تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

مالي الا الله ثم انتم ياليت ياليت تساعدوني

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

مسا الخير خليني ادخل بالموضوع ع طوول انا خريجة 1432 لغه انجليزيه والحمد لله لقيت وظيفه ع طول بعد ماتخرجت طبعا اكيد وظيفه مش رسميه تعاقد مع شركه مشروع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 04:39 PM
الصورة الرمزية لا حياة بدون امل
عضو مهم جداً

لا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداع
مالي الا الله ثم انتم ياليت ياليت تساعدوني

مسا الخير خليني ادخل بالموضوع ع طوول انا خريجة 1432 لغه انجليزيه والحمد لله لقيت وظيفه ع طول بعد ماتخرجت طبعا اكيد وظيفه مش رسميه تعاقد مع شركه مشروع تشغيل السنه التحضيريه طبعا الكل عارف عن طبيعة هذا الشركات هي اللي تتكفل بتشغيل السنه التحضيريه بمختلف جامعات المملكه وانا تعاقدت معها استاذة بالسنه التحضيريه المهم امس جاتني رساله ع جوالي انه تم تسجيلي لدى نظام التأمينات الإجتما عيه بمبلغ وقدره 1500 طبعا وانا ما عندي اي فكره عن نظام التأمينات الإجتماعي ولا ادري اذا هو ينفعني ولا يضرني ويوم داومت اليوم وقلت لزميلاتي عن هذا الرساله قالولي حتى هم وصلتهم نفس الرساله بس اللي من جد احبطني وصدمني ووترني ان وحده فيهم قالت هذا يعني انا اسماءنا تسقط من جداره وما لنا حق في التعيينات لأن اسماءنا مسجلة بوزارة العمل وانا مارح يعينونا الا اذا انشالت اسماءنا من وزارة العمل مع العلم ان هذا الشركه تعتبر قطاع خاص وجداره للراغبين بالوظائف الحكوميه الخلاصه من ها المقدمه الطويله انوا من جد زميلتي اسماءنا تنشال من جداره لأننا متعاقدين مع ها الشركه الله يجزاكم خير الله عندا خلفيه عن ها الموضوع لا يبخل علي بالرد وانا استنا ردودكم ع احر من الجمر لأن اذا كلامه طلع صحيح انا بألغي عقدي مع الشركه

#2 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 04:51 PM
عضو نشيط

عبدالمجيد المهند محترف الإبداععبدالمجيد المهند محترف الإبداععبدالمجيد المهند محترف الإبداععبدالمجيد المهند محترف الإبداع

اختي ما اتوقع صحيح على الاطلاق...نظام جدارة وظف اناس انا اعرفهم كان موظفين في القطاع العسكري ...مع تمنياتي لك بالتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 05:18 PM
عضو جديد

مبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداع

اول حاجه نظام التامينات الاجتماعية بالعكس يحفظ لك حقوقك في المستقبل ان شاء الله اذا جلستي اكثر من سنة في نفس الشركة وبعدين توظفتي حكومي راح تحسب لك الخدمة ضمن سنوات خدمتك
وبالنسبة ان اسمك يسقط لا الكلام مش صحيح لان انا مسجل بالتامينات الاجتماعية ولله الحمدل قبل يومين ترشحت للوظائف الادارية يعني لا يسقط ولا شي
وبالتوفيق ان شاء الله

#4 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 05:23 PM
عضو نشيط

عبدالمجيد المهند محترف الإبداععبدالمجيد المهند محترف الإبداععبدالمجيد المهند محترف الإبداععبدالمجيد المهند محترف الإبداع

اخوي مبرمج ...الوظائف الاداريه اللي طلع اسمك فيها وشي بالضبط؟؟

#5 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 05:34 PM
عضو مهم جداً

لا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداعلا حياة بدون امل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمج المستق مشاهدة المشاركة
اول حاجه نظام التامينات الاجتماعية بالعكس يحفظ لك حقوقك في المستقبل ان شاء الله اذا جلستي اكثر من سنة في نفس الشركة وبعدين توظفتي حكومي راح تحسب لك الخدمة ضمن سنوات خدمتك
وبالنسبة ان اسمك يسقط لا الكلام مش صحيح لان انا مسجل بالتامينات الاجتماعية ولله الحمدل قبل يومين ترشحت للوظائف الادارية يعني لا يسقط ولا شي
وبالتوفيق ان شاء الله
الله يوفقك ويسعدك من جد طمنتني ومبروك ع الوظيفة الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها وعقبال الجنه بأذن الله بارك الله فيك
  #6 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 05:37 PM
عضو جديد

مبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداعمبرمج المستق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد المهند مشاهدة المشاركة
اخوي مبرمج ...الوظائف الاداريه اللي طلع اسمك فيها وشي بالضبط؟؟

والله ياخوي اكذب عليك ان قلت لك اعرف وش هي لكن هي تبع وزارة التربية والتعليم اللي قبل يومين خرجت
  #7 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 05:38 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا حياة بدون امل مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ويسعدك من جد طمنتني ومبروك ع الوظيفة الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها وعقبال الجنه بأذن الله بارك الله فيك
الله يبارك بعمرك وعقبال ما نسمع خبر تعيينكم بعد العيد ان شاء الله
  #8 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 05:39 PM
الصورة الرمزية نبض الجنوب
عضو سوبر

نبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداع

[align=center]لا ياقلبي مش صحيح - اختي جاها ترشيح بهي السنه وهي تشتغل بمدرسه اهليه واسمها بنظام التامينات
وهم شكلهم فهموا غلط بين برنامج جدارة وبرنامج حافر - فاذا سجلتي ببرنامج حافز وهو خاص بالعاطلين وصادف اسمك موجود بالتامينات الاجتماعية فانه لايحق لك الحصول على الاعانة والتي تقدر بـ 2000 ريال هذا في حاله اذا لم يجدوا لك وظيفة
وانصحك لا تلغي تعاقدك لأنك انتي المستفيده وهذا الشيئ يعتبر خبره واسال الله لك التوفيق
ودعواتك لي ان يتم تعيين بهي السنة
لك ودي واحترامي[/align]

#9 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 06:41 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الجنوب مشاهدة المشاركة
[align=center]لا ياقلبي مش صحيح - اختي جاها ترشيح بهي السنه وهي تشتغل بمدرسه اهليه واسمها بنظام التامينات
وهم شكلهم فهموا غلط بين برنامج جدارة وبرنامج حافر - فاذا سجلتي ببرنامج حافز وهو خاص بالعاطلين وصادف اسمك موجود بالتامينات الاجتماعية فانه لايحق لك الحصول على الاعانة والتي تقدر بـ 2000 ريال هذا في حاله اذا لم يجدوا لك وظيفة
وانصحك لا تلغي تعاقدك لأنك انتي المستفيده وهذا الشيئ يعتبر خبره واسال الله لك التوفيق
ودعواتك لي ان يتم تعيين بهي السنة
لك ودي واحترامي[/align]
الله يسعدك يااختي كمان انتي طمنتني بكلامك المريح هذا وان شالله يارب تتتعينن بأقرب وقت وبنفس منطقتك كمان الله يوفقك يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــارب بارك الله فيك وكمان لك مني خالص شكري واحترامي
  #10 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 07:41 PM
الصورة الرمزية نبض الجنوب
عضو سوبر

نبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداعنبض الجنوب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا حياة بدون امل مشاهدة المشاركة
الله يسعدك يااختي كمان انتي طمنتني بكلامك المريح هذا وان شالله يارب تتتعينن بأقرب وقت وبنفس منطقتك كمان الله يوفقك يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــارب بارك الله فيك وكمان لك مني خالص شكري واحترامي
مشكوره ياقلبي على هي الدعوه - الله يوفقك وييسر امورك
اكرر احترامي
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات