تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اخواني الاعزاء اتمنى تفدوني برايكم ولكم دعوة بظهر الغيب

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام اولا ابارك لكم في رجوع المنتدى بصراحه فقدنا الاعضاء وفقدنا المواضيع انا باخذ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-09-2011, 10:52 PM
الصورة الرمزية يارب ازل همي
عضو متواصل

يارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداع
Cool اخواني الاعزاء اتمنى تفدوني برايكم ولكم دعوة بظهر الغيب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام اولا ابارك لكم في رجوع المنتدى بصراحه فقدنا الاعضاء وفقدنا المواضيع

انا باخذ رايكم واتمنى الكل يطرح رايه يفكر بالامان الوظيفي والاستقرار

انا عمري 26 باقي كم 4 شهور وادخل 27 سنه
طبعا اول من تخرجت من الاثنوي ماكنت ابي اكمل جامعه وقمت اقدم على العسكرية وطبعا ما يقبلوني عشان طولي مره قصير 162 ضربت النفسية وتركتهم

راح عمري ورا الشركات ومن هذا القبيل المهم دخلت على موقع البطاله وتصفحت جميع الاقسام واكثر قسم الهموم والفقر وبصراحه خفت من دنيا وقمت احرك عمري واقدم وارسل ائميلات واكلم من حولي ابي وظيفة امان

المهم كلمت رجال قبل اسبوع في الجيش وقال ابشر وظيفتك مضمونه ارسل اوراقك مع صور لك وابشر بعزك عاد هو واصل نوعا ما وارسلت له ارواقي قبل ثلاث ايام حلو

وامس طلع اسمي في الامن العام قبول مبدئي .. وكلمت رجال برضوه وقال ابشر ما اوعدك بس بسوي الي بيدي وان شاء الله تتيسراموارك حلوو

قبل شوي المغرب كلمني صديق لي اعرفه فقط عن طريق النت كبير بسن تعرفت عليه عن طريق عقار وهيك المهم نسولف وكذا وقمت اقوله عن قبولي المبدئي في الامن العام

وصار هذا الحديث

قال انا اوظفك عندناا ارسلي اوراقك على البريد .
قالت وين ؟
قال عندنا بالشركة فيه مشروع لارامكو .
قالت مو مشكله لكن انا ابي وظيفه لي ولزمن واعتمد عليها اذ تزوجت .
قال الوظيفه ماعليها كلام .
قالت اترك الجيش يعني .
قال اتركهااا وترا راتبك يرتفع على حسب تقيمك من رئيسك.
وقال عندك انجليزي و حاسب.
قالت لا بس عندي حاسب.
قال تعرف تكتب انجليزي .
قالت القط بعض الشي لكن اذ مارست بتعلم اكيد.
قال ابشر بالخير وكل ربك وطبيعة العمل ادمن تخلاص بطايق الموظفين من المشروع و مشتريات و خطبات لشركة .
قالت عقد مؤقت.؟
قال تجلس معنا لين تموت اذ عجبك الوضع وبيكون لك عقد اكيد .
هذا الحديث الي صار
طبعا نسيت اخذ نشاط الشركة واسمها بس على كلامه انها شركة قوية
اخواني انا اعزكم واحبكم لانكم تقفون مع بعض وتنصحون بعض ويد وحده
وانا ابي رايكم فرد فرد وخاصه تطرحون رايكم في الامان الوظيفي والاستقرار

ملاحظة ترا كثرة الاستغفار وتسبيح وتحسين العلاقة مع الله بصلاة والصدقه تفتح ابواب الرزق اسلوني مجرب انا وبكثير لاحظة تغير والله العظيم وانصحكم يا اخواني
  #2 (permalink)  
قديم 25-09-2011, 11:08 PM
الصورة الرمزية قائد الريم 3
عضو مميز

قائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداعقائد الريم 3 محترف الإبداع

صدقت في اخر الكلام كلم درر

طبعاً الوظيفه اتوقع مكتوبه لك ولا تفوت الفرصه وجرب مده اذا فيها خيرها كمل فيها

#3 (permalink)  
قديم 25-09-2011, 11:17 PM
عضو متواصل

يارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداعيارب ازل همي محترف الإبداع

هلالي الماسي مشكور اخوي يعني اترك الجيش اذ جت ,؟
تهقا ذي فيها امان وظيفي

#4 (permalink)  
قديم 25-09-2011, 11:21 PM
عضو مهم جداً

عاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداع

اذا كلام الرجال صدق هذي فرصة
والفرصة بالعمر مرة
والافضل انك تستخير والخيرة بما اختارها الله

#5 (permalink)  
قديم 25-09-2011, 11:34 PM
عضو متواصل

اقتباس:
اذا كلام الرجال صدق هذي فرصة
والفرصة بالعمر مرة
والافضل انك تستخير والخيرة بما اختارها الله
مشكور اخوي عاطل يعتمد والله يوفقك ويرزقك بالوظيفه
الرجال ماعليه كلام صامل وان شاء الله يسنع وضعي بس تدري شنوه المشكله
اني ماودي اضيع عمري ورا الشركات اكثر من كذا واخرتها ما احصل امان وظيفي ولا استقرار
  #6 (permalink)  
قديم 25-09-2011, 11:36 PM
عضو مهم

جندي برتبة ظابط محترف الإبداعجندي برتبة ظابط محترف الإبداعجندي برتبة ظابط محترف الإبداعجندي برتبة ظابط محترف الإبداعجندي برتبة ظابط محترف الإبداعجندي برتبة ظابط محترف الإبداعجندي برتبة ظابط محترف الإبداعجندي برتبة ظابط محترف الإبداعجندي برتبة ظابط محترف الإبداعجندي برتبة ظابط محترف الإبداعجندي برتبة ظابط محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاآته

ماشاء الله تباآرك الرحمن ,, كلامكـ باللي اآخر شي عن الاستغفار ماكذبت به ~> ان الى الجين استغفر وان شاء الله يقبلني اي شي والطول ناقص مثلكـ سانتي او اثنين ع ماآظن !

- الجيش مدامـ انهاآ جتكـ رح لها

- الامن العام انت تقول قبول مبدئي ! يعني يمكن تسقط بالطول ,, بس رح لها لاتتركهاآ يمكن تطيح بواآحد ويمشيها لكـ بالطوول !

- اما بالنسبة لـ الشركة ,, ان كنت ضامنهاآ مع ان مافيه شي بالهدنية تضمنه حتى العسكرية ترا ! مافيه شي بالدنيا مضموون !

مدام انكـ تعرف راآعيه رح لها ,, يمكن تعجبكـ ,, يمكن راتبها اطلق من الجيش بمراآحل ,, وبعد كمـ سنة تفتح لكـ شركة بـ نفسكـ ! وتصير تاآجر

كل اللي جتكـ رح لهاآ > واللي تقبلكـ انثبـر فيهاآ ! ماهو تتركها وتعاين الناس > تقول يمكن القا ~> ترا العاطلين بالسعودية واآجــد ! وانا اخووكـ

مالي الا اقوول الله يوفقكـ ان شاء الله بالوظيفة اللي تبيهاآ

( دعوة في ظهر الغيب لـ اخيكـ المسلم مستجاآبة )

#7 (permalink)  
قديم 25-09-2011, 11:37 PM
الصورة الرمزية وبعدين طيب
عضو نشيط

وبعدين طيب يستحق التميز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولاٌ اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك وهم جميع المسلمين ويوفقك ربي بالوظيفة اللي ترتاح فيها وتحس بالامان فيها

ثانياٌ هذا لو مو اولاٌ / استخير الله بركعتين واسئل الله ان يهدي بالك للوظيفة اللي تتيسر فيها حياتك

المهم

شوف يالغلا اذا كان الجيش مضمونة انك تدخلها فنصيحتي لك انك تدخلها لان انت خابر وظيفة رسمية تقدر تطلع قرض تقدر تتزوج بأذن الله يعني تضمن وظيفتك الرسمية الحكومية

رغم ان الجيش ما ينبغى بس ايش نسوي خاصاٌ ان طولك ما يأهل تدخل العسكرية او بالاحرى قطاع تابع لوزارة الداخلية

وترا اعتقد ولست متأكد ان الجيش راحة وما يبدأ الشقى والتعب الا في وقت الحروب الله يحفظنا منها ويبعدها عننا

ومن ناحية قبولك بالامن العام ما اعتقد انهم بيمشوك الا ادا الله امر من فوق سبع سماوات لانك انت خابر وزارة الداخلية اكثر ماهي مدققة الا على الطوول واكثرهم طردوهم من سانتي واحد

وما اقولك لا تروح لا بالعكس روح اذا عندك امكانية السفر انت اسعى والباقي على الله سبحانة وتعالى

وياغالي ابي اذكرك بعد يوم تروح المقابلة بيقيسو طولك ولو مشيت في الكشف الطبي بيقيسو طولك بعد للتأكد

فوالله مو عارف ايش اقلك فأنت استخير الله ركز معاي استخيييير وعسى الله يفرجها معاك

ومن ناحية الشركة بيني وبينك الشركات مالها امان مصير العقود تنتهي واعتقد ما تقدر تتطلع قرض والله اعلم

لكن استفسر اكثر من خويك اللي كلمك عل المسن وخذ منه تفاصيل اكثر

وانت اللي تجيك وتشوف نفسك مرتاح فيها ادخل فيها بدووووون خوووف لان الله ما راح يسيبك

لو انت مو حق زواج يعني الزواج مو في بالك خش الشركة وعيش حياتك لعلى تكون قوية وممكن تكون تقدر تطلع قرض منها

ولو جاك الجيش روح ياخوي واحمدالله مافي وظايف هالزمن صارت تنعد عل الاصابع

ملاحظة

ولا تاخذ بكلامي وتسيب الشركة او تسيب الجيش او ما تروح المقابله حق الامن العام

انا فقط حاولت اوضحلك بعض الحقائق اللي حاصله

#8 (permalink)  
قديم 25-09-2011, 11:37 PM
الصورة الرمزية رهينك فديتك
عضو نشيط

رهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداعرهينك فديتك محترف الإبداع

اطلب الخيره من الله .. وانا اقترح عليك اقتراح انك تأجل فكره الجيش لين تشوف الرجال هذا صادق ولا كذاب والله يوفقك

#9 (permalink)  
قديم 25-09-2011, 11:45 PM
عضو مميز

البوجواد محترف الإبداعالبوجواد محترف الإبداعالبوجواد محترف الإبداعالبوجواد محترف الإبداعالبوجواد محترف الإبداعالبوجواد محترف الإبداعالبوجواد محترف الإبداعالبوجواد محترف الإبداعالبوجواد محترف الإبداعالبوجواد محترف الإبداعالبوجواد محترف الإبداع

يارجال اذا الجيش متوفره روح احسلك لانه ببتخدم 15 سنة وبعدين يطلعونك تقاعد روح الشركات المتعاقدة مع ارامكو مالها امان يمكن بأي لحظة وتفسخ العقد وتقعد في بيتكم اما الجيش احسلك

#10 (permalink)  
قديم 25-09-2011, 11:45 PM
الصورة الرمزية العصيمي عبدالله
عضو نشيط

العصيمي عبدالله يستحق التميز

اخي العزيز اتمنى ان تتوفق انشاء الله ولكن

في حاله انه تم عرض عليك وظيفه مدنيه رسميه في شركه قويه فهي بالطبع افضل من العسكريه ولكن السؤال هنا هل الوظيفه مضمونه ولا كلام الرجال ابشر وابشر ترى ياما سمعتها كثير وعلى الوجه

اخوي العزيز من واقع تجربه انا كنت موظف ببنك سامبا على الهاتف المصرفي لاول مره ادخل موقع حلول البطاله واحصل تقديم على صندوق التنميه الصناعي قدمت و دقوا على واختبرت ومن وسويت عدد 8 مقابلات وقد تكون اكثر المهم قالوا لي انت مقبول 70% بقا لك توقيع مدير الموارد البشريه والفحص الطبي وتغير المسمى طبعاً الـ 8 مقابلات كلها غياب عن عملي الي اهو بنك سامبا فلما رجعت لدوامي وجدتهم رافعين اوراقي يعني فصلي من العمل باني موظف كثير الغياب رجعت للصندوق وقلت لهم وضعي من 1 الى 10 قلت لهم رفعوا اوراقي للاداره وانا موظف ماني راعي غياب بس صعب انك تستأذن من البنك فعشان كذا سعيت لكم وكان همي الاكبر اني احصل على وضيفه في صندوق التنميه الصناعي قالوا لي انت مقبول وامورك تمام رجعت للعمل وقدمت استقالتي من البنك ولما رجعت لهم قالوا ليش تقدم استقالتك قلت اجل انتظرهم يفصلوني
ورب الكعبه من ثلاثه اشهر الى يومك لا اعلم شي كل ماجيتهم قالوا لي مدير القسم وقف اوراقك ولا نعلم ماهو السبب طلبت مقابلته صرفوني دخلت على مدير الموارد البشريه عطاني مخرج مع ان هذا المدير الي وقف اوراقي ماعمري شفته ولا سويت معه مقابله وقف اوراقي بدون اي سبب
انتهت حياتي علماً باني متزوج ولدي طفله ضاع كل الي بنيته تركت عملي الى اخذ منه مصدر رزقي و بعت سيارتي حتى اقدر اصرف على بيتي بسبب شخص قال لي انت مقبول يعني تخيل انت كم مره سويت مقابلات معهم اكثر من 8 مرات غير الجيات الى اجيها لهم ومحلق ومضبط
الله لا يوفق من هو كان السبب كنت اكره العسكريه ولكن قدمت عليها حتى اقدر اكد على عائلتي

نهايه الكلام لا توهق نفسك وانت مو ضامن شي
خلص امرك بالجيش والامن العام واذا طلع اسمك او توظفت بالشركه رسمي وراتب مريح وعمل مريح اترك العسكريه
الله يوفقك وينور دربك

ادعوا لي بالتوفيق والرزق بالوظيفه

التعديل الأخير تم بواسطة العصيمي عبدالله ; 25-09-2011 الساعة 11:54 PM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية