تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

جميع مايخص((قوات الامن الخاصه))1432هـ المجتازين جميع المراحل

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

اخواني هذا الموضوع راح يكون لجميع مايخص الامن الخاص 1-موعد الفرزالنهائي وكيف راح يكون الفرز 2-موعد الدورة ؟ _مدتها_نظام الدورة الـــ 45 يوم....

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #12361 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 12:46 AM
عضو مهم

مستحيل انساك تم تعطيل التقييم

ياولد وش سلفتكم ماحد في المنتدئ

#12362 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 12:58 AM
الصورة الرمزية برشومي
عضو مهم جداً

برشومي محترف الإبداعبرشومي محترف الإبداعبرشومي محترف الإبداعبرشومي محترف الإبداعبرشومي محترف الإبداعبرشومي محترف الإبداعبرشومي محترف الإبداعبرشومي محترف الإبداعبرشومي محترف الإبداعبرشومي محترف الإبداعبرشومي محترف الإبداع

موجودين كل الشباب ومتأكد انهم يتابعون بصصمت

بس وش نقول كثر الكلام بعض الاحيان يسبب نفسيه

الله يكون بعوننا جميعاً

#12363 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 02:15 AM
عضو متواصل

بوقاتي محترف الإبداعبوقاتي محترف الإبداعبوقاتي محترف الإبداعبوقاتي محترف الإبداعبوقاتي محترف الإبداعبوقاتي محترف الإبداعبوقاتي محترف الإبداعبوقاتي محترف الإبداعبوقاتي محترف الإبداعبوقاتي محترف الإبداعبوقاتي محترف الإبداع

[align=center]أمنيتي أستلم البدله وأقيفها .. ابي اشوف نفسي في المرايه كيف أطلع بالبدله

#12364 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 02:43 AM
الصورة الرمزية ملك الليل 8
عضو متواصل

ملك الليل 8 محترف الإبداعملك الليل 8 محترف الإبداعملك الليل 8 محترف الإبداعملك الليل 8 محترف الإبداعملك الليل 8 محترف الإبداعملك الليل 8 محترف الإبداعملك الليل 8 محترف الإبداعملك الليل 8 محترف الإبداعملك الليل 8 محترف الإبداعملك الليل 8 محترف الإبداعملك الليل 8 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوقاتي مشاهدة المشاركة
[align=center]أمنيتي أستلم البدله وأقيفها .. ابي اشوف نفسي في المرايه كيف أطلع بالبدله

أخووووي ماتقلبشششش المواجع000 بتروووح هالروووح والدوره لسى ماجت مانقووول الا الله يصبرنا
وتجي واحنا بألف خيررر يارب فالكم التوفيقق يارب
موفقين بإذن الله ... ولكم مني أجمل تحية .
  #12365 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 03:38 AM
عضو متواصل

مظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداع
ا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟ ياعيال مو الحين خلصوا من الدفع الاولى ليه مايقولون موعد الدورة ولا بيكملوا العدد وياخذوا من المجموعه الثانيه اكيد الدورة محددة من الي في الداخلية بس العماني معه فلسفه...

#12366 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 05:30 AM
عضو نشيط

رائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداعرائد العصيمي محترف الإبداع

شباب
اليوم قابلت رجل في القوات الخاصة وفي صلبوخ مدرب

قال لي بالحرف الواحد ( الدورة مقرر لها 15 \ 4 لكن احتمال بسيط تتأجل الى شهر 7 السبب: حصل فيه واسطات كثيرة ودخل طلاب قصار وعرف بها الصقير وشكل لجنة من جديد للفرز والفرز بالطول )

الدورة مدتها 4 شهور فقط وهذي بشارة الرجال لي والله ماادري هو صادق والا لا والقصد بالاربع شهور الحجز اما باقي الدورة دوام

جميع المقبولين ليسوا طلاب وانما جنود على ارقام وظيفية يعني الفصل ليس سهل عليهم الا بالسبب الكبير

انا والله ماودي اكثر كلام ولكن الرجال يقول ان الفصائل توزعت على المدربين بحيث ان المدرب يعرف الان الفصيل حقه وعدد الطلاب حقينهم

المقبولين 710 في الرياض 400 في جدة

يمكن يزود العدد قليلآ

فيه تقديم بيبدأ في بداية العطلة الصيفية

الاتصالات وقفت خلاص واتوقع الان الامر عند حبيب الطلاب الصقير

يمكن كلامي يكون فيه خلل انا والله سمعت وحبيت اقولكم مع اني قد قلت وبالعربي طلعوا نصابين الي قالوا لي

لكن الرجال الي اليوم ان شاء الله ثقة

والله على مااقول شهيد

#12367 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 06:25 AM
الصورة الرمزية سفيرالعطاله
عضو سوبر

سفيرالعطاله محترف الإبداعسفيرالعطاله محترف الإبداعسفيرالعطاله محترف الإبداعسفيرالعطاله محترف الإبداعسفيرالعطاله محترف الإبداعسفيرالعطاله محترف الإبداعسفيرالعطاله محترف الإبداعسفيرالعطاله محترف الإبداعسفيرالعطاله محترف الإبداعسفيرالعطاله محترف الإبداعسفيرالعطاله محترف الإبداع
Cool /////////////

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد العصيمي مشاهدة المشاركة
شباب

قال لي بالحرف الواحد ( الدورة مقرر لها 15 \ 4 لكن احتمال بسيط تتأجل الى شهر 7 السبب: حصل فيه واسطات كثيرة ودخل طلاب قصار وعرف بها الصقير وشكل لجنة من جديد للفرز والفرز بالطول )

الدورة مدتها 4 شهور فقط وهذي بشارة الرجال لي والله ماادري هو صادق والا لا والقصد بالاربع شهور الحجز اما باقي الدورة دوام

جميع المقبولين ليسوا طلاب وانما جنود على ارقام وظيفية يعني الفصل ليس سهل عليهم الا بالسبب الكبير

انا والله ماودي اكثر كلام ولكن الرجال يقول ان الفصائل توزعت على المدربين بحيث ان المدرب يعرف الان الفصيل حقه وعدد الطلاب حقينهم

يمكن يزود العدد قليلآ

يمكن كلامي يكون فيه خلل انا والله سمعت وحبيت اقولكم مع اني قد قلت وبالعربي طلعوا نصابين الي قالوا لي

والله على مااقول شهيد

أشكرك يااخوي رايد العصيمي على نقلك للموضوع كفو
  #12368 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 07:11 AM
عضو نشيط

عزوز الدلبحي محترف الإبداععزوز الدلبحي محترف الإبداععزوز الدلبحي محترف الإبداععزوز الدلبحي محترف الإبداععزوز الدلبحي محترف الإبداععزوز الدلبحي محترف الإبداععزوز الدلبحي محترف الإبداععزوز الدلبحي محترف الإبداععزوز الدلبحي محترف الإبداععزوز الدلبحي محترف الإبداععزوز الدلبحي محترف الإبداع

اقتباس:
شباب

يمكن يزود العدد قليلآ

والله على مااقول شهيد
بيض الله وجهك يآبن العم

واللقآء إن شآء الله في جدهـ إن كآنك معنآ حيآك الله وإن كآنك في الريآض عسى الله يوفقك

#12369 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 07:52 AM
الصورة الرمزية الموجوووو
عضو مهم

الموجوووو محترف الإبداعالموجوووو محترف الإبداعالموجوووو محترف الإبداعالموجوووو محترف الإبداعالموجوووو محترف الإبداعالموجوووو محترف الإبداعالموجوووو محترف الإبداعالموجوووو محترف الإبداعالموجوووو محترف الإبداعالموجوووو محترف الإبداعالموجوووو محترف الإبداع

اقتباس:
شباب

يمكن يزود العدد قليلآ

والله على مااقول شهيد
مشكور أخوي عالخبريه واذا فعلآ هذا اللي سواه الصقير أعرف إنه كفوو

لأن ياخي اذا بيدخلوا أحد بالواسطه ماقلنا لهم لا بس يدخلوا عدد معقول مو نص المقبولين بالواسطه
أكيد عدد كبير ولا ماتدخل الصقير

ويا أخوي فيه تناقض في كلامك كيف بيصير فرز ثاني بالطول والإتصالات وقفت

والملفات اللي باقي ماخلصت من الداخليه هذي كانت إشاعه ولا كيف ؟
  #12370 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 07:56 AM
عضو متواصل

مظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداعمظلوم في هالدنيا محترف الإبداع
ا

‎[QUOTE=مجنزن فيك;5803811]هذي القوات الامن الخاصه .... صح السانك انشاء الله نسمع منك شي في حفل التخرج ‏

التعديل الأخير تم بواسطة مظلوم في هالدنيا ; 24-02-2012 الساعة 08:10 AM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
tags, taqs