تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

شباب أبغى أقيس طولي نفس مقياس القطاعات العسكرية وأبغى أفحص نفسي نفس فحص العسكرية

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

شباب مره واحد قالي أنا قدمت على قطاع عسكري وكتبت طولي 180ولما رحت عندهم طلع طولي 178 وطردوني عشان مزود في طولي يقولون ليش مزور في بياناتك مع أن طوله...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 03:42 PM
Banned

منصور معيض محترف الإبداعمنصور معيض محترف الإبداعمنصور معيض محترف الإبداعمنصور معيض محترف الإبداعمنصور معيض محترف الإبداعمنصور معيض محترف الإبداعمنصور معيض محترف الإبداعمنصور معيض محترف الإبداعمنصور معيض محترف الإبداعمنصور معيض محترف الإبداعمنصور معيض محترف الإبداع
Post شباب أبغى أقيس طولي نفس مقياس القطاعات العسكرية وأبغى أفحص نفسي نفس فحص العسكرية

شباب مره واحد قالي أنا قدمت على قطاع عسكري وكتبت طولي 180ولما رحت عندهم طلع طولي 178 وطردوني عشان مزود في طولي يقولون ليش مزور في بياناتك مع أن طوله يقبلونه عادي بس قالو له ليش مزود في طولك والصراحة أنا خايف مره أبغى مقياس أقيس فيه طولي نفس مقياس القطاعات العسكرية ويحسب الطول نفس مقياس القطاعات العسكرية وأبغى ياشباب مستفى يكشفون علي زي كشف القطاعات العسكرية أبغى أشوف ليكون بي شئ عشان ماأحط أمالي بالعسكرية تكفون يا أهل الخير ساعدوني ولحد يقول لاتكشف أن شاء الله سليم لاتوسوس والله ياشباب ما أدري يمكن فيني شئ فا ابغاكم تدلوني تكفون

التعديل الأخير تم بواسطة منصور معيض ; 02-11-2011 الساعة 03:44 PM
  #2 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 03:49 PM
عضو متواصل

قوقل الديرة يستحق التميز

يجيك من يفيدك

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 05:21 PM
نجم المنتدى

الرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداعالرقيب فيصل محترف الإبداع

اسعد الله مساءك اخي منصور
اولا قياس الطول روح الي مستوصف وقيس طولك القياس الموجود بالصيدليات غيردقيق او روح الي اقرب خياط وقيس طولك

الفحص باذن الله مافيه الا العافيه خلها علي ربك
واذا مصمم روح الي مستشفي خاص واكشف تحليل دم وبول ونظر واسنان .... الخ ماتكلفك شي

#4 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 05:21 PM
عضو نشيط

Mr.Rayan يستحق التميز

يارجال لاتشيل هم

قس طولك عند اكثر من مستشفى والنتجيه اللي بتطلع اكتبها

والله يوفقك وييسر أمورك

#5 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 05:52 PM
الصورة الرمزية بتنسيني حياتي
عضو نشيط

بتنسيني حياتي يستحق التميز

يجي من يفيدنااااا

#6 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 06:00 PM
عضو مهم

al_oufi محترف الإبداعal_oufi محترف الإبداعal_oufi محترف الإبداعal_oufi محترف الإبداعal_oufi محترف الإبداعal_oufi محترف الإبداعal_oufi محترف الإبداعal_oufi محترف الإبداعal_oufi محترف الإبداعal_oufi محترف الإبداعal_oufi محترف الإبداع

فرق اثنين صانتي او 3 مايدققون نهائيا وانا مجربها ولا إنطردت

صديقك قدم على اي قطاع

#7 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 06:57 PM
Guest

بقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداعبقايا عسكري محترف الإبداع

اذا انت في المدينه المنوره

احسن واحد يجيب الطول والوزن تمام ( عالية المدينه - بنده - عند البوابه )

انا قست عنده اكثر من 7 مرات

طولي 180
ووزني 64.8

#8 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 07:07 PM
Banned

الصعكي محترف الإبداعالصعكي محترف الإبداعالصعكي محترف الإبداعالصعكي محترف الإبداعالصعكي محترف الإبداعالصعكي محترف الإبداعالصعكي محترف الإبداعالصعكي محترف الإبداعالصعكي محترف الإبداعالصعكي محترف الإبداعالصعكي محترف الإبداع

حتى أنا ?مٍـٍْ???ـِْْنِْْ إلقضيم وقشت طولي بالمستوسف إلي عندنا طلع طولي 175 ؤرحت للمن العام السفارات وهم طالبين 175 وفوق وطلع طولي 173 وبعده رحت بعد أقيس طولي مقياس اكتروني طلع 175 وقشت بقوات الأمن الخاصه طلع 174 يعني كل واحد ?مٍـٍْ???ـِْْنِْْ عنده على حسب العسكري وبالمستشفى قواء الأمن 174

#9 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 07:13 PM
الصورة الرمزية غربةالديار
عضو مهم

غربةالديار محترف الإبداعغربةالديار محترف الإبداعغربةالديار محترف الإبداعغربةالديار محترف الإبداعغربةالديار محترف الإبداعغربةالديار محترف الإبداعغربةالديار محترف الإبداعغربةالديار محترف الإبداعغربةالديار محترف الإبداعغربةالديار محترف الإبداعغربةالديار محترف الإبداع

عادة القياسات تفرق من مكان الى مكان والفرق قليل مو كثير

#10 (permalink)  
قديم 02-11-2011, 07:42 PM
الصورة الرمزية التقنية للعاطلين
عضو مهم جداً

التقنية للعاطلين محترف الإبداعالتقنية للعاطلين محترف الإبداعالتقنية للعاطلين محترف الإبداعالتقنية للعاطلين محترف الإبداعالتقنية للعاطلين محترف الإبداعالتقنية للعاطلين محترف الإبداعالتقنية للعاطلين محترف الإبداعالتقنية للعاطلين محترف الإبداعالتقنية للعاطلين محترف الإبداعالتقنية للعاطلين محترف الإبداعالتقنية للعاطلين محترف الإبداع

للرفع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية