تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع المتعينين على الوظايف الادارية في وزارة التربية [ هنا النقاش ]

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. جميع الاخوان المتعينين على الوظائف الادارية في وزارة التربية والتعليم .. نريد هنا ان نضع كل ما يستجد في موضوع...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 02:50 AM
عضو جديد

عملنا اللي علينا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي كاشير مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .. قال تعالى (( وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم ..)) الايه ..
فالبداية احب اهنيكم اخواني على الوظائف الاداريه اللي ممكن مزعله البعض والبعض الاخر راضي بقضائة وقدره وانشالله كلنا راضين بقضائه وقدرة ..
احنا سمعنا الكثير عن الوظائف الادارية ولكن اليقين لم ياتي الى الان من وزارة التربية او الخدمه المدنيه ..
ولكن نبقى ننتظرماستحملة الايام القادمه ..انا بالنسبة لي وبما اني مجرب التعليم بمدرسة اهليه ومجرب ازعاج الطلاب وقرف الادارة والحصص وموجة يطب علي او مشرف من الاداره ووو ...والله انا اقولها وانا صادق مابي الفين ريال من راتبي مقابل اشتري راحت راسي من الازعاج والظغط والسكر ووو ...

بالنسبة للي يقولون ان اللي ماعنده تربوي يضعونه بالوظائف الادارية انا قريبي معاه دبلوم تربوي ومعدله جيد وخبره سنه بالمدارس الاهلية ومع ذلك معانا بالاوظائف الادارية ..
واما وزارة التربية والتعليم انا رحت عندهم يوم الاربعاء الماضي بمقر الوزارة بالرياض فالملز دخلت طبعاا زحمة المعينين تعليمي يطبعون الرغبات دخلت عرض عليهم قالوا الوظائف الادارية مو عندنا هنا قلت وين انشالله قالولي بوكالة الوزارة لشؤون المدرسية
اول مرة اسمع فيها بس قلت طيب وين هذي وصفوني قالولي بشارع الفوالين اللي من الرياض يمكن يعرف هذا الشارع قالولي مقابل فوال الافراح طبعا الساعه 1 ونص هالكلام يوم الاربعاء يعني باقي ساعه ويخلص الدوام تخيلوا ياشباب لما رحت على وصف الرجال طبعا يالله يالله وصلت من فضاوة الشوارع عندنا ماشالله تدرون وش لقيته واصفني واصفني شعبة مكافحة التزوير .. وربي ياشباب قلت ابرجع للوزارة واخربها بس اذا لك عند ال.. الاحم احم حاجه قله ياسيدي عموماا هذا اللي صار وانا بكره ابروح واشوف وش نهايتها ...

اوافيكم بالجديد انشالله
الله يقويك اخوي

واحنا في انتظارك
  #22 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 02:52 AM
عضو جديد

عملنا اللي علينا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاطل العاطل مشاهدة المشاركة
معظم الوظائف بمسمى امين مصادر تعليم بالمرتبه السادسه

والله ظلم كبير للجامعيين وخصوصا تخصص الحاسب الي يستاهلون السابعه + بدل الحاسب
كيف عرفت اخوي
  #23 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 07:29 AM
عضو متواصل

مجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداعمجاهد معاهد محترف الإبداع

آول شيء " مبروك لكل من تعين على الوظائف الاداريه " انا تعينت على الوظائف الاداريه والحمدلله مبسوط " لان بصراحه اللحين صار التعليم شيء صعب والواحد يشتري راحه راسه والفرق بالراتب ماهوب مثل اول " اللحين الرواتب للاداريين تحسنت " يعني مو مثل قبل تقول " الاداري راتبه ضغيف واذا فرق الف ونص او غيره الواحد يشتري راحه نفسه " بدل الطلاب وكثره الكلام الفاضي وكل شوي طاباً عليك مشرف " اعرف كثير ناس معلمين وتبى تحول آداريين " من زود الملل وانواع التطفيش من الطلاب ..
والحمدلله على كل حإل ..
يقولك لو تجري جري الوحوش غير رزقك يـ إبن ادم ما تحوش ..
وانا الحمدلله راضي بما كتبه الله لي من نصيب وقسمة والله يكتب لي الخيره فيما اختاره لي ..
لكن بالنسبه للمرتبه في الوظيفه " لا نعلم ماهي المرتبه المرشحين عليها " او حتى مسمى الوظيفه ما هو ؟
تعددت الاقوال بسمى الوظيفه " والحال واحد "
يعني اللي ابي اقوله " مثل ما انتظرت . من رمضآن تقدر تنتظر البث في آمرك وياريت اي شخص قريب من الوزاره بالرياض يراجعهم ويجيب لنا الخبر اليقين " انا بشوف الخدمه المدنيه بجده بواسطه معرفة بشوف وش يقول لي " وان شاء الله اذا فيه خير زين نزلته لكم ...
الله يوفق الجميع .. ويكتب لنا الخيره فيما يختاره سبحانه عز وجل ..

#24 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 01:09 PM
عضو جديد

أنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداع

يا قوم !

أرجوكم أحد اليوم راح وزارة التربية والتعليم و إلا الخدمه المدنية
أنا إداري ورحت اليوم وعطوني كشف طبي وسألتهم وش الأجراءات قالوا ماعندنا شي ولا نعرف شي !

أنا أسألكم أخواني اذا احد راح هل هنالك تعبئة رغبات للإداريين ؟!
وش إجراءات الإداريين بالضبط ؟!

وشكرا لكم

#25 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 01:44 PM
الصورة الرمزية مرافئ الامل
عضو متواصل

مرافئ الامل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا المالكي مشاهدة المشاركة
يا قوم !

أرجوكم أحد اليوم راح وزارة التربية والتعليم و إلا الخدمه المدنية
أنا إداري ورحت اليوم وعطوني كشف طبي وسألتهم وش الأجراءات قالوا ماعندنا شي ولا نعرف شي !

أنا أسألكم أخواني اذا احد راح هل هنالك تعبئة رغبات للإداريين ؟!
وش إجراءات الإداريين بالضبط ؟!

وشكرا لكم

خليها ع الله بس
بس ياليت توضح لنا يوم رحت وش قالوا لك
ومن وين اخذت ورقه الكشف

بالتفصيييييييييييييييييييييييييييييييل
  #26 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 02:04 PM
عضو جديد

أنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداعأنا المالكي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافئ الامل مشاهدة المشاركة
خليها ع الله بس
بس ياليت توضح لنا يوم رحت وش قالوا لك
ومن وين اخذت ورقه الكشف

بالتفصيييييييييييييييييييييييييييييييل

رحت ديوان الخدمه يارجال وربي زحمه المهم قولت لهم أنا اداري ناظرو في بعضهم وقالوا وش رايك نمشيه المهم عطوني ورقة الكشف الطبي وقالوا لي روح مجمع العيدات الطبية ومادري وينه ذا المهم ومشيت من عندهم وعلامات الإحباط ترسم على محياي

بس

أتمنى من
  #27 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 02:09 PM
الصورة الرمزية مرافئ الامل
عضو متواصل

مرافئ الامل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا المالكي مشاهدة المشاركة
رحت ديوان الخدمه يارجال وربي زحمه المهم قولت لهم أنا اداري ناظرو في بعضهم وقالوا وش رايك نمشيه المهم عطوني ورقة الكشف الطبي وقالوا لي روح مجمع العيدات الطبية ومادري وينه ذا المهم ومشيت من عندهم وعلامات الإحباط ترسم على محياي

بس

أتمنى من

طيب وش النهايه معاهم

بعدين التعليمي متى توجهون الى مدارسهم؟
  #28 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 02:14 PM
الصورة الرمزية احـa7sasـساس
عضو مهم

احـa7sasـساس محترف الإبداعاحـa7sasـساس محترف الإبداعاحـa7sasـساس محترف الإبداعاحـa7sasـساس محترف الإبداعاحـa7sasـساس محترف الإبداعاحـa7sasـساس محترف الإبداعاحـa7sasـساس محترف الإبداعاحـa7sasـساس محترف الإبداعاحـa7sasـساس محترف الإبداعاحـa7sasـساس محترف الإبداعاحـa7sasـساس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد معاهد مشاهدة المشاركة
آول شيء " مبروك لكل من تعين على الوظائف الاداريه " انا تعينت على الوظائف الاداريه والحمدلله مبسوط " لان بصراحه اللحين صار التعليم شيء صعب والواحد يشتري راحه راسه والفرق بالراتب ماهوب مثل اول " اللحين الرواتب للاداريين تحسنت " يعني مو مثل قبل تقول " الاداري راتبه ضغيف واذا فرق الف ونص او غيره الواحد يشتري راحه نفسه " بدل الطلاب وكثره الكلام الفاضي وكل شوي طاباً عليك مشرف " اعرف كثير ناس معلمين وتبى تحول آداريين " من زود الملل وانواع التطفيش من الطلاب ..
والحمدلله على كل حإل ..
يقولك لو تجري جري الوحوش غير رزقك يـ إبن ادم ما تحوش ..
وانا الحمدلله راضي بما كتبه الله لي من نصيب وقسمة والله يكتب لي الخيره فيما اختاره لي ..
لكن بالنسبه للمرتبه في الوظيفه " لا نعلم ماهي المرتبه المرشحين عليها " او حتى مسمى الوظيفه ما هو ؟
تعددت الاقوال بسمى الوظيفه " والحال واحد "
يعني اللي ابي اقوله " مثل ما انتظرت . من رمضآن تقدر تنتظر البث في آمرك وياريت اي شخص قريب من الوزاره بالرياض يراجعهم ويجيب لنا الخبر اليقين " انا بشوف الخدمه المدنيه بجده بواسطه معرفة بشوف وش يقول لي " وان شاء الله اذا فيه خير زين نزلته لكم ...
الله يوفق الجميع .. ويكتب لنا الخيره فيما يختاره سبحانه عز وجل ..

كلام ولاااااروع

لله درك اخي

كلام مثل العسل

وانا اضم صوتي لصوتك

واقول كل واحد يحمد ربه على الرزق الي انكتب له
لاتقول انا تربوي وهذا اقل مني واخذ تعليمي والله هذا حسد
الله يوفقنا وايااهم ويكتب لنا الخير حيث كان ويصرف عنا الشر حيث كان

وبعدين ليه نتسرع ونحكم على الوظيفه الاداريه وش طبيعتها هل هي على السادسه او السابعه
انا قال لي احد اقاربي الي يعملون بوزارة التربيه ان هذه الاوظائف على مستويات التربيه وليست الخدمه ولااعلم عن صحة كلامه
ولنفترض انها على السادسه وشفيها السادسه اكثر من 6000 وفوقها مشتري راااااااااااحتك وعندك الانتدابات والتكليفات وربي لتاخذ راتب اكثر من راتب المعلم اصلن الاالفين الي ياخذوها المعلمين يروحو يتعالجو فييها من كثر مايصارخو ويصايحوا على الطلاب
والله انا اشوف غالبية الي يتكلمو ويقولو حنا موارضين بها الوظائف احس ان عندهم بطر او غنى نسال االله السلامه

غيض من فيض احببت ان اشارك فيه رأي اخي العزيز
وللعلم هذا الرأي يخصني انا

شكرا لكم جميعا

وبالتوفيق للجميع
  #29 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 02:29 PM
عضو متواصل

منادي االصبر يستحق التميز

بلط البحر اذا في انتداب لأنك وظيفتك في مدرسه وعليك كرف حالك حال المدرس يعني حتي انتظار بيعطوك اشرايك. وخر بس

#30 (permalink)  
قديم 22-10-2011, 02:33 PM
عضو جديد

شباب الحين الوزارة مو معترفه فينا كل مانروح ديوان الخدمه و وزارة التربية
يقولون ماندري عنكم ؟!

وش السالفه ..؟!

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات