تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

جدة: صالون و بوتيك نسائي تبحث عن موظفات

وظائف المنطقة الغربية

السلام عليكم يعلن صالون وبوتيك الانامل الذهبية عن رغبته في توظيف كوافير شعر خياطة تجيد التفصيل و الخياطة كوافير مكياج علما بأن دوام العمل ، فترة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-10-2011, 06:33 PM
الصورة الرمزية الحورية^
نجم المنتدى

الحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداعالحورية^ محترف الإبداع

يعطيك العافيه ع مجهودك

تحياتي لك

#2 (permalink)  
قديم 25-10-2011, 05:22 PM
عضو جديد

المطر الذهبي يستحق التميز

الله يعافيك يارب

والله العظيم اسعدني تجاوبكم

الله يرزقكم جميعا الوظيفه اللي تسعدكم و ترضيكم ويفتحها عليكم قادر ياكريم
ياربي الوظيفه الحلال اللي تسترهم و لا تحوجهم و ترفع روسهم بين الناس

قولوا آمين

#3 (permalink)  
قديم 25-10-2011, 05:56 PM
Guest

ثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداع

الأنامل الذهبية رائع جدا ماطرحتيه على ردي الاول

ولكن يا اختي الغالية تعلمين واعلم مدى صعوبة إيجاد وظائف للآنسات والسيدات السعوديات ....

اختي .. لم أظن إلا بكل خير من حرصي ومسئوليتي الاجتماعية اتجاه ابناء وبنات الوطن الغالي

وكلنا حريصون على بعضنا البعض ...... وانا اتأسف ولكن كان الاجدى لك ان تطلبي من المتقدمين مراسلتك على الخاص ( صندوق الرسائل )

وتعفين ( إعفاء ) نفسك من كتابة رقم جوال او ملاحظة مثلها يظنون بها ما اردو

اقتباس:
لكن يؤسفني كصاحبة عمل ان اقول:
خلال الشهرين هذه توظفت عندي ثنتين سعوديات
ممتازات لدرجة اتحدى بها اي احد غير ملتزمات
امنحيهما الراتب المغري ووفري لهن السائق أو ادفعي قيمة الاجرة الي هم راح يجون فيها

اقتباس:
في وقت الضغط يصير منهم تصرفات غير لائقه ، سواء الانشغال بالجوال او معاملة الزبونه معاملة سيئة
هناء يجي دور التدريب واشعار الموظف بانه اغلى مادياً من العميل قبل تؤظيفهن اشعريهم مو تجبرينهم انا قلت اشعريهم بذالك وكلميهم كيف تحصلك مواقف وكنتي تمسكين اعصابك وحصل زمان والدكتورة كذا واخلاق المسلم واجره الديني عند حرصه على العمل من الله مو في يوم وليله وشهر وشهرين تبينهم ينضبطون مثل موظفات ارمكو

تخطي وتسامحينها تغلط وتفهمينها واشعريهم بطموحك وان نفسك تعطينهم رواتب عاليه وانك تفكرين في المستقبل بوضع تأمين صحي بس لا يسمعونك المغربيات والسوريات ترى بتورطين .

اقتباس:
انت لو مكاني ،، ايش تسوي اذا بتنفع سعودي و هو مو قادر ينفعك؟؟؟؟
انا اقول فيه من هو محتاج ونقدر نصنع جيل استثماري عملي ( يعني تدربينهم وتنصحينهم )

وبالنسبه للجوال - انا اقلك ضعي شرط عليهم الجوال صامت وهزاز ولا يفتح غير فترة الاستراحه ( يعني الين الصلات

تنتهي
او اذا مافيه عملاء

واسئل الله بقدرته ان يرزقني ويرزقك بغير حساب
  #4 (permalink)  
قديم 25-10-2011, 08:11 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمن غالي مشاهدة المشاركة
الأنامل الذهبية رائع جدا ماطرحتيه على ردي الاول

ولكن يا اختي الغالية تعلمين واعلم مدى صعوبة إيجاد وظائف للآنسات والسيدات السعوديات ....

في ظل وجود هدف محدد و واضح ، صدقني مافي صعب!
انا لي صديقات 3 كوافيرات ، متخرجات من الكلية التقنية
و طلبتهم طلب صديقة
ثنتين اعتذرو بحياء و قالو ظروف اهاليهم ماتسمح
الثالثه ردت علي رد عملي واضح و اعجبني و لا زعلت منها ابد بالعكس والله فرحانه لها و لوضوحها
قالت: انتي محلك جديد و انا لسه مبتدئة ، يعني حتى لما توظفيني راح اكون بطيئة و راح تجامليني عشان الصداقة ، انا ابغى اتدرب في محل له سمعته عشان اعرف ليش الناس قاعده تروح للمحلات الكبيره وكيف الادارة وكيف المعاملة

كلامها جدا صريح و حبيته منها
من حقها توزن امورها الخاصه و تعيش الحياة العملية الحقيقية
رغم اني كنت رح اعطيها راتب زي المحل اللي راحته بالضبط.

اقتباس:
وكلنا حريصون على بعضنا البعض ...... وانا اتأسف ولكن كان الاجدى لك ان تطلبي من المتقدمين مراسلتك على الخاص ( صندوق الرسائل )

وتعفين ( إعفاء ) نفسك من كتابة رقم جوال او ملاحظة مثلها يظنون بها ما اردو
مافكرت في الرسائل الخاصه ، لاني مو كثير اتواجد نت ، خاصه في الاجازات
+
انا لسه مشتركة جديدة مدري كم عدد المشاركات اللي لازم اوصله عشان اقدر ارسل خاص
ولاني فاضيه عشان اجيبلي مشاركات بالمرور ع المواضيع ، وقتي مليان

اقتباس:
امنحيهما الراتب المغري ووفري لهن السائق أو ادفعي قيمة الاجرة الي هم راح يجون فيها

اهو السائق و المواصلات ذي مشكلتي انا صاحبة العمل!
ولقيت كم سواق ضاربين مبالغ ف العالي!

المواصلات عندنا غاليه وانت عارف هذا الشي، خذلك اسبوع مشاوير بالتكسي
ورح تعرف قد ايش نعاني

والراتب هذا حكاية لحاله
السعودية تقولي انا ما اتوظف باقل من 3000
وانا زيي ما ح تلاقي .. وانا ح اخلي الناس في محلك زي الرز !
صدقني الثنتين اللي اشتغلو خلوني اكرر يوميا : اسمع جعجعة و لا ارى طحنا !!!!
رغم اني احلف لك - ولست مجبره على ذلك - اني اقول لو لفو صوالين جدة كلها ما ح يلاقو فترة دوام زي عندي!

انا معطيتهم خمس ساعات ف اليوم ، فتره وحدة بس ، وفي الطواريء العمل 7 ساعات بس
ولا عاجبهم!
غيري يعطي 2000 و دوام 12 ساعه متواصل ! ف رمضان و ف الفطر

اقتباس:
هناء يجي دور التدريب واشعار الموظف بانه اغلى مادياً من العميل قبل تؤظيفهن اشعريهم مو تجبرينهم انا قلت اشعريهم بذالك وكلميهم كيف تحصلك مواقف وكنتي تمسكين اعصابك وحصل زمان والدكتورة كذا واخلاق المسلم واجره الديني عند حرصه على العمل من الله مو في يوم وليله وشهر وشهرين تبينهم ينضبطون مثل موظفات ارمكو

تخطي وتسامحينها تغلط وتفهمينها واشعريهم بطموحك وان نفسك تعطينهم رواتب عاليه وانك تفكرين في المستقبل بوضع تأمين صحي بس لا يسمعونك المغربيات والسوريات ترى بتورطين .

مايحتاج اشعرها ، هي تجي و "تشعرني" قد ايش هي مهمه!!
انا ما انكر اهمية الموظفه ، لكن بدون مقر و بدون عميله هي ماتقدر تسوي شي!!!
اش تسوي بشهادتها وخبرتها بدون ممارسة!
صاحب الخبرة شخص صعب التعامل معه ، انا اكلمك كصاحبة خبرة في مجال معين ، انا صعبة الاقتناع او الارضاء او بلغة بسيطة ( ما ينضحك على دقني )

انا ما اطلب المستحيل لما اقول انضباط !
المشكله جاييني و يبلغوني بمديراتهم السابقات انه الخمس الدقايق تأخير ، على طول خصم ف الراتب!
طيب ليش ماتوقعت مني اسويها؟ و الا يعني عشاني تعاملت بذوق المسلم و تغاضيت !!!! رغم اني اكثر من مره نبّهت للتأخير اللي ح يخليني اتخذ موقف اخر

والوعد بالزيادة انا الان اعتبره غلطتي التي لن تتكرر!
فترة الشرط 3 شهور ! بتصرفاتهم هم عيوا يكملونها!
وحده غابت بدون اذن و لا حتى اتصال واخذت اسبوعين كامله من راسها ! هذا امشيها و انا قلبي مستريح، لانها سمحت للاجنبية تتفوق عليها بالتواجد و الاعتذار عن تاخير الدقيقه!!!!!!!
والثانيه تنفخ في زميلاتها ( لانه هي سعوديه << كذا ترد عليهم ) و ترفع صوتها على زميلتها قدام العميلة!
والنتيجة حتى اعتذار "تمثيل" قدامي مافي!
اذا كان الموظف مايحترم مديره ف العمل ، اعتقد ساعتها ح يكون الوضع صعب

اقتباس:
انا اقول فيه من هو محتاج ونقدر نصنع جيل استثماري عملي ( يعني تدربينهم وتنصحينهم )

انا كمان مازلت اقول انه فيه المحتاج
وفي القادر علي صناعة نهضة سعودية خاصة
بتعاون سعودي كامل

بس والله بعض التعالي متعب ، الوظيفه دائما فيها طرفين وكلاهما مستفيد
لازم المتقدم يفرق بين الوظيفه في القطاع الخاص و الوظيفه في القطاع الحكومي!

الله يقدم اللي فيه الخير
سعدت بالحوار الثري ، لانه انا في الاساس جديدة على مجال الاعمال

#5 (permalink)  
قديم 25-10-2011, 09:48 PM
Guest

غصون الورد يستحق التميز

الله يعطيك العافيه

#6 (permalink)  
قديم 25-10-2011, 10:48 PM
الصورة الرمزية social worker
عضو مميز

social worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداع

جزاك الله خير

#7 (permalink)  
قديم 26-10-2011, 03:13 AM
Guest

ثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداعثمن غالي محترف الإبداع

اقتباس:
مايحتاج اشعرها ، هي تجي و "تشعرني" قد ايش هي مهمه!!
انا ما انكر اهمية الموظفه ، لكن بدون مقر و بدون عميله هي ماتقدر تسوي شي!!!
اش تسوي بشهادتها وخبرتها بدون ممارسة!
صاحب الخبرة شخص صعب التعامل معه ، انا اكلمك كصاحبة خبرة في مجال معين ، انا صعبة الاقتناع او الارضاء او بلغة بسيطة ( ما ينضحك على دقني )
اختاه انتي تتعاملين مع نصف المجتمع كان في الماضي مهمش ولا زال الكثير منهن مهمش وخبرتها قليله في الامور الاجتماعية النساء من هي لازالت في ظل ولي امرها البيت المدرسه ولاشيء غير ذالك ولا تنسين ان مجتمعنا محافظ دينياً واختلاط بناتنا وخواتنا قليل القليل اقصد بكل ذا انها ادخلت ضغوطها الإجتماعية في امور العمل ودل على قلت خبره

ماهي الشهادة التي معها مثلا ثانوية معهد كوفيرة !!!!!!!

والتوقيت رائع جدا في العمل

بس اجدى عند تؤظيفها ان تشعريها بانكم اهل واسرة وخوات وليسى احد احسن من احد لان رفع الصوت ليسى للغة حوار ولا تفاهم وعندك طرق كثيره لاعلامها اما بالحوار اما تتركين لها ورقه على المكتب او تلصقين لها على الحائط ليراها العملاء

[glow=000000]ودِقنك محد يبي يضحك عليها[/glow] الله يزيدك من نعيمه لأن المال مال الله والرزق هو من تكفل به لكل الخلق ..........

اقتباس:
والوعد بالزيادة انا الان اعتبره غلطتي التي لن تتكرر!
ماذا حصل !!!!

لا ماهو غلطه اثبتت وجودها تستحق الزيادة والتأمين الصحي والمفروض بعد 3 شهور كباقي المنظمات التجارية زيادة راتب وترسيم بقصد اصباغ الرسمية في عملك بتوقيع عقد مايكلفك البووووووك اكثر من 20 ريال

اقتباس:
لوظيفه في القطاع الحكومي!
انا ولد ابوي يعني اذا في جهة حكومية يرفع صوته!!! لا اعتقد ذالك البته .
لان المواطنين ليسو جهلا نحن الشعب الراقي في العالم العربي
وانتي في جدة ارقاء مدن المملكة واحسن واحلى ناس والاكثر تعليماً من باقي المدن

تنبيه : الإدارة علم وفن وموهبه وتعني علم يدرس وعلم بكافة جوانبها وهي الفن لان المدير الزعلان ليسى مثل المدير المبتسم ، وتعني الموهبة هناء ردة الفعل وكيفيت التعامل معها

[align=center]اللهم وفق الاتحاد فوق كل أرض وتحت كل سماء [/align]

التعديل الأخير تم بواسطة ثمن غالي ; 26-10-2011 الساعة 03:35 AM
  #8 (permalink)  
قديم 30-10-2011, 02:44 PM
عضو جديد

ثمن غالي

جميل الحوار .. رائع في تبادل الخبرات

* حكاية الدقن هذه مثل ، لما واحد يقول محد يضحك على دقني ، يعني مو اي كلمتين باصدقها و تقنعني
و قصدت انه صاحبة الخبرة تكون واثقة من نفسها و دائما شعارها ( هل من مزيد )!! فما تقبل باي شي و لا يعجبها اي شي!!

اما الشهاده ، فالمعهد المهني و الدورات القصيرة + الموهبة ، هذه هي شهادات الصوالين المعمول بها حاليا
ماعندنا كليات كثيرة تتكفل بالتعليم و تخريج كفاءات اعلى من مهارخ و الخبرات المكتسبة من الممارسة

الان فقط ، اصبح لدينا في جدة كلية مهنية لمدة عامين كاملين باسم : دبلوم عالي
في التجميل و الخياطة
و حاليا هي في طور دراسة تحويلها الى كلية ٤ سنوات ببكالوريوس بدل عن الدبلوم
وتكون اول كلية حكومية تهتم بالجانب النسائي كالمعاهد الفرنسية

العقد .. جالسه اكتب عقد و شارطه فيه ٣ اشهر ثم عقد اخر بعدها
لكن فكرة ان تبدا التدريب بمبلغ زهيد مهي ماشية!!
اقل شي ٢٠٠٠ و هي لسه تفكر فيها!
رغم اني جالسه احاول ابحث عن عاملات قريبات من المحل حتى يكون عليهم المشوار اخف و اسهل

انا ماقلت ترفع صوتها في الحكومي ، لا
بس اذا تفكر انه القطاع الخاص يدلع و يداري زي الحكومي و الراتب مصروف مصروف رغم التجاوزات ، فهذا غلط!
القطاع الخاص ، صاحب العمل يتابع عمله مباشرة و يهتم بكل تفصيله فيه عشان يقدر يحصل على دخل يساعده على الاستمرار
بينما القطاع الحكومي ، ماشاء الله تبارك الله الميزانية عالية و مافي اي تقصير ، يبقى الدور و الباقي في امانة الاشخاص القائمين بالعمل ، وهذول حسابهم عند رب العالمين مو عندي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية