء ماسنجر اي زفت المهم اتوظظف

انا شهادتي ثانوية ولغتي الانقليزية مبتدئة وعندي دبلوم شبكات

ابغا اي وظيفة اي شي

#9 (permalink)  
قديم 26-09-2011, 11:36 AM
عضو متواصل

طفشانه محترف الإبداعطفشانه محترف الإبداعطفشانه محترف الإبداعطفشانه محترف الإبداعطفشانه محترف الإبداعطفشانه محترف الإبداعطفشانه محترف الإبداعطفشانه محترف الإبداعطفشانه محترف الإبداعطفشانه محترف الإبداعطفشانه محترف الإبداع

كملي دررراستك ازين لك

غيرك جامعي ودارس دورات من جده للرياض ههههههه ماوظفوه ببنك

وزي ماقالوو اذا فيه واسطه حتى بالمتوسط تتوظفي

#10 (permalink)  
قديم 27-09-2011, 01:50 AM
عضو سوبر

موظف عند امي محترف الإبداعموظف عند امي محترف الإبداعموظف عند امي محترف الإبداعموظف عند امي محترف الإبداعموظف عند امي محترف الإبداعموظف عند امي محترف الإبداعموظف عند امي محترف الإبداعموظف عند امي محترف الإبداعموظف عند امي محترف الإبداعموظف عند امي محترف الإبداعموظف عند امي محترف الإبداع

شوفي اختي الثانويه كانت تؤهل على الوظيفه في بنك لاكن الان ممكن ممكن لا
نقول اتوظفتي صدقيني راح تتعبين لانه العلم اساس كل شي

انا انصحكي لوجه الله انكي تكملين دراسه وماشالله انتي جايبه 95 كملي جامعه بعدين ماجستير بعدين دكتوراة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص