تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

اللي بيسآعدني .. من فرج كربه عن اخيه المسلم فرج الله عنه كربه من كربات

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله إذا الموضوع مو في القسم المنآسب ياليت نقله للمنآسب تحية طيبة وبعد ~ والله مآني عآرف وش آكتب لكن آملي في الله ثم فيكم كبير ~...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 06:54 PM
Banned

آر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداع
Red face اللي بيسآعدني .. من فرج كربه عن اخيه المسلم فرج الله عنه كربه من كربات

السلام عليكم ورحمة الله

إذا الموضوع مو في القسم المنآسب ياليت نقله للمنآسب

تحية طيبة وبعد ~

والله مآني عآرف وش آكتب لكن آملي في الله ثم فيكم كبير ~

جآني خبر قبل شوي بصرآحة كدر خآطري ~ وقلت مالي إلا مالي الا انتم لعلي آجد ظآلتي فيه ~

الموضوع بآختصآر ..

آنآ متخرج من الثآنوية من 5 سنوآت تقريبآ ~ . درست في كم جآمعة ولا قدرت آواصل بسبب العين كفآنا الله وياكم شرهـا مع آني كنت من الأوآئل في الثانوية والجامعة ~ لكن الله ماكتب لي آواصل ~

جلست في البيت وفي الصيف اللي طآف جآني ولد عمتي ~ قال في وظيفة حكومية على المرتبة الخآمسة متوفرة في آحد الوزارات والرجال كلمته عنك قال خلاص خله يجيب شهآدة الثآنوية + شهآدة حآسب آلي مدة ستة شهور دبلوم معتمدة في ديوان الخدمة المدنية وكذلك المؤسسة التقنية ~

قلت له آبشر وفعلآ من شهر ثمآنية وانا ابحث عن المعآهد الممتآزة والشهآدات المعتمده .. لان قالي تجيبهآ آسرع وقت .. لقيت شهآدة كامبردج الدولية بنظآم الاختبارات في احد معاهد الطائف ودفعت الرسوم وكل شئ في شهر شؤال ..
مع ان المعهد قالي خلال شهر بالكثير تستلم شهادتك وللآسف للان مر شهرين وعليها باقي ماخلصنا نص الاختبارات اتوقع يبي لنا سنه قدام ..

اليوم اتصل علي ولد عمتي ~ قالي الرجال بيتقآعد خلال الآسآبيع القآدمة وآنت ماجبت لا شهآدة ولا شئ ..

انا طلبي ورجوآي .. اي آحد يعرف معهد بالطآئف يعطيي شهآدة سته شهور معتمدة في الديوان المدني .. بدون ادرس طول الفترة .. وتكون خلال الايام القادمة رآح اعطيه اللي يبيه ~ وانا الحمدلله الحآسب وبرآمج الاوفيس فاهمه جميعآ وللآمانه الا برنامج واحد في الاوفيس مادري وش فيه ..

ومستعد اسوي اختبار وغيره ~ بس ما ابي اطوول في استلام الشهآدة .. لان لو رآحت الوظيفة ماعاد بتوظف والرآزق الله ..

فتكفون يالنشآما .. او حتى النشميات اللي بيدهم شئ ... مستقبلي واقف على الشهادة هذي .

وانا بحآول اليومين هذي ادور في المعاهد بس ماتوقع بيعطوني لازم معرفة وانتم عارفين .

آسف اني طولت بالكلام بس اللي بخآطري وقلته ~

اللي يقدر يخدمني يرآسلني على الخآص أو بنفس هذا الموضوع

من فرج كربه عن اخيه المسلم فرج الله عنه كربه من كربات يوم القيامه

التعديل الأخير تم بواسطة غدا يوم آخر ; 25-11-2011 الساعة 12:35 AM
  #2 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 07:11 PM
عضو نشيط

الزهروطي مبدعالزهروطي مبدع

هلا اخوي .. اذا تبغى شهاده حاسب ست اشهر اقدر ادبرها لك بس ماني عارف معتمده من الديوان او لا.. لان تعرف انت تقديم الامن العام اللي راح طالبين شهادة حاسب ولازم تكون مختمه من جهة رسميه .. طبعا هي عليها ختم الغرفة التجاريه ما ادري اذا الديوان يقبل فيها او لا ..

#3 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 07:17 PM
الصورة الرمزية جوزيفكو
عضو مميز

جوزيفكو محترف الإبداعجوزيفكو محترف الإبداعجوزيفكو محترف الإبداعجوزيفكو محترف الإبداعجوزيفكو محترف الإبداعجوزيفكو محترف الإبداعجوزيفكو محترف الإبداعجوزيفكو محترف الإبداعجوزيفكو محترف الإبداعجوزيفكو محترف الإبداعجوزيفكو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهروطي مشاهدة المشاركة
هلا اخوي .. اذا تبغى شهاده حاسب ست اشهر اقدر ادبرها لك بس ماني عارف معتمده من الديوان او لا.. لان تعرف انت تقديم الامن العام اللي راح طالبين شهادة حاسب ولازم تكون مختمه من جهة رسميه .. طبعا هي عليها ختم الغرفة التجاريه ما ادري اذا الديوان يقبل فيها او لا ..
لازم تكون مختومة من المؤسسة العامه للتدريب المهني
  #4 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 07:24 PM
Banned

آر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداعآر اندرويد محترف الإبداع

مثل ماقال ~ لازم مختمه من الموسسة ~

لقيت شهآدتين ~

أنا حاليا في دورة كآمبردج الدولية بس مطولين يمكن يبي لنا 3 شهور تقريبا وان كثرت لاستلام الشهادة

والرجال يبيها هالفتره ~

وشهادة معالجة نصوص وادخال بيانات سآلت معاهد قالوا لازم تحضر الست شهور كاملة ~

تكفووون يالربع فزعتكم

#5 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 09:21 PM
عضو مهم

ماخليتوآ لي اسم محترف الإبداعماخليتوآ لي اسم محترف الإبداعماخليتوآ لي اسم محترف الإبداعماخليتوآ لي اسم محترف الإبداعماخليتوآ لي اسم محترف الإبداعماخليتوآ لي اسم محترف الإبداعماخليتوآ لي اسم محترف الإبداعماخليتوآ لي اسم محترف الإبداعماخليتوآ لي اسم محترف الإبداعماخليتوآ لي اسم محترف الإبداعماخليتوآ لي اسم محترف الإبداع

انت حاول بمعهدك يعطونك الشهادة
خلهم يملون من وجهك ومن اتصالاتك

ما املك الا الدعاء
االله يفرجة لك ولنآ يارب ...

#6 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 09:29 PM
الصورة الرمزية ابداعاتي
عضو مهم

ابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداعابداعاتي محترف الإبداع

اخوي سو بحث في قوقل عن المعاهد المعترفه في الطائف حلوو
جدولهن بحيث انك تجيهم واحد واحد وتعرض عليهم كالتالي انك تدفع فلوسك وتختبر جميع اختباراتك
وان نجحت تدفع فوسك وتستلم شهادتك
واتوقع انك فاهم بماانك تدرس حالياً بس الظروف حدتك على التعجيل
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#7 (permalink)  
قديم 14-11-2011, 10:26 PM
عضو مميز

بزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداع

شهادة كامبردج اتوقع يمديك تختبر الاختبارات فقط وتاخذ الشهادة

إسأل عنها والله ييسر أمورك

#8 (permalink)  
قديم 15-11-2011, 04:54 PM
الصورة الرمزية ذياب العتيبي
عضو سوبر

ذياب العتيبي محترف الإبداعذياب العتيبي محترف الإبداعذياب العتيبي محترف الإبداعذياب العتيبي محترف الإبداعذياب العتيبي محترف الإبداعذياب العتيبي محترف الإبداعذياب العتيبي محترف الإبداعذياب العتيبي محترف الإبداعذياب العتيبي محترف الإبداعذياب العتيبي محترف الإبداعذياب العتيبي محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي ما أملك لك غير الدعاء
الله ييسر امورك ويرزقنا وياك

#9 (permalink)  
قديم 15-11-2011, 09:39 PM
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماخليتوآ لي اسم مشاهدة المشاركة
انت حاول بمعهدك يعطونك الشهادة
خلهم يملون من وجهك ومن اتصالاتك

ما املك الا الدعاء
االله يفرجة لك ولنآ يارب ...

بس وين هالمعاهد كل مارحت معهد لازم دورة ~
  #10 (permalink)  
قديم 15-11-2011, 09:46 PM
الصورة الرمزية Akab'r
مشرف سابق

Akab'r محترف الإبداعAkab'r محترف الإبداعAkab'r محترف الإبداعAkab'r محترف الإبداعAkab'r محترف الإبداعAkab'r محترف الإبداعAkab'r محترف الإبداعAkab'r محترف الإبداعAkab'r محترف الإبداعAkab'r محترف الإبداعAkab'r محترف الإبداع

الله يوفقـــــك يارب ..

روح جده .. ف نيهورايزن يعطيونك ب 2000 ريال ف ســاعه واحد من العيـال سواها وأعطوهَ
الدورة دولــيه و6 شهـــــور .. يعني حلوة

ربي يوفقك .. ووتوظفَ

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية