تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

عند رفض الوظيفة من الخدمة المدنية ..... (ماذا يحدث)

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي سؤال بالنسبة لي انا جتني وظيفة ادارية بالتربية والتعليم على مرتبة ليست من مستواي لاني موظف على بند وراتبي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-11-2011, 03:22 PM
الصورة الرمزية حياة الغرابيل
عضو متواصل

حياة الغرابيل يستحق التميز
Cool عند رفض الوظيفة من الخدمة المدنية ..... (ماذا يحدث)

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي سؤال بالنسبة لي انا جتني وظيفة ادارية بالتربية والتعليم على مرتبة ليست من مستواي لاني موظف على بند وراتبي اضعاف الوظيفة التي تكرموا فيها وزارة الدجة واعطونا مرتبة ليست من مستحقاتنا وابغى ارفض الوظيفة واقدم مرة ثانية مدري هل ادخل في المفاضلة القادمة او لا ..

وشكرا [/align]

#2 (permalink)  
قديم 12-11-2011, 03:52 PM
عضو متواصل

الصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداع
:cry1:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الغرابيل مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/align][align=center]

انا عندي سؤال بالنسبة لي انا جتني وظيفة ادارية بالتربية والتعليم على مرتبة ليست من مستواي لاني موظف على بند وراتبي اضعاف الوظيفة التي تكرموا فيها وزارة الدجة واعطونا مرتبة ليست من مستحقاتنا وابغى ارفض الوظيفة واقدم مرة ثانية مدري هل ادخل في المفاضلة القادمة او لا ..

وشكرا [/align]
وزارة الدجة المدنية ووزارة التضليل والتعتيم اتفقو على ان المرشحين الاداريين بامكانهم الدخول لمفاضلة التعليمية خلال سنتين وذلك حسب الاحتياج وهذا اعتراف كبير منهم على ظلمنا الله لايوفقهم دنيا واخرة
  #3 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 08:33 AM
عضو نشيط

كييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداعكييفي محترف الإبداع

طيب والاداريات المساعد اداري ..؟؟ يحقلها والا تخيس ؟؟

#4 (permalink)  
قديم 30-06-2012, 05:21 PM
الصورة الرمزية راجيه رضا الرحمن
عضو مميز

راجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداعراجيه رضا الرحمن محترف الإبداع

رفع

نظرا لاهمية الموضوع

#5 (permalink)  
قديم 30-06-2012, 06:27 PM
الصورة الرمزية حافلة
نجم المنتدى

حافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداعحافلة محترف الإبداع

عند رفض الوظيفه تقدم بعد سنه اما اذا ماطابقت الاوراق بيعتبر عدوول ويحق لك التقديم مرة اخرى وفق الاحتياج

#6 (permalink)  
قديم 30-06-2012, 09:30 PM
الصورة الرمزية عاطلة اجتماعية
نجم المنتدى

عاطلة اجتماعية محترف الإبداععاطلة اجتماعية محترف الإبداععاطلة اجتماعية محترف الإبداععاطلة اجتماعية محترف الإبداععاطلة اجتماعية محترف الإبداععاطلة اجتماعية محترف الإبداععاطلة اجتماعية محترف الإبداععاطلة اجتماعية محترف الإبداععاطلة اجتماعية محترف الإبداععاطلة اجتماعية محترف الإبداععاطلة اجتماعية محترف الإبداع

هذا رد وحده من البنات ماأدري اذا يفيدكم أو لا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة ماجستير مشاهدة المشاركة

نفس اللي صار معايا... بس انا جلست اسألهم عن كيف راح يكون وضعي بعد التعيين هل اقدر اعدل المستوى الوظيفي قالوا لي اكيد راح ترفعي تعديل مستوى ويتعدل ..
وسألتهم هل الوظائف مراقبة وكاتبة قالوا مو مواضح وما نتوقع انها زي كذا والله أعلم..
وسألتهم كمان هل اقدر أدخل مفاضلات التعليمي و مفاضلات حاملين الماجستير والدكتورة قالوا ايوا تقدري تدخلي اي مفاضلة..
وكمان قالوا لي انه في حال كلموني بعد المطابقة وماعجبتني الوظيفة او المستوى او المنطقة اللي فيها الوظيفة اقدر اسوي اعتذار من نفس الوقت بس اهم شيء قبل المباشرة ...
[[/QUOTE]

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات