تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

طلاب كلية التقنية خاص جداً

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم لا أريد الإطالة عليكم بس مش مستغربين إنه لم يتم ترشيح أحد من طلبة التسويق ؟ قبل بضعة أسابيع ذهبت إلى الخدمة المدنية بجده وحبيت أستفسر عن...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-10-2011, 03:21 AM
عضو نشيط

النسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداع
طلاب كلية التقنية خاص جداً

السلام عليكم لا أريد الإطالة عليكم بس مش مستغربين إنه لم يتم ترشيح أحد من طلبة التسويق ؟
قبل بضعة أسابيع ذهبت إلى الخدمة المدنية بجده وحبيت أستفسر عن رقم الطلب فعندما سالت الموظف اجاب باني لن اتوظف فقلت له أذكر الله وقل خيراً او اصمت فقال لم يتم ترشيح أحد من طلبة كلية التقنية تسويق إلى الان فما الحل برائكم أننتضر حتى تطير الطيور بارزاقها ويفوتنا قطار العمر همه يا شباب همه يا عيال ابو سعود همه همه همه إذا نحن لم نفعل شئاً فمن الذي سيفعل سالتكم بالله وبمحمد رسول الله أن تفعلوا شياء فانا ارسلت الى كم صحيفة ولكن يد واحده لاتصفق همه همه همه همه همه همه همه همه ياعيال سعود الهمه

#2 (permalink)  
قديم 11-10-2011, 03:34 AM
الصورة الرمزية يم البحر
عضو متواصل

يم البحر يستحق التميز

اخوي واحد من الشباب طرح موضوع بس موضوعه تهزيء وحركات الله يعين العاطلين واخص التقنين<< اللي انا منهم ..

الخدمة قالو لك كل الاقسام !! ولا بس تسويق ؟

على موضوع الصحف والكتاب الصحفين راسلت احد الصحفين المهتمين بنقد مؤسسات البلد المتقاعسه ... وكان الرد مخيب للامال ... وبصراحه طاح من عيني ... ورسالته موجوده حتى هذا الان ما مسحتها ... ورده كان بمعنى خذ قرض وافتح محل ولاتزعجنا ههه ...

واممم ودي اعطيك امل واشياء بس الحاجه للناس مذله والحاجه لله عزة وهالشيء مو عشان اصبرك انا ميقين بهالشيء واسعى له ..

#3 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 02:38 PM
الصورة الرمزية رذاذالعاطل
عضو متواصل

رذاذالعاطل يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا ادري اضحك او ابكي الله يعين وفرج عني وعنك وعن كل عاطل ازودك من الشعر بيت
حتى المحاسبة اعرف ناس من خمس سنوات ماحد ترشح منهم (قسم محاسبة) اعرف لك واحد
رقمه بالخدمة المدنية رقم (8) والحين له ثلاث سنوات
انا خريج من سنة 1428 هــ وين ما طقها عوجا مع اني لدي خبرة سنتين والحين عاطل
مدري وين اروح .... انا لله وانا اليه رجعون
زهـــقـــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــا

#4 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 02:50 PM
عضو نشيط

النسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداع

المشكلة الكبرى لو اردت ان تشتغل في القطاع الخاص راح تذوق الاهات حتى تحصل شغل وفي الاخير ما تستفيد\ حاجه ليش لنهم مش ممكن يشغلونك في نفس التخصص عاوزين خبر ه ذول الاجانب طيب هم مش كلهم بس نسبة كبيره تعلمو عندنا وفي ارضنا ووطنا وصارهم الكل بالكل ومايكفي إنك حصلت وظيفة بالاهات وبعدين الراتب ياعيني ع الراتب شنو يسوي تعطي اهلك منه او تصرف ع نفسك او او او او او خليها ع الله سبحانه وتعالى

#5 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 03:15 PM
عضو نشيط

قولون محترف الإبداعقولون محترف الإبداعقولون محترف الإبداعقولون محترف الإبداعقولون محترف الإبداعقولون محترف الإبداعقولون محترف الإبداعقولون محترف الإبداعقولون محترف الإبداعقولون محترف الإبداعقولون محترف الإبداع

حي الله التقنييين العاطلين

يا شبااااب انا راجعت الخدمةالمدنية قبل اسبوعين تقريبا و استفسرت عن تخصص المحاسبة للتقنيه قاااااال من تاريخ التقديم اللي في 1431 هـ اللي قبل جدارة

الى الحين تعيين واحد ((((((( واحد ))))))) فقط تخصص محاسبة و قالي بلسانه شكله بواسطه

التعديل الأخير تم بواسطة •المنعطف ألاخير• ; 12-10-2011 الساعة 04:28 PM
  #6 (permalink)  
قديم 12-10-2011, 10:46 PM
عضو نشيط

دعآني الشوووق يستحق التميز

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية