تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

كل اللي صار معي في الامن العام 3/12 الاحد

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول شي اشكر الله سبحانه انها تيسرت معاي كذا ومشت اموري ثاني شي اشكركم عضو عضو(:w) لاني استفدت منكم الكثير من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 01:23 PM
الصورة الرمزية ابي اي قطاع
عضو مهم جداً

ابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداع
:lolosh: كل اللي صار معي في الامن العام 3/12 الاحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي اشكر الله سبحانه انها تيسرت معاي كذا ومشت اموري
ثاني شي اشكركم عضو عضو() لاني استفدت منكم الكثير من المعلومات
من ناحية التقاديم العسكريه خااااااصه الامن العام

طبعا وصلت من المدينه المنوره للقصيم الساعه 11 الليل يوم السبت
واخذت شقه طيبه و نمت و صحيت على الساعه 5 عاد مدري ان الاوقات مختلفه المهم انها راحت علي الصلاه و صليت و دعيت ربي انه يوفقني و يبعدها عني ان كان لي فيها شر
(رتبتي عريف)<< ماشالله
المهم و البس بدلة الرياضه و اتجه لمدينة التدريب رحت هناك عاد تعرفوا لابد من الزحمه و جا عسكري وقف عندنا و قال اللي اقول اسمه يروح للباب و يصف عالجدار
المهم انا طبعا ادري ان الحظ عااااثر في كل شي وتوقعت ان اصلا ان اسمي ما يكون موجود بالقائمه المهم سمعت (مشاري) كم مره احسب انا و يطلع مهو انا الزبده طلع اسمي تقريبا من اول 30 شخص و اقول الحمدلله تسهلت
وبعد انتهاء الاسماء دخلونا للميدان و دخلنا صالة احتفالات المهم جلسنا بالكراسي شوي قالوا اللي معه ثانوي بسسس يجي عالكراسي اللي باليمين و فرحوا و راحوا لليمين المهم قال العسكري يا شباب اليوم مافيه الا اللي على رتبة عريف ووكيل رقيب و كلها تحتاج شهادات و مؤهلات اكثر من الثانووي المهم كرشهم
شوي قال اللي معه ثانوي و دبلوم من 6 شهور وفوق الين سنه و نص يجون عاليمين و راحوا لليمين و الظاهر كرشوهم للرياض على رتبة جندي اول
انا للحين جالس على اعصابي المهم قاسوا الطول بالدور انا كنت بثاني صف
طبعا ومدري هم وش يقيسوا بالضبط الطول ولا الوزن ولا الطول و الوزن مع بعض لأن وزني زايد
المهم شافوا الشهادات اللي معي و قالوا روح للطول رحت و قابلت البيشي الله يعطيه العافيه و طولي طلع 174 ولله الحمد وقال الوزن لارحت بالكشف الطبي يقيسونه هناك ارتحت
المهم و جلسنا ننتظر دورنا في تعبئة البيانات الاساسيه طلب الالتحاق مع العسكري و و عبيناه و بعدين عطونا ورقة الموعد و رحنا بعدها للكمبيوتر يسجل الرتبه و ارقام الجوال للتواصل
المهم بعدها عطونا اوراقنا و ملف الالتحاق و قالوا تجون بالموعد المحدد لكم انا موعدي الجاي انشالله في 11/1

##طبعا ملاحظات صارت هناك##
1/ في 2 معهم واسطات و اخذوا منهم الطول و كل شي قبلنا عاااادي كل واحد يدبر نفسه<< غير مهم
2/ قالوا تعالوا بالزي الرياضي و حلاقة الشعر مكينه (1) و مافي الا انا و كم واحد اللي مطبقين هالكلام لا و انا جاي حالق راسي زيرووو لكن الاغلللللللب ثياااب و شعورهم طويله ولا دققوا على عالموضوع
3/ التنظيم كان جيد مع انهم طولوا علينا يعني المفروض مخلصين الساعه 10بالكثير لكن ما طلعونا الا 11:30 الظهر<<< عااااادي المهم انقبلنا
4/ الطول طبعا ا واحد قدااامي رده البيشي عشان سااانتي واحد بسسس و ادري انه حرام لكن هذا الصح
لان لو بيمشوه كان مشوا اللي طوله 166 و هكذا... شوي الا العسكريه كلها اقزام

...............................
الله يوفق الجميع و دعواتكم لي بالقبول النهائي
وسلااااامتكم

التعديل الأخير تم بواسطة ابي اي قطاع ; 31-10-2011 الساعة 01:31 PM
  #2 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 01:47 PM
الصورة الرمزية رحال تبوك
عضو مميز

رحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداعرحال تبوك محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية

#3 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 01:55 PM
الصورة الرمزية سمحووني
عضو سوبر

سمحووني محترف الإبداعسمحووني محترف الإبداعسمحووني محترف الإبداعسمحووني محترف الإبداعسمحووني محترف الإبداعسمحووني محترف الإبداعسمحووني محترف الإبداعسمحووني محترف الإبداعسمحووني محترف الإبداعسمحووني محترف الإبداعسمحووني محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#4 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 02:46 PM
الصورة الرمزية نواف المباركي
عضو ماسي

نواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداع

ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#5 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 02:48 PM
الصورة الرمزية م ـحمد العتيبي
عضو مميز

م ـحمد العتيبي محترف الإبداعم ـحمد العتيبي محترف الإبداعم ـحمد العتيبي محترف الإبداعم ـحمد العتيبي محترف الإبداعم ـحمد العتيبي محترف الإبداعم ـحمد العتيبي محترف الإبداعم ـحمد العتيبي محترف الإبداعم ـحمد العتيبي محترف الإبداعم ـحمد العتيبي محترف الإبداعم ـحمد العتيبي محترف الإبداعم ـحمد العتيبي محترف الإبداع

بارك الله فيك

#6 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 02:56 PM
الصورة الرمزية ابي اي قطاع
عضو مهم جداً

ابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداعابي اي قطاع محترف الإبداع

الله يبارك في ايامكم
و اتمنالكم كل خير
و اشكركم على مروركم الرائع

#7 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 02:59 PM
الصورة الرمزية راعي الضآن
عضو مميز

راعي الضآن محترف الإبداعراعي الضآن محترف الإبداعراعي الضآن محترف الإبداعراعي الضآن محترف الإبداعراعي الضآن محترف الإبداعراعي الضآن محترف الإبداعراعي الضآن محترف الإبداعراعي الضآن محترف الإبداعراعي الضآن محترف الإبداعراعي الضآن محترف الإبداعراعي الضآن محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#8 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 03:02 PM
نجم المنتدى

الرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداع

بــآالتـــوٍٍٍِِِِِـوٍٍٍِِِِـوٍٍِِِفــيق

#9 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 03:38 PM
الصورة الرمزية عآطل منحوس
عضو مهم جداً

عآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداععآطل منحوس محترف الإبداع

الله يوفقكم

#10 (permalink)  
قديم 31-10-2011, 04:19 PM
الصورة الرمزية حبلي التاريخ
نجم المنتدى

حبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداعحبلي التاريخ محترف الإبداع

وفقك الله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية