تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > قسم المنتدى الاعلامي

الملاحظات

قسم المنتدى الاعلامي لا يقبل المواضيع الجديدة

بدء القبول لبرنامج الدبلوم الموازي بتقنية حائل

قسم المنتدى الاعلامي

حائل: عبدالكريم الفطيمان تبدأ كلية التقنية بحائل اليوم باستقبال طلبات التسجيل والقبول للالتحاق ببرنامج الدبلوم الموازي في الفصل التدريبي الثاني...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-02-2008, 09:18 PM
الصورة الرمزية majed27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,033
معدل تقييم المستوى: 153627
majed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداعmajed27 محترف الإبداع
بدء القبول لبرنامج الدبلوم الموازي بتقنية حائل

حائل: عبدالكريم الفطيمان
تبدأ كلية التقنية بحائل اليوم باستقبال طلبات التسجيل والقبول للالتحاق ببرنامج الدبلوم الموازي في الفصل التدريبي الثاني للعام الجاري حيث يتاح الالتحاق في أربعة تخصصات هي الشبكات والدعم الفني في قسم تقنية الحاسب الآلي والمحاسبة والإدارة المكتبية في قسم التقنية الإدارية.
والدبلوم الموازي برنامج تنفذه الكلية التقنية بحائل في الفترة المسائية مدته سنتان يحصل بعدها الخريج على الشهادة الجامعية المتوسطة في تخصصه حيث يتاح الالتحاق فيه للحاصلين على الثانوية العامة من موظفين وعسكريين من السعوديين وغير السعوديين بغض النظر عن التقدير وسنة التخرج مقابل رسوم تدريبية لكل فصل.
وأكد مدير وحدة خدمة المجتمع والتدريب المستمر سعود الصايل أن برنامج الدبلوم الموازي هو برنامج رديف للبرنامج الأساسي للكلية التقنية و تطبق عليه أنظمة وتعليمات الكلية التقنية بما في ذلك المناهج والمقررات التي تدرس فيه مضيفاً أن فرصة إقامة مثل هذا البرنامج إلى جانب البرامج والدورات الأخرى يعد من الخدمات الاجتماعية التي تطرحها وحدة خدمة المجتمع والتدريب المستمر بمجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل.
ويتسم هذا البرنامج بالمرونة حيث يتم قبول من مضى على حصوله على الثانوية أكثر من المطلوب في الكليات والجامعات ومن حصل على نسبة منخفضة في الثانوية ومن تعدى السن النظامية للقبول أيضاً. كما أن قبول غير السعوديين يعطي مزيجاً متميزاً لخلق نوع من التآلف بين الشعوب.
ونوه الصايل إلى أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تسعى حثيثاً لزيادة فرص التدريب والتأهيل للشباب السعودي استعدادا لضخهم في سوق العمل بالقطاعين الحكومي والخاص.
وأشار إلى الدور الكبير الذي يقوم به مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر ممثلاً بجميع وحداته في جميع مجالس التدريب التقني في المناطق بما في ذلك وحدة خدمة المجتمع والتدريب المستمر بمجلس التدريب التقني بحائل.
يذكر أن الكلية التقنية بحائل قد طرحت برنامج الدبلوم الموازي في الفصل التدريبي الأول خلال هذا العام وبلغ عدد المقبولين به 86 متدرباً ويتوقع زيادة عدد طالبي القبول في الفصل التدريبي الثاني إلى الضعف.
رد مع اقتباس
 

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله قسم المنتدى الاعلامي

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 10:20 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين