تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

خريج حاسب وتم تعيينك بالوظائف الاداريه تعال هنا

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حياكم الله وبياكم خريجين الحاسب الالي اول شي الف مبروك التعيين :d وياليت كل واحد يجاوب على هالاساله : هل احد راح...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 02:03 PM
عضو جديد

حاسب آلي جامعي يستحق التميز

والله اذا عطونا السادسة انا نشغلهم في حالهم وما نتركهم في احد الزملاء قدم تظلم في ديوان المظالم وان شاء الله ربي يوفقه وفي اعداد كبيره راح يجتمعون يوم السبت في الوزارة في الرياض ربي يوفقهم

#22 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 02:21 PM
عضو مهم

مآعاد بدري محترف الإبداعمآعاد بدري محترف الإبداعمآعاد بدري محترف الإبداعمآعاد بدري محترف الإبداعمآعاد بدري محترف الإبداعمآعاد بدري محترف الإبداعمآعاد بدري محترف الإبداعمآعاد بدري محترف الإبداعمآعاد بدري محترف الإبداعمآعاد بدري محترف الإبداعمآعاد بدري محترف الإبداع

اخوي حاسب الي صدقني اللي انا قلته هو اللي راح يصير لان الرجال يكلمني وكان القرار مطبوع وخالص وموزع الا ان يكون هناك شي خارق للعاده وهو ان ينظروا لنا بنظره مساواة

لكن مانقول الا لعل في الامر خيره

#23 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 02:27 PM
Banned

عاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداع

مساء الخير مبروك التعيين لكم والله يبارك لكم أشوفكم معصبين
أنا دبلوم علوم الحاسب تخصص تقنية البرمجة بعد الثانوية قالو تنزل اسامينا في شهر محرم اذا ممكن اسالكم
1- أيش مسمى الوظايف اللي طلعت لكم ؟
2- هل معاكم ناس زيي دبلوم بعد الثانوية حاسب ؟ واذا فيه أيش مسمى وظايفهم ؟

#24 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 02:30 PM
عضو مهم

ماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم

يا إخوان انا مثلكم تخصصي حاسب
لكن
(( وعسى أن تكرهوا شيئا ً وهو خيرٌ لكم))
احنا نذكر انهم كانو يقولوت ان الاحتياج للتعليمي للعام القادم صفر والسنه ذي كان صفر واللي قبلها كان صفر ولاولا فضل الله ثم ملك القلوب الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله كنتم ماتوظفتوا لحد الان
تبون نصيحتي
لازم نفكر بعقل لاني الاحظ انكم ناس عاطفيين وزعلتوا بسرعه وهذا رائيي

اول شي احنا ماندري ايش رح نتوظف في الاداريه ومستحيل تكونون كتاب او مساعد مدير ذي اتوقعها للي تخصصهم عربي ودين واحنا اتوقع ممكن يضعونا في مصادر التعلم بعد استحداث 2000 معمل للمرحله المتوسطه والثانويه

وثانيا اذا توظفنا ومسكنا الوظيفه والرقم ذاك الوقت نطالب بالدرجه المستحقه لنا والوظيفه المناسبه لتخصصنا ونرفع تضلم واظن لوائح الخدعه المدنيه معنا في هذا الكلام
وانتم ناسين اهم شي المفروض يا اخوان قبل ماتطالبون بالدرجه والمرتبه المستحقه تطالبون انهم يفتحون لكم رابط ادخال الرغبات قبل ما يقفلونه ونعفن في بيوت اهالينا
يعني اول شي تفكرون فيه هوه نبي رابط ادخال رغبات لنا قبل انتهاء فترة ادخال الرغبات وبعد التوجيه لكل حادث حديث
ودمتم

#25 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 02:37 PM
Banned

عاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الطائف مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

يا إخوان انا مثلكم تخصصي حاسب
لكن
(( وعسى أن تكرهوا شيئا ً وهو خيرٌ لكم))
احنا نذكر انهم كانو يقولوت ان الاحتياج للتعليمي للعام القادم صفر والسنه ذي كان صفر واللي قبلها كان صفر ولاولا فضل الله ثم ملك القلوب الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله كنتم ماتوظفتوا لحد الان
تبون نصيحتي
لازم نفكر بعقل لاني الاحظ انكم ناس عاطفيين وزعلتوا بسرعه وهذا رائيي

اول شي احنا ماندري ايش رح نتوظف في الاداريه ومستحيل تكونون كتاب او مساعد مدير ذي اتوقعها للي تخصصهم عربي ودين واحنا اتوقع ممكن يضعونا في مصادر التعلم بعد استحداث 2000 معمل للمرحله المتوسطه والثانويه

وثانيا اذا توظفنا ومسكنا الوظيفه والرقم ذاك الوقت نطالب بالدرجه المستحقه لنا والوظيفه المناسبه لتخصصنا ونرفع تضلم واظن لوائح الخدعه المدنيه معنا في هذا الكلام
وانتم ناسين اهم شي المفروض يا اخوان قبل ماتطالبون بالدرجه والمرتبه المستحقه تطالبون انهم يفتحون لكم رابط ادخال الرغبات قبل ما يقفلونه ونعفن في بيوت اهالينا
يعني اول شي تفكرون فيه هوه نبي رابط ادخال رغبات لنا قبل انتهاء فترة ادخال الرغبات وبعد التوجيه لكل حادث حديث
ودمتم
  #26 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 02:41 PM
عضو متواصل

انت الغلا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآعاد بدري مشاهدة المشاركة
انت الغلا فعلا واقع مضحك ومرير ياخي المشكله ان كل شي مبهم مافيه تصريح من الوزارة بالمسميات ولا بالمراتب ولا بالوظيفه المرشح لها

بس اخي الكريم هل انت تربوي ؟

بانتظار البقية
لا وانا اخوك ماني تربوي
  #27 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 02:45 PM
Banned

ردوا دخيلكم

أنا دبلوم علوم الحاسب تخصص تقنية البرمجة بعد الثانوية قالو تنزل اسامينا في شهر محرم اذا ممكن اسالكم
  #28 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 02:51 PM
عضو مهم

ماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداعماجد الطائف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلةفي مشاهدة المشاركة
ردوا دخيلكم

هلابك اختي
الوظائف اللي طلعت فقط للجامعيين رجال يعني مو معانا ناس معاهم دبلوم بعد الثانوي
الوظائف هيه ( امين مكتبه _ مصادر تعلم - مرشد - كاتب - وهكذا )
الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله
  #29 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 02:56 PM
عضو متواصل

فيصل الجعيد مبدعفيصل الجعيد مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلةفي مشاهدة المشاركة
ردوا دخيلكم

اسف اختي لكن حنا بكالريوس حاسب معدين لتدريس مافي دبلوم معنا
  #30 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 03:15 PM
عضو نشيط

آفل للمغيب محترف الإبداعآفل للمغيب محترف الإبداعآفل للمغيب محترف الإبداعآفل للمغيب محترف الإبداعآفل للمغيب محترف الإبداعآفل للمغيب محترف الإبداعآفل للمغيب محترف الإبداعآفل للمغيب محترف الإبداعآفل للمغيب محترف الإبداعآفل للمغيب محترف الإبداعآفل للمغيب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآعاد بدري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

حياكم الله وبياكم ياخريجين قسم الحاسسب الالي

انا اليوم مريت الوزاره شؤون المعلمين واستفسرت طبعا عن طريق احد الاشخاص اللي يالله رد علي شكله ناشبين له خلق الله
قالي بالحرف الواحد : الاداري بالمرتبة السادسه الدرجه الثانيه

قلت اخوي بس حنا حاسب الي يعني اغلب وظائف الوزارات الثانيه المرتبه السابعه قال ليش ماتروح لهم

لكم ودي
ورا ما حطيت اصابيعك في عيونه الثنتين

المسالة مو مسالة يتوظف في بقية الوزارات المرتبة السابعة الدرجة الثالثة

هذا التصنيف موجود في الخدمة المدنية الحاسب يترشح على المرتبة السابعة الدرجة الثالثة في اي مكان

ويوم قال لك ليش ما تروح لهم ؟

كان رديت عليه هي وزارة ابوك ؟

عموما ممكن تقول لنا منصب الموظف اللي قال لك هالمعلومة واسمه ؟

حتى نعرف موقعه من الاعراب

ترا اغلب موظفين الوزارة فقاعين ويخترعون كلام من رؤوسهم يبي يحس انه مهم شوي الفهيد ولا الحميدي على غفلة

عموما حطونا السادسة حطونا السبعة

لو حقنا نقص ريال واحد

وراهم وراهم بالمحاكم لين ما نتعاقد ان شا ءالله

حتى لو عرفنا ان حقنا ما راح ناخذه

والله ما راح يتهنون فيه

من كثر الزحمة اللي راح نسويه لهم

ما ورانا شىء ندوام

وشغالين محاضر وشكاوي

اهم شىء نتحد في مطالبنا
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات