تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

أبشركم ما بيصرفون لنا > تعالو صححو لي المعلومه > لأاني بصيح

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا البارح ومثل ماكلنا قرينا نزلت شروط مبدئية لحابط وفي رواية (حافز ) هذا الشي لقيته بجريدة الرياض السؤال الحين! ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-11-2011, 07:52 AM
الصورة الرمزية ياكبر همي
عضو مميز

ياكبر همي محترف الإبداعياكبر همي محترف الإبداعياكبر همي محترف الإبداعياكبر همي محترف الإبداعياكبر همي محترف الإبداعياكبر همي محترف الإبداعياكبر همي محترف الإبداعياكبر همي محترف الإبداعياكبر همي محترف الإبداعياكبر همي محترف الإبداعياكبر همي محترف الإبداع
أبشركم ما بيصرفون لنا > تعالو صححو لي المعلومه > لأاني بصيح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا البارح ومثل ماكلنا قرينا نزلت شروط مبدئية لحابط وفي رواية (حافز )

اقتباس:
ومن الشروط كذلك ألاّ يكون لدى المستفيد بدل أو إعانة من وزارة الشؤون الاجتماعية تعادل مبلغ الإعانة التي يقدمها "حافز"، وأن يكون مقيماً إقامة دائمة في البلاد. ولم تستثنِ الشروط المتزوجات كمستفيدات من البرنامج. وسيعقد مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" ابراهيم آل معيقل اليوم مؤتمراً صحاًفياً لإلقاء الضوء على تفاصيل شروط الاستحقاق للبرنامج والتي تم إقرارها من مجلس الوزراء.

هذا الشي لقيته بجريدة الرياض

السؤال الحين!

أنا استلم كل ست شهور الفين ريال بصفتي من فئة ب24

وانسانه جامعية ولله الحمد عاطله

يعني على اي اساس يستبعدوني طيب انا عاطله وجامعيه وهذا مو عذر انو استلم كل ست شهور طيب ليش مايخيرونا ونختار لأن الفرص بتكون افضل عن طريق حافز بتستلم شهريا الفين ريال ويمكن تلاقي تدريب ووظيفه عن طريقه

ابغى اسمع رايكم

واذا قريتو موضوعي ذا وفهمتو ايش اقصد خلونا نشتكي عن طريق سبق > ارسلت لهم شكواي

ارسلو لسبق يسألون المسوؤلين ويطالبونهم بالعدل زينا زيهم
  #2 (permalink)  
قديم 23-11-2011, 08:06 AM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع

مدري والله ايش اقول واكتب

بس اللي متاكدة منة ان حافز يتحفنا دايم بكل ماهو صعب ومستعصي من شروط

الله لايوفقهم ان شاء الله

انا معاكي بالشكوئ

#3 (permalink)  
قديم 23-11-2011, 08:43 AM
عضو نشيط

عطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداععطالة بطاله محترف الإبداع

ليش الله يهديكي ياكبر همي ماعمرك سمعتي عن المثل او الحكمه التي تقول الرازق في السمااااااااء والحاسد في الارض والله من يوم سمعت القرارات وانا غاسلة يدي لان المسئوليين يشوفون ان بناتهم ااولى واهلهم واقربائهم حتى شغالاتهم ...

بس لازم يكون ايماننا اقوى واكبر من امورهم التافهه الي بيتحاسبون عليها ان شاء الله مثل ماتحاسب غيرهم بقدره الله

وتذكرو قول الله تعالى وفي السماء رزقكم وماتوعدون يعني لو لنا شي بناخذه غصصب عنهم

#4 (permalink)  
قديم 23-11-2011, 08:50 AM
عضو متواصل

احمدحدادي يستحق التميز

الله يكون بالعون ..
كل يوم والثاني . تتصعب الامور .. وصعب المعيشه

#5 (permalink)  
قديم 23-11-2011, 11:04 AM
الصورة الرمزية ام الين
عضو مميز

ام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداع

اللى فهمت انه تكمله للمبلغ اللى عندنا والله انا مثلك من فئه 24ب

#6 (permalink)  
قديم 23-11-2011, 11:37 AM
عضو نشيط

عماد ابن الشرقيه محترف الإبداععماد ابن الشرقيه محترف الإبداععماد ابن الشرقيه محترف الإبداععماد ابن الشرقيه محترف الإبداععماد ابن الشرقيه محترف الإبداععماد ابن الشرقيه محترف الإبداععماد ابن الشرقيه محترف الإبداععماد ابن الشرقيه محترف الإبداععماد ابن الشرقيه محترف الإبداععماد ابن الشرقيه محترف الإبداععماد ابن الشرقيه محترف الإبداع

حرام والله خبر مؤسف المشكله مو هاذي المشكله اذا نزلو حافز الاعانه راح ترتفع الاسعار هاذي المشكله والضحيه اللي ماصرفو لهم حافز بس ماقول الله كريم انشاء الله تشملكم يارب

#7 (permalink)  
قديم 23-11-2011, 12:42 PM
الصورة الرمزية ^يويو^
عضو مميز

^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع^يويو^ محترف الإبداع

ومن الشروط كذلك ألاّ يكون لدى المستفيد بدل أو إعانة من وزارة الشؤون الاجتماعية تعادل مبلغ الإعانة التي يقدمها "حافز"

ومن الشروط انه مبلغ الاعانة الي يستلمها ما تكون مثل مبلغ اعانة حافز يعني (مايكون يستلم 2000ريال لان اعانة حافز 2000ريال فالي يستلم 2000 ريال ماله اعانة حافز بس اساسن مافيه اعانة اكثر من 1600ريال يعني تطمنو الامور طيبه ان شاء الله ورح ننتظر الى شهر واحد

#8 (permalink)  
قديم 23-11-2011, 04:45 PM
الصورة الرمزية مواطنة طفرانة
عضو مميز

مواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداعمواطنة طفرانة محترف الإبداع

الله يكتب الى فيه الخير ويرزقنا بالوظائف

#9 (permalink)  
قديم 23-11-2011, 08:15 PM
Guest

أركون محترف الإبداعأركون محترف الإبداعأركون محترف الإبداعأركون محترف الإبداعأركون محترف الإبداعأركون محترف الإبداعأركون محترف الإبداعأركون محترف الإبداعأركون محترف الإبداعأركون محترف الإبداعأركون محترف الإبداع

واللي عمره اقل من 16 سنة يستلم ولا لا ؟

ولا عنده بطاقة

لان 2 من عيالي يستلمون اعانات من التاهيل ولا عندهم بطايق

#10 (permalink)  
قديم 23-11-2011, 08:26 PM
عضو نشيط

احلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداع

انا مافهمت الحين
انا ماستلم شي ابد ولا يجيني شي

ابوي يستلم تقاعد وضمان يعني مايعطوني شي؟؟؟؟؟

وش هالحكم الاقشر لاحول ولا قوة الا بالله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل