تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

عندي ثماني اطفال والمشرفه سجلت سبعه ليش

الضمان الإجتماعي

:r:court:بسم الله الرحمن الرحيم عندي ثماني اطفال وانا مطلقه والمشرفه سجلت بس سبعه ولما راجعتها قالت بس الايتام هم الي يتجلون كلهم اما المطلقات صفحتك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-11-2011, 03:41 PM
الصورة الرمزية مطلقه منكوبه
عضو مهم

مطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداع
عندي ثماني اطفال والمشرفه سجلت سبعه ليش

بسم الله الرحمن الرحيم
عندي ثماني اطفال وانا مطلقه والمشرفه سجلت بس سبعه ولما راجعتها قالت بس الايتام هم الي يتجلون كلهم اما المطلقات صفحتك كامله خلاص وبعدين سمعت وتاكدت من ناس موثوق فيهم ان كلامها مو صحيح طيب ليش سوت كذا معي ومع غيري ما اقول الا ربي يجعلها تذوق الي ذقته يارب العالمين وحسبي الله ونعم الوكيل المصيبه انها حرمه يعني لازم تكون احن من الرجال وتحس بمعانات اختها لاكن الشكوه لله

#2 (permalink)  
قديم 21-11-2011, 04:12 PM
الصورة الرمزية خير ربي كثير
مشرفة سابقة

خير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلقه منكوبه مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
عندي ثماني اطفال وانا مطلقه والمشرفه سجلت بس سبعه ولما راجعتها قالت بس الايتام هم الي يتجلون كلهم اما المطلقات صفحتك كامله خلاص وبعدين سمعت وتاكدت من ناس موثوق فيهم ان كلامها مو صحيح طيب ليش سوت كذا معي ومع غيري ما اقول الا ربي يجعلها تذوق الي ذقته يارب العالمين وحسبي الله ونعم الوكيل المصيبه انها حرمه يعني لازم تكون احن من الرجال وتحس بمعانات اختها لاكن الشكوه لله
اهلا بك اختي
ربنا يعينك
الان يحق أضافة 14 فرد مع صاحب الطلب ... لمن لديه أفراد أسرة عددها كبير حتى لو كانت مطلقة .. لذا من حقك اختي مراجعة المكتب حتى يتم أضافة ابنك .
عزيزتي لاتدعين على أحد اطلبي الخير من الله فهو حسيبك .
دعواتننا لك
  #3 (permalink)  
قديم 22-11-2011, 12:26 AM
عضو مهم

مطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداعمطلقه منكوبه محترف الإبداع

اسفه انكنت دعيت عليها لاكن المواصلات والمعاناه الي يشوفها الواحد عشان يجي ويكمل اجرائه
يخلي الواحد يكره حياته
لي سنتين من طلعت صك الاعاله وعيالي كلهم فيه الثمانيه من يعوضني عن مصروف الصغير الي طاف وانا اصدق المشرفه علا بالي انها تخاف ربها وبعدين ادري انه يحق لي اني اسجل عيالي ارد واسالها وتقولي بس الايتام تقفلها بوجهي طيب ماقالت الحرمه جايه من وين وش ضروفها لاكن يارب اغننا بحلالك يارب العالمين

#4 (permalink)  
قديم 22-11-2011, 12:52 AM
الصورة الرمزية زهرة جدة
عضو سوبر

زهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداع

الله يكون بعونك ويسهل امورك ..اختي عند الله مايضيع شئ ابدا واحتسبي كل كبيرة وصغيرة عند الله واحسني

الظن بالله وكوني على يقين تام بأن الله مع المظلوم والله يغنيكي من فظلة ..ااااااااااااامين

#5 (permalink)  
قديم 22-11-2011, 02:02 AM
الصورة الرمزية السكوت
عضو مهم جداً

السكوت محترف الإبداعالسكوت محترف الإبداعالسكوت محترف الإبداعالسكوت محترف الإبداعالسكوت محترف الإبداعالسكوت محترف الإبداعالسكوت محترف الإبداعالسكوت محترف الإبداعالسكوت محترف الإبداعالسكوت محترف الإبداعالسكوت محترف الإبداع

اختي الغاليه

ادعي لها بالهدايه لاتدعين عليها خليها تاخذ حساب تقصيرها من رب العالمين

وروحي عدلي بالاوراق مرة ثانية وربي يكتب لك اجرك

وربي يسهل كل امورك

#6 (permalink)  
قديم 22-11-2011, 02:27 AM
الصورة الرمزية إكرام
عضو مهم جداً

إكرام محترف الإبداعإكرام محترف الإبداعإكرام محترف الإبداعإكرام محترف الإبداعإكرام محترف الإبداعإكرام محترف الإبداعإكرام محترف الإبداعإكرام محترف الإبداعإكرام محترف الإبداعإكرام محترف الإبداعإكرام محترف الإبداع

الله ييسرلك ويسهل عليك امورك
وادعي للملك الروف الحليم واحسن الظن فيه

#7 (permalink)  
قديم 22-11-2011, 05:50 AM
عضو جديد

طال الليل يستحق التميز

اقتباس:
اسفه انكنت دعيت عليها لاكن المواصلات والمعاناه الي يشوفها الواحد عشان يجي ويكمل اجرائه
يخلي الواحد يكره حياته
لي سنتين من طلعت صك الاعاله وعيالي كلهم فيه الثمانيه من يعوضني عن مصروف الصغير الي طاف وانا اصدق المشرفه علا بالي انها تخاف ربها وبعدين ادري انه يحق لي اني اسجل عيالي ارد واسالها وتقولي بس الايتام تقفلها بوجهي طيب ماقالت الحرمه جايه من وين وش ضروفها لاكن يارب اغننا بحلالك يارب العالمين

اولاً عافاكِ الله لاتدعي على أحد

فـ لا تنسي ان هناك ملك يقول ( ولك بالمثل )

ماحددته باللون الاحمر اعتقد انه يثبت انك مخطئه وان المشرفه على حق عزيزتي

فـ زيادة عدد افراد الضمان لم يطبق الا من فتره بسيطه وليس من قبل سنتين

فـ اعتقد والله اعلم انه الآن يحق لك مراجعة مكتب الضمان وإضافه الابن الثامن

بالتوفيق
  #8 (permalink)  
قديم 22-11-2011, 04:49 PM
مشرفة سابقة

خير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طال الليل مشاهدة المشاركة
ماحددته باللون الاحمر اعتقد انه يثبت انك مخطئه وان المشرفه على حق عزيزتي فـ زيادة عدد افراد الضمان لم يطبق الا من فتره بسيطه وليس من قبل سنتين فـ اعتقد والله اعلم انه الآن يحق لك مراجعة مكتب الضمان وإضافه الابن الثامن بالتوفيق
اهلا بكم
زيادة عدد أفراد الأسرة الضمانية لم يطبق إلا منذ فترة قريبة مع الأوامر الملكية هذا العام أي بـ
تاريخ 20 / 3/ 1432 هـ
حيث تم زيادة عدد أفراد الأسر التي يشملها الضمان الاجتماعي
من ( 8 ) فرداً الى ( 15 ) فرداً
وربنا يكتب الخير لكم
  #9 (permalink)  
قديم 22-11-2011, 10:24 PM
عضو مهم

انا راجعت المكتب في شهر ذالقعده من 1432هذي السنه
بعد اصدار الامر الملكي لاكن الرد كان بالرفض

#10 (permalink)  
قديم 22-11-2011, 11:27 PM
مشرفة سابقة

اقتباس:
انا راجعت المكتب في شهر ذالقعده من 1432هذي السنه
بعد اصدار الامر الملكي لاكن الرد كان بالرفض
اهلا بك
لا اعتقد ذلك لأن هذا واضح في المكتب ويعمل به من صدور الأوامر الجديدة .
إلا في حالة انه تجاوز سن 18 سنة وهو الأن غير ملتحق بالتعليم هنا لا يشمل لأنه لاينطبق عليه النظام
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي