تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

آدري مشغـــوليــن بس محـــتآج مشــورتكــم بـ مشــكلة يمـكن تحرمني من التعييــن

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله الموضوع بإختصار عشآن ما آطول عليكم ::: - انا موظف بشركة الحين وعندي قرض بالبنك عن طريق نفس الشركة لانو فيه اتفاقية بينها وبين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-10-2011, 03:14 PM
عضو نشيط

مستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداع
Arrow آدري مشغـــوليــن بس محـــتآج مشــورتكــم بـ مشــكلة يمـكن تحرمني من التعييــن

السلام عليكم ورحمة الله

الموضوع بإختصار عشآن ما آطول عليكم :::

- انا موظف بشركة الحين وعندي قرض بالبنك عن طريق نفس الشركة لانو فيه اتفاقية بينها وبين البنك ..

وانا من ضمن المرشحين للوظايف الادارية وطبعا واكيد اني رح اسحب ع الشركه واقدم استقالتي واروح الحكوومي ..

السؤؤال ::

شركتي اكيد مارح تقبل الاستقاله لانو علي مستحقات في البنك ويمكن الموضوع ياخذ له فتره لين اخذ منهم اخلاء طرف .
هل الوظايف الحكومية لازم اجيب لهم اخلاء طرف من الشركة حقتي عشان اباشر ؟
يعني لو طول موضوع الاستقالة واخلاء الطرف فيه مشكله في القطاع الحكومي والا مايدققون ؟؟؟

ياليت تفيدوني لاني والله محتاار وراسي بينفجر من كثر ما افكر بهالموضوع وحاولت اسال ف الخدمة المدنية لكن الموظفين الي هناك مايدرون وين ربي حاطهم

وشكراًاًاًاًاً

#2 (permalink)  
قديم 29-10-2011, 03:51 PM
الصورة الرمزية بطاليه حدي
نجم المنتدى

بطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداع

ان شاء الله يجي من يفيدك بالتوفيق ان شاء الله

#3 (permalink)  
قديم 29-10-2011, 04:01 PM
عضو نشيط

يارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداع

ماراح يجيك شيء ابد وتستقيل زي السلام عليكم يالغاااااالي

الاتفاقية فقط لحسم المبلغ الشهري واذا استقلت يجمد الحساب للحسم فقط

واخلاء طرف وخرابيط ماعندها الحكومه هالشيء انت طابقت وخلصت امورك

استقيل اذا تحب ياطويل العمر وماراح يمنعونك من هالشيء لا البنك ولا الشركة

#4 (permalink)  
قديم 29-10-2011, 04:14 PM
عضو نشيط

مستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداعمستقبل زاهر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارزاق ياعليم مشاهدة المشاركة
ماراح يجيك شيء ابد وتستقيل زي السلام عليكم يالغاااااالي

الاتفاقية فقط لحسم المبلغ الشهري واذا استقلت يجمد الحساب للحسم فقط

واخلاء طرف وخرابيط ماعندها الحكومه هالشيء انت طابقت وخلصت امورك

استقيل اذا تحب ياطويل العمر وماراح يمنعونك من هالشيء لا البنك ولا الشركة
الله يسعدك حبيبي بس خليني اقولك

احنا طابقنا فقط ف المقابلة الشخصيه حقت التعليم ( الوثيقة الجامعية + السجل الاكاديمي )

مااعرف اذا فيه لسى مطابقة للخبرات والاشياء هذي

وهالشي هو الي مخوفني ان الخبره ماراح تعطيني هي الشركة الا اذا انتهت اجراءات الاستقالة ..
وخايف عشان هالقرض الاجراءات تطول

هل اقدر شهادة التأمينات الاجتماعية تكفي لمطابقة الخبره في الخدمة المدنية ؟

والله ماعرف بصراحه هالموضوع مره مخوفني وبنفس الوقت مابغى استقيل الحين من الشركة والتوجيه يطوول وارجع لشهور ومعاناة البطالة خاصتاً إني فاتح بيت ومااقدر اصبر اكثر من شهر من غير راتب ..

انا بس ابغى اعرف نظام الخدمه في المطابقة هل ينفع لو طلبو شهادة الخبره اجيب من التأمينات الاجتماعية .؟
هل الشركة لو اتلكعت ف موضوع اخلاء الطرف فيه تأثير على توجيهي ومباشرتي ؟

#5 (permalink)  
قديم 29-10-2011, 05:32 PM
عضو نشيط

يارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداعيارزاق ياعليم محترف الإبداع

يالغالي الله يحفظك

انا معي خبرة ثلاث سنوات معتمدة وبرنت من التأمينات جبت يوم المطابقة برمضان قال لي بله واشرب مويته
انا داخل مفاضله يعني مافييييييه خبرات وخرابيط
الخبرات بعد ماتوظف تضيفها لمصلحة التقاعد بالتنسيق مع التأمينات الاجتماعية
عشان كذا اقولك الخبرة خذها بعد ماتوظف بعون الله وضيفها طال عمرك للخدمة

ودامك فاتح بيت خلك بالشركة يالغالي لين يطلع توجيهك وقدم استقالتك الله يحفظك وباشر وبعدين ارجع للشركة وخذ اوراقك وخذ حقوقك وحول راتبك لنفس البنك اللي عليه قرضك وصلى الله وبارك

وبس وامورك سهله للغايه ولاتفكر كثير

#6 (permalink)  
قديم 29-10-2011, 05:47 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارزاق ياعليم مشاهدة المشاركة
يالغالي الله يحفظك

انا معي خبرة ثلاث سنوات معتمدة وبرنت من التأمينات جبت يوم المطابقة برمضان قال لي بله واشرب مويته
انا داخل مفاضله يعني مافييييييه خبرات وخرابيط
الخبرات بعد ماتوظف تضيفها لمصلحة التقاعد بالتنسيق مع التأمينات الاجتماعية
عشان كذا اقولك الخبرة خذها بعد ماتوظف بعون الله وضيفها طال عمرك للخدمة

ودامك فاتح بيت خلك بالشركة يالغالي لين يطلع توجيهك وقدم استقالتك الله يحفظك وباشر وبعدين ارجع للشركة وخذ اوراقك وخذ حقوقك وحول راتبك لنفس البنك اللي عليه قرضك وصلى الله وبارك

وبس وامورك سهله للغايه ولاتفكر كثير
الله يسعدك يالغالي والله ان كلامك ريح بالي اشوي وطمني بحكم ان عندك خبره بالموضوع ومر عليك

والي يقهر وانا اخوك اني يوم اسال الموظفين بوزارة الدجة الخدمه واحد يقول لا شهر واحد لو ماجبت لنا اخلاء الطرف ترا بنفصلك والثاني يقول مادري ويصرفك والثالث يقولك لو ماجبت لنا اخلاء طرف من مكتب العمل ترا مارح تباشر واحترت معهم لكن الي كان مريحني ان كلهم ماهم فاهمين وكل واحد يفتي من راسه وعلى قولهم اسال مجرب ولا تسأل طبيب
وان شاءالله ان كلامك صح والله يوفقك ويسعدك ويطمن قلبك زي ماطمنتني

واذا عند الشباب ارآء ثانيه ياليت يفتونا وبالله التوفيق
  #7 (permalink)  
قديم 30-10-2011, 01:37 AM
نجم المنتدى

تباشيرالصباح تم تعطيل التقييم

نقلته لعل وعسى احد هنا يفيدك

#8 (permalink)  
قديم 30-10-2011, 02:07 AM
عضو مهم

اذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداعاذكرو الله دائما محترف الإبداع

انا الي اعرفه انه الخدمه المدنيه تعطيك ثلاثه اشهر تجيب فيها اخلاء طرف من مكتب العمل فقط 3 اشهر
الي قالك شهر في الخدمه المدنيه يبيك تعجل في احضار اخلاء الطرف لمصلحتك طبعا
لانه مايصير ما تجيب لهم اخلاء طرف ممنوع تشغل وظيفتين خاصه اذا انت مسجل في مكتب العمل والتأمينات.
وبالتوفيق

#9 (permalink)  
قديم 30-10-2011, 09:45 AM
عضو نشيط

هلا اخوي الله يعطيك العافيه
اذا 3 اشهر ممتاز فيه وقت الواحد يضبط اموووره
بس شهر واحد صعبه مره
الله يسهل يارب ومشكورين يا شباب

#10 (permalink)  
قديم 30-10-2011, 01:52 PM
Guest

بقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية