تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

دبلوم حاسب آلي والدورات

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بسم الله الرحمن الرحيم اخواتي انا متابعة للمنتدى من زمان وصراحة عجبني التفاعل بهذا المنتدى والتجمعات الي تصير فيه ادخل عالموضوع دوغري;) صراحة انا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 02:26 AM
عضو نشيط

فوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداع
Red face دبلوم حاسب آلي والدورات

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي انا متابعة للمنتدى من زمان وصراحة عجبني التفاعل بهذا المنتدى والتجمعات الي تصير فيه
ادخل عالموضوع دوغري
صراحة انا خريجة لي 6سنوات عطالية لا شغل ولا مشغلة ودخلت دبلوم حاسب آلي لمدة سنة ودافعه فية 12000 ريال وبتاريخ 28-5 تم استدعائي من الدفعة الاولى (المنحوسة ) لمطابقة البيانات وليومك ذا لا حس ولاخبر (طبعاُ مستبعدة)
عالعموم نسبة كبيره من البنات استبعدوا بسبب انه مضى 5سنوات عالدبلوم او الدوره
ما ادري وش السبب ورا الشرط الظالم ذا يعني فلوسنا تروح هباء ولا كل 5ستوات ندفع اموالنا للمعاهد وبعد ماراح نلقى فايده
فيا ليت نسوي تجمع ونرسل للصحف صراحه ما اعرف آلية المراسلة فيا ليت اي عضو او عضوة
يتبنى الموضوع وحتى لو نتجمع وندفع قيمة محامي يدافع عنا حتى يتم اسقاط هذا الشرط الظالم ترى سكتنا عن هذي الوزارات حتى صارت اتطلع شروط تافهه لعرقلة طريقنا (الغوا اثبات الاقامة وطلعوا المحرم اشترطوا دورات وحطولها تاريخ نهاية )
اتمنى ما تروح سطوري هباء ونتفاعل قبل تنزل اسماء جديده يرجعونها لنفس السبب
والله المستعان

#2 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 01:11 AM
عضو نشيط

فوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداعفوضى محترف الإبداع

لا اله الا الله 64 مشاهدة ولا احد رد
شكلكم ضامنين الوظائف

#3 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 01:30 AM
Banned

عاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداع

انتي جامعه وبعدها اخذتي دبلوم ؟

#4 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 01:31 AM
الصورة الرمزية ام فروسه
عضو نشيط

ام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداع

انا اختى زيك بس ماستبعدونى لانزلو من نقاطى 10 والى يومك ذا وانا اطارد ولاحس ولاخبر ونا زيك من الدفعه المنكوبه او المنسيه علما ان الموظف قال لى نقاطك عاليه بس حسبى الله ونعم الوكيل من تخيلى 94 الى84 بس عشان دبلوم حاسب الله لايبارك فيه المفروض يشيلون 4 نقام واسير 90 بس مدرى حسبنا الله ونعم الووووووووكيل

#5 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 01:37 AM
Banned

عاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداععاطلةفي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فروسه مشاهدة المشاركة
انا اختى زيك بس ماستبعدونى لانزلو من نقاطى 10 والى يومك ذا وانا اطارد ولاحس ولاخبر ونا زيك من الدفعه المنكوبه او المنسيه علما ان الموظف قال لى نقاطك عاليه بس حسبى الله ونعم الوكيل من تخيلى 94 الى84 بس عشان دبلوم حاسب الله لايبارك فيه المفروض يشيلون 4 نقام واسير 90 بس مدرى حسبنا الله ونعم الووووووووكيل
انتي جامعيه ؟ وبعدها اخذتي الدبلوم ؟
انتي جامعه وبعدها اخذتي دبلوم ؟ اليوم 12:11 AM
  #6 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 01:43 AM
الصورة الرمزية ام فروسه
عضو نشيط

ام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداعام فروسه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلةفي مشاهدة المشاركة
انتي جامعيه ؟ وبعدها اخذتي الدبلوم ؟

ايوووووووووة اختى انا خريجه كليه التربيه وليه سؤالك كان فيه شى خبرينااااا اذا عندك اى شى يمكن يفيدنااااا
  #7 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 01:48 AM
Banned

لا والله ماعندي الله يرزقكم من واسع فضله

#8 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 01:54 AM
عضو نشيط

طبعاً جامعية بكالوريوس احياء
ام فروسة حبيبتي سالفة النقاط صراااحة عن تجربة خرطي
والله قابلت بنات بالديوان بشهادة البكالوريوس بس وما شاءءء الله مشا موضوعهم وانا متواصلة معاهم وشوفيهم متعينات
الحين انا اركز على سالفة التجمع شافونا ساكتين فخلوا الموضوع عااادي مو معقولة 12000 تروح بوش بس عشاان شروطهم

التعديل الأخير تم بواسطة فوضى ; 02-11-2011 الساعة 01:55 AM سبب آخر: وجود خطأ
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات