تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

وظائف صندوق التنميه الصناعي وش سوت فيني

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني اعضاء هذا المنتدى اليكم قصتي وماحصل معي بالضبط عندما تقدمت على وظائف في احد الجهات الحكوميه المرموقه في صندوق التنميه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-09-2011, 03:07 AM
الصورة الرمزية العصيمي عبدالله
عضو نشيط

العصيمي عبدالله يستحق التميز
وظائف صندوق التنميه الصناعي وش سوت فيني

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء هذا المنتدى اليكم قصتي وماحصل معي بالضبط عندما تقدمت على وظائف في احد الجهات الحكوميه المرموقه في صندوق التنميه الصناعي وهي تابعه لنظام التامينات الاجتماعيه

في البدايه كنت اعمل في بنك سامبا كونتراكت كول سنتر لم اكن اعلم ماهو موقع حلول البطاله فبادرت بالتسجيل ووجدت انه افضل موقع يحل مشاكل العطاله وعند بحثي وجدت تقديم على وظائف عديده في صندوق التنميه الصناعي , قدمت وتم الاتصال بي بعدها بثلاث ايام

للحضور للاداء اختبار اللغه الانجليزيه والطباعه اختبرت وخلصت , وبعدها بكم يوم تم الاتصال بي يفيدوني باني عديت الاختبار ولدي مقابله بقسم المسانده لما ذهبت لقسم المسانده لاجراء المقابله افادوني بان ميولي اداريه وليست فنيه واحالوني الى قسم اخر وهو قسم الائتمان

بعد فتره تم الاتصال بي من قسم اداره الائتمان لاجراء مقابله اخرى ذهبت واجريت مقابله مع مستشار قسم الائتمان واعجب فيني وقام بقبولي ورشحت ان اكون (سكرتير رئيس فريق عمل) ثم ذهبت الى شخص من الجنسيه البكستانيه وايضاَ اعجب فيني وقام بالموافقه ثم ذهبت الى رئيس قسم الائتمان واخبرني بعبارته انني ( فاتحه خير ) وقام بقبولي الى الان ذهبت الى صندوق التنميه 3 مرات وهي طبعاً غياب من عملي سألت رئيس قسم الائتمان ماهو وضعي اجابني ان وضعي ممتاز وان اداره التوظيف سوف تتصل بي لاكمال الاجراءت الباقيه ذهبت لعملي في سامبا وبعدها بفتره تم الاتصال بي من قبلهم يفيدوني بان علي احضار صور شخصيه مع صوره من بطاقه الاحوال طبعاً غبت عن عملي ورحت للمره الـ4 لهم واخبرتهم باني لااستطيع الغياب اكثر من ذالك بعد اسبوع اتصلوا فيني يقولون تعال عندك مقابله مع مدير التوظيف وكالعاده غبت عن العمل ورحت للمره الـ5 وسويت المقابله مع مدير التوظيف وافدته بوضعي باني غبت اكثر من اللازم وسويت 5 مقابلات وسالته ماهو وضعي قال لي بالحرف الواحد (( وضعك ممتاز وانا ماعندي مشكله معك وانت اكملت 70 % بقا لك الفحص الطبي وتوقيع مدير الموارد البشريه )) طلعت من مكتب مدير التوظيف وانا طالع بارك لي موظف التوظيف على القبول وقال لي نفس الكلام اني اكملت 70%

سالته متى راح ينتهي كل هذا قال لي اسبوع وينتهي , انتظرت اسبوع ولم يتم الاتصال بي حاولت استاذن وماقدرت وكالعاده غبت ورحت للمره الـ6 قالوا باقي ماصار شي

رجعت لعملي وافادني احد الموظفين بان وضعي ليس جيد وانهم رفعوا اوراقي لكثره الغياب ( صراحه خفت انه يتم فصلي وانتم عارفين انه يسجل اني مفصول وانا ما ابي الشي هذا يضرني )

وانتظرت فتره واتصل عليهم ومايردون رحت لهم للمره الـ7 وقالوا ماصار شي وانتظرت اسبوعين ولم يتم الاتصال ولايردون الى ا ن جا يوم وردوا علي وافادني بانه ماصار شي بعده بيومين رحت لهم للمره الـ8 وقالوا لي ان ابو المدير توفا انتظرت 5 ايام ورحت لموظف التوظيف وسالته وش صار رد علي (( مدير قسم الائتمان وقف اوراقي وكتب عليها ارجوا عدم المفاضله وارسال اوراقه مع جميع المتقدمين )) استغربت وسالته وش السالفه قال لي ان رؤساء الاقسام فضلوك على كل المتقدمين قلت له طيب هذا شي ممتاز قال والله ما ادري بس هو يبي كل اوراق المتقدمين قال لي بندق عليك ونخلي المدير الي وقف اوراقك يسوي معك مقابله لما رجعت لعملي نصحني احد الموظفين بتقديم استقالتي قبل لايصير شي بادرت ياستقالتي وانهيت حقوقي من البنك انتظرت اسبوعين ولم يتم الاتصال بي رحت للمره الـ9 لمدير التوظيف وقلت له وش صار انا طلعت من عملي رد علي ليش تطلع من عملك قالت له الغيابات الي اسوي فيها مقابلات معكم سببت لي كذا وانا شرحت وضعيي من البدايه الان انا متزوج وعندي طفله وبلا عمل وش اسوي؟؟

رد علي بالحرف الواحد (( قدم على وظيفه اخرى في حاله لاسمح الله ما انقبلت بالوظيفه الاولى )) استغربت من كلامه وسالته قلت له انت قلت لي ان مابقا الا الفحص والتوقيع قال ان مدير قسم الائتمان طلب اوراق كل المتقدمين وراح يسوي معهم ومعك مقابله

والله ياجماعه الخير قدمت على وظيفه ثانيه اتصلوا علي ورحت للمره الـ10 وقابلت مدير قسم ما ادري وشو بالضبط وقال مؤهلاتك اكبر من هالوظيفه الوظيفه هي معقب رحت للبيت مكسور افكر ببنتي وزوجتي انتظرت ياجماعه الخير فتره طويله لم يتم الاتصال بي رحت لهم للمره الـ11 وردوا علي نفس الرد (( مدير قسم الائتمان وقف اوراقك ولا نعلم عمها شي )) طفشت وطلبت مقابله هالمدير الي وقف اوراقي , والله ورب الكعبه قالوا لي (( ماتقدر تقابله )) والى الان ياجماعه الخير وكل يوم انا وياهم مطارد من 25 جمادى الاولى الى اخر يوم رحت لهم مره 5 رمضان وما عاد رحت لهم بعدها لان نفسيتي تعبت

لا اعرف ماهو سبب توقيف اوراقي مع ان رئيس القسم الي راح اشتغل عنده اعجب فيني وقبلني !!!

قطعوا رزقي انا وبنتي وزوجتي حسبي الله على الي كان السبب تعبت نفسيتي وحالتي تدهورت وتركت وظيفتي

مخي احتار ليش وقف اوراقي هل بسبب انه شاف مفاضله حسب انها واسطه ورب الكعبه لم يتوسط لي احد من بدايه تقديمي

او حط احد من جماعته مكاني ؟؟؟؟؟

انا مسؤل عن كلامي وامام الله واتحدى احد يعمل في توظيف صندوق التنميه الصناعي ينكر كل الكلام الي قلته

ما ادري ياجماعه الخير وش اسوي اذا احد عنده حل يدلني عليه مع اني راحعتهم اكثر من 15 مره وكلها (( مانعرف وش صار باوراقك او ليش وقفها )) ؟؟؟؟
  #2 (permalink)  
قديم 27-09-2011, 03:17 AM
الصورة الرمزية سحابه 9
عضو ماسي

سحابه 9 محترف الإبداعسحابه 9 محترف الإبداعسحابه 9 محترف الإبداعسحابه 9 محترف الإبداعسحابه 9 محترف الإبداعسحابه 9 محترف الإبداعسحابه 9 محترف الإبداعسحابه 9 محترف الإبداعسحابه 9 محترف الإبداعسحابه 9 محترف الإبداعسحابه 9 محترف الإبداع

الله يعينك انت غلطان ليييش تفصل من البنك وبرقبتك اسره

الله يرزقك يارب باحسن منها يارب

#3 (permalink)  
قديم 27-09-2011, 09:51 AM
الصورة الرمزية Top Up
عضو مميز

Top Up محترف الإبداعTop Up محترف الإبداعTop Up محترف الإبداعTop Up محترف الإبداعTop Up محترف الإبداعTop Up محترف الإبداعTop Up محترف الإبداعTop Up محترف الإبداعTop Up محترف الإبداعTop Up محترف الإبداعTop Up محترف الإبداع

الله يفرج همك ويرزقك

#4 (permalink)  
قديم 27-09-2011, 10:09 AM
الصورة الرمزية وين اروق
عضو ماسي

وين اروق محترف الإبداعوين اروق محترف الإبداعوين اروق محترف الإبداعوين اروق محترف الإبداعوين اروق محترف الإبداعوين اروق محترف الإبداعوين اروق محترف الإبداعوين اروق محترف الإبداعوين اروق محترف الإبداعوين اروق محترف الإبداعوين اروق محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا الله يعوضك عن وظيفتك الاولة بخير منها
(ولا تكرهو شيء وهوخير لكم)
يمكن يكون لك خيره في تركك للوظيفة الاولى والله يعوضك
اما جماعتنا ومنهم الصندوق الصناعي يلعبون في حسبتنا بالواسطات ولا تستغرب منهم شيء0
وموفق بإذن الله تعالى
  #5 (permalink)  
قديم 27-09-2011, 08:00 PM
عضو نشيط

شكراً لكم على تعاطفكم معي

#6 (permalink)  
قديم 27-09-2011, 10:03 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرفاوي عايد مشاهدة المشاركة
الله يعينك انت غلطان ليييش تفصل من البنك وبرقبتك اسره

الله يرزقك يارب باحسن منها يارب

ماكان بيدي كنت مجبر حتى ما انفصل وافتح لنفسي ميه باب
  #7 (permalink)  
قديم 28-09-2011, 08:12 AM
الصورة الرمزية ولد أبيان
عضو مهم

ولد أبيان محترف الإبداعولد أبيان محترف الإبداعولد أبيان محترف الإبداعولد أبيان محترف الإبداعولد أبيان محترف الإبداعولد أبيان محترف الإبداعولد أبيان محترف الإبداعولد أبيان محترف الإبداعولد أبيان محترف الإبداعولد أبيان محترف الإبداعولد أبيان محترف الإبداع

ياخوي تدري الخيره فيما أختاره الله بس الغلط تقدم أستقالتك ليش ماطلبت إجازه من البنك وقت ماكنت تقدم وتراجع في الوظيفه هذي أتمنى لك التوفيق ان شاألله وعسى ان تكرهوا وهو خير لكم

#8 (permalink)  
قديم 29-09-2011, 02:22 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد أبيان مشاهدة المشاركة
ياخوي تدري الخيره فيما أختاره الله بس الغلط تقدم أستقالتك ليش ماطلبت إجازه من البنك وقت ماكنت تقدم وتراجع في الوظيفه هذي أتمنى لك التوفيق ان شاألله وعسى ان تكرهوا وهو خير لكم

ماقدرت ياغالي الله يعين بس
  #9 (permalink)  
قديم 29-09-2011, 02:57 AM
عضو نشيط

الإقتصادية يستحق التميز

أخوي بالنسبة لوظائف صندوق التنمية الصناعي ممتازة من جميع النواحي سواء الراتب والإبتعااث والسكن ,, لذلك اللي عليك انك ماتخليهم وتستمر وراهم وراهم وتحاول تقابل المدير اللي وقف اوراقك
واناا اتوقع انه فاااهم غلط يحسبك جاي من طرف احد ولا احد موصي عليك ((واسطة يعني )) !! لاني اللي اعرفة بالذات عندهم ان الواسطة ماتمشي واهم شي مؤهلاتك ونجاحك في المقابلة وانت قلت انهم اعجبوا فيك وفي مؤهلاتك ومابقى الا المواافقة النهاائية !! واااسفة ع الإطالة والله يكتب اللي فيه الخير للجيمع ,,

#10 (permalink)  
قديم 29-09-2011, 04:32 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإقتصادية مشاهدة المشاركة
أخوي بالنسبة لوظائف صندوق التنمية الصناعي ممتازة من جميع النواحي سواء الراتب والإبتعااث والسكن ,, لذلك اللي عليك انك ماتخليهم وتستمر وراهم وراهم وتحاول تقابل المدير اللي وقف اوراقك
واناا اتوقع انه فاااهم غلط يحسبك جاي من طرف احد ولا احد موصي عليك ((واسطة يعني )) !! لاني اللي اعرفة بالذات عندهم ان الواسطة ماتمشي واهم شي مؤهلاتك ونجاحك في المقابلة وانت قلت انهم اعجبوا فيك وفي مؤهلاتك ومابقى الا المواافقة النهاائية !! واااسفة ع الإطالة والله يكتب اللي فيه الخير للجيمع ,,

الله يوفقك ويبيض وجهك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية