تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

اعلان: افتتاح برنامج مدارس الأحياء

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

جاني اعلان ع ال BB نصه عاجل جدا لحاملات شهادات البكالوريوس الدخول على الرابط ادناه:

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 08-10-2011, 07:06 AM
الصورة الرمزية درة مضيئة
عضو مهم

درة مضيئة محترف الإبداعدرة مضيئة محترف الإبداعدرة مضيئة محترف الإبداعدرة مضيئة محترف الإبداعدرة مضيئة محترف الإبداعدرة مضيئة محترف الإبداعدرة مضيئة محترف الإبداعدرة مضيئة محترف الإبداعدرة مضيئة محترف الإبداعدرة مضيئة محترف الإبداعدرة مضيئة محترف الإبداع

صح لان عندنا بجده راحت وحده اعرفها للرئاسة وقالوا ماوصل لنا شيء من الكلام اللي تقولينه شكله بس فس الاحساء

#22 (permalink)  
قديم 08-10-2011, 08:09 AM
الصورة الرمزية ام وضحى
نجم المنتدى

ام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداع

انا رحت يوم الاحد المدرسة اللي عندنا في قريتنا بالاحساء وقالولي مانستقبل اي استمارة ارسليها على الايميل حق التربية والتعليم لانهم ارسلوا الاستمارات اللي جاتهم يوم السبت وانارحت الاحدوقالو خلاص سجلي عن طريق النت والحمدالله سجلت وارسلت الاستمارة الى الايميل حقهم وكان اخر يوم للتسجيل هو يوم الاربعاء اللي طاف والله يكتب الخير والرزق لي وللجميع وكل البنات اللي من عندنا سجلو الله يوفق الجميع

#23 (permalink)  
قديم 08-10-2011, 02:51 PM
الصورة الرمزية ام روان
عضو مميز

ام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداع

فعلا هو بالاحساء ,قدمنا استماراتنا للمدرسة
هم مشترطين خبره وخطه مشروع
بس قالوا قدموا حتى لو ماعندكم خبرة بتكون المفاضله حسب خطة النشاط اللي بتقدمينه .
دوامهم مسائي من 4-9 والعدد اللي طالبين قليل .

#24 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 03:01 PM
الصورة الرمزية غدا يوم آخر
مشرفة سابقة

غدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداع

الظاهر الخبر صحيح شوفو الخبر

تعلن إدارة نشاط الطالبات عن استمرار التقديم على برنامج مدارس الحي الذي يأتي انطلاقاً من دور وزارة التربية والتعليم في تربية ورعاية بناتنا الطالبات خلال اليوم الدراسي وخارجه,ورغبة في الإستفادة القصوى من المنشآت التربوية عن طريق إيجاد برامج نوعية في جو من الإبداع والإمتاع لما يقدم للطالبة في هذا الوقت المهم من حياتها,فقد عملت الوزارة مع مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام (تطوير) على تبني مدارس الحي للأنشطة التعليمية والترويحية.
وفي إطار الاستعداد لإطلاق المرحلة الأولى لبرنامج مدارس الحي للأنشطة التعليمية والترويحية والتي ستبدأ بإذن الله في 1/1/1433هـ.
عليه فقد تم اعتماد خمس مدارس للبنات في المنطقة تفتح أبوابها (5) ساعات يومياً مساءً فترة الدوام الأسبوعي خلال العام الدراسي
وبناءً على ما سبق أعلاه فعلى الراغبات في العمل في مدارس الحي للفترة المسائية سواء من داخل السلك التعليمي أو خارجه ممن يحملن مؤهلات جامعية وسبق لهن العمل في مجال الأنشطة وأثبتن كفاءتهن تقديم ملفاتهن لإدارة نشاط الطالبات في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الأثنين الموافق 19/11/1432هـ على أن يحتوي الملف على:
• صورة من شهادة المؤهل العلمي.
• صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك.
• صورة من دفتر العائلة.
• صورة من السيرة الذاتية.
• صور من شهادات الشكر وشهادات الدورات التي حصلت عليها

#25 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 09:13 PM
الصورة الرمزية بطاليه حدي
نجم المنتدى

بطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداع

انا قدمت بالتوفيق للجميع

#26 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 09:15 PM
الصورة الرمزية بطاليه حدي
نجم المنتدى

بطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداع

• صورة من دفتر العائلة.

انا ماطلبوا مني كل هالشهادات

فقط السيره والسلوك وخطه عمل والورقه اللي طبعتها وعبيت البيانات

اول مره اشوف هالشروط!!

حتى اللي راحوا الاشراف ماطلبوا منهم الا اللي انا ذكرتهم

انا قدمت بتاريخ 3-11

#27 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 09:46 PM
عضو متواصل

بين البشر محترف الإبداعبين البشر محترف الإبداعبين البشر محترف الإبداعبين البشر محترف الإبداعبين البشر محترف الإبداعبين البشر محترف الإبداعبين البشر محترف الإبداعبين البشر محترف الإبداعبين البشر محترف الإبداعبين البشر محترف الإبداعبين البشر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطاليه حدي مشاهدة المشاركة
• صورة من دفتر العائلة.

اول مره اشوف هالشروط!!

انا قدمت بتاريخ 3-11
اللة يوفقك
بس وين التقديم ؟؟
وايش المقصود بخطة العمل؟؟
  #28 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 10:36 PM
الصورة الرمزية غلاي غلا
عضو نشيط

غلاي غلا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطاليه حدي مشاهدة المشاركة
• صورة من دفتر العائلة.

اول مره اشوف هالشروط!!

انا قدمت بتاريخ 3-11
اختي وين قدمتي ومتى ينتهي والخطه كيف واذا حد عنده خبر عن الشرقيه يقول لنا جزاكم الله خير ارجوك ردي
  #29 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 11:01 PM
الصورة الرمزية غلاي غلا
عضو نشيط

غلاي غلا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا يوم آخر مشاهدة المشاركة
الظاهر الخبر صحيح شوفو الخبر

تعلن إدارة نشاط الطالبات عن استمرار التقديم على برنامج مدارس الحي الذي يأتي انطلاقاً من دور وزارة التربية والتعليم في تربية ورعاية بناتنا الطالبات خلال اليوم الدراسي وخارجه,ورغبة في الإستفادة القصوى من المنشآت التربوية عن طريق إيجاد برامج نوعية في جو من الإبداع والإمتاع لما يقدم للطالبة في هذا الوقت المهم من حياتها,فقد عملت الوزارة مع مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام (تطوير) على تبني مدارس الحي للأنشطة التعليمية والترويحية.
وفي إطار الاستعداد لإطلاق المرحلة الأولى لبرنامج مدارس الحي للأنشطة التعليمية والترويحية والتي ستبدأ بإذن الله في 1/1/1433هـ.
عليه فقد تم اعتماد خمس مدارس للبنات في المنطقة تفتح أبوابها (5) ساعات يومياً مساءً فترة الدوام الأسبوعي خلال العام الدراسي
وبناءً على ما سبق أعلاه فعلى الراغبات في العمل في مدارس الحي للفترة المسائية سواء من داخل السلك التعليمي أو خارجه ممن يحملن مؤهلات جامعية وسبق لهن العمل في مجال الأنشطة وأثبتن كفاءتهن تقديم ملفاتهن لإدارة نشاط الطالبات في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الأثنين الموافق 19/11/1432هـ على أن يحتوي الملف على:
• صورة من دفتر العائلة.
يعطيك العافيه اختي تقصدين اي منطقه
  #30 (permalink)  
قديم 13-10-2011, 11:25 PM
الصورة الرمزية عذبة الأوصاف
عضو نشيط

عذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداع

الله يوفقكم

وهذي أكيد فقط الي عندهم دورات وخبرات

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات