تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

بطاقة الاحوال للفتاة او المتزوجة ظرورية؟

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان استفسر عن اهمية اصدار بطاقة الاحوال هل ظروري اصدارها للفتاة الموظفة ام ان بطاقة العائلة توفي بجميع المطالب...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 09:18 PM
عضو متواصل

نواال يستحق التميز
Question بطاقة الاحوال للفتاة او المتزوجة ظرورية؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود ان استفسر عن اهمية اصدار بطاقة الاحوال هل ظروري اصدارها للفتاة الموظفة ام ان بطاقة العائلة توفي بجميع المطالب وعند التوظيف هل ظروري يكون عندي بطاقة ولا كرت العائلة يكفي ومامعني تعديل المهنة عند القبول بالوظيفة ؟

#2 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 11:30 PM
عضو مهم

اذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداع

بالنسبه للبطاقه اختي طبعا اكيد ضروري وضروري جدا اذا حابه تنهين معاملاتك وخاصة في التوظيف لانهم يطلبونها لمطابقة بياناتك .
بالنسبه لتعديل المهنه تروحين الاحوال المنيه بعد ما تتوظفين ويحولو المهنه من طالبه او غيره الى موظفه.
انشاء الله اكون افدتك
وبالتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 11:35 PM
عضو متواصل

محبة الصديقة محترف الإبداعمحبة الصديقة محترف الإبداعمحبة الصديقة محترف الإبداعمحبة الصديقة محترف الإبداعمحبة الصديقة محترف الإبداعمحبة الصديقة محترف الإبداعمحبة الصديقة محترف الإبداعمحبة الصديقة محترف الإبداعمحبة الصديقة محترف الإبداعمحبة الصديقة محترف الإبداعمحبة الصديقة محترف الإبداع

وعليكم السلام ..

اختي بطاقة الاحوال اكيد مهمة تقدرين تفتحين حساب بكرت العائلة بس تلاحظي انه يتوقف كل سنة بسبب انو مامعاكي بطاقة احوال ..

#4 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 11:35 PM
الصورة الرمزية لامارتين
عضو مهم

لامارتين يستحق التميز

صح البطاقة اصبحت ضرورية
انا عندي الوالدة عشان معاملة اضطرينا نتأخر فترة حتى اخذت الهوية الوطنية
الواحد يريح نفسه وياخذها لأهله عشان ما تتعطل مصالحه
حتى جداتكم استخرجوا لهم الهوية وش خسرانين
الله يوفقكم يا اخوان ويرزقكم

#5 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 12:17 AM
عضو متواصل

ماجد الوايلي محترف الإبداعماجد الوايلي محترف الإبداعماجد الوايلي محترف الإبداعماجد الوايلي محترف الإبداعماجد الوايلي محترف الإبداعماجد الوايلي محترف الإبداعماجد الوايلي محترف الإبداعماجد الوايلي محترف الإبداعماجد الوايلي محترف الإبداعماجد الوايلي محترف الإبداعماجد الوايلي محترف الإبداع

[read]
الله يوفقكم يا اخوان
ويرزقكم إنشاءالله
[/read]

#6 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 01:50 AM
عضو نشيط

مقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداع

عن تجربة
المراة اذا ماعندها بطاقة احوال عاادي بطاقة كرت العايله تفي بالغرض
الشي الوحيد اللى لابد منه بطاقة الاحوال هو لما تخرج جواز سفر اول مره يريدون بطاقة احوال

اما توظيف وتقديم عادي بطاقة كرت العايله تفي بالغرض
شوفيني انا عندي بطاقة احوال من 1428 والى الان لم استخدمها الا عندما سافرت لتقديم اختبار اخذتها معي لان صعبة اخذ بطاقة ابوي الاصل
ولكن بجميع لتقديمات لما يريدوا صورة اصور كرت العايله ومااصور بطاقتي لانها تحمل صورتي
يعني للنساء اذا عندك اي وحده منها تفي بالغرض

ولكن اذا موظفة ترى احسن لك واريح بطاقة الاحوال
ادخلي على موقع الوزارة الداخليه قسم الاحوال المدنيه وقدمي حجز ولما تحجزي اطبعي صفحة الحجز
و من الموقع نزلي استمارة ( الخاصة تجديد بطاقة لتعديل مهنة او كانت بطاقتك قديمه ) وعبيها ولما يجي موعدك خذي صورة ملونه لك مقاس 4 في 6 واستمارة اللى عبتيها و صورة من الموعد اللى حجزتيه مع صورة بطاقة الاحوال القديمه

اي توضيح وتفاصيل مستعده لها
لان هذا الشهر عملت حجز لي ولاخواتي نجدد بطاقاتنا لانها اصدارها قديم ونزل تعميم ان من لم يجدد بطاقته القديمه ( لا اقصد اللى انهت بطاقته اقصد من اصدار بطاقته قديم ) قبل الحج راح تكون عقوبات عليه

وهذا الاسبوع رحنا للموعد وكملنا اجراءات واعطونا موعد استلام بطاقات الجديدة بعد اسبوعين

#7 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 10:29 AM
عضو متواصل

نواال يستحق التميز

طيب اذا ماتوفرت بطاقة الاحوال وتوظفت كيف يطابقوا البيانات وويعدلو المهنة وانا ماعندي بطاقة ينفع بكرت العائلة ؟

#8 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 12:10 PM
عضو نشيط

مقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواال مشاهدة المشاركة
طيب اذا ماتوفرت بطاقة الاحوال وتوظفت كيف يطابقوا البيانات وويعدلو المهنة وانا ماعندي بطاقة ينفع بكرت العائلة ؟
حسب وظيفتك
بس اللى اعرفه لما تجيك وظيفة تجيبي كرت عائله وهم يبون من كرت العائله فقط رقم سجلك المدني يتاكدوا هذي انتي او لا ويطابقوها بسجل المدني بشهاداتك

بس تعديل المهنه هذه ماتجي الا ببطاقة الاحوال
لان لاحظت بالاستمار مكتوب سؤال عن مهنتك

خيتي اذا انتي قلقانه لهدرجه
احجزي لك موعد وطلعي بطاقة اريح لك وكذا تتطمني السالفه كلها تاخذ شهر واحد حسب اذا كان في زحمه او لا ..
ترى سالفة الحجز والاجراءات سهلة بس مشكلتها بالوقت
  #9 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 12:35 PM
الصورة الرمزية أبــونــاديــن
نجم المنتدى

أبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداعأبــونــاديــن محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كنت ناوي والله اجاوبك بس للاسف بآخر لحظه هونت

لان مصدر معلوماتي فاغره ونايمه للحين
لكن ان شاء الله ما انسى موضوعك واسألها بالليل واردلك
واي استفسار انا حاضر

(طبعا مو من راسي لا والله من موظفه بالاحوال المدنيه بالقسم النسائي)

بالتوفيق اختي
  #10 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 01:27 PM
عضو متواصل

فنية صيدله يستحق التميز

انا عني الحين متورطة بعض التقديمات الي عن طريق النت من بعض البيانات المهمة بطاقة الاحوال المدنية.وانا ماعندي فأروح اسجل تاريخ اصدار بطاقة العائلة وتاريخ الانتهاء اخلي التاريخ مثل ماهو .
بالاخير افضل لك يكون لك بطاقة سواء للوظيفة او بنك او غيرة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية