تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

معلقة ليس لدي اثبات

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو مساعدتي انا معلقة لدي ثلاث بنات احداهم بتدرس السنة الجاية لكن انا عند اهلي بالشرقية وزوجي اللي معلقني بالجنوب...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-11-2011, 07:31 PM
عضو متواصل

نبضت يتم يستحق التميز
Red face معلقة ليس لدي اثبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو مساعدتي انا معلقة لدي ثلاث بنات احداهم بتدرس السنة الجاية لكن انا عند اهلي بالشرقية وزوجي اللي معلقني بالجنوب ولا عندي اي اثبات اراجع المستشفيات باثبات اختي وبناتي باسم بنات اختي حتى ضمان ماقبلني وابوي متوفي واختي مطلقة تصرف علينا من الضمان هي وامي الارملة يعلم الله بالحال
اشلون ادخل بنتي المدرسة بدون اي اثبات ارجو مساعدتي باي حل؟

#2 (permalink)  
قديم 24-11-2011, 08:44 PM
عضو متواصل

نبضت يتم يستحق التميز

الله يجزاكم خير
بس ابي طريقة تدرس فيها البنت من غير لا اطلبه اوراق اخاف ياخذهم مني اذا طلبتة اي شئ

#3 (permalink)  
قديم 24-11-2011, 09:05 PM
الصورة الرمزية مصممة ديزاين
عضو مهم

مصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداع

حسبي الله علي اي زوج ظالم
يعني وشذنب عياله انهم يجلسون كيذا بدون هويه
يختي روحي للمحاكم لا تسكتين عن حقوقك
انا نفس حالتك جيت اهلي ولدي معاي ولا له حتي شهادة تطعيم
والحمد الله ابوي حاس الين قدر يدخله المدرسه بواسطه وصارو متفهمين
والين يومك وابوي ينتظر اوراقه تخلص من الاماره والمشكله طليقي ولد اخته موب اجنبي
والله هالرجال معاد فيهم خير الا من رحم ربي

الله يكون بعونك يارب ياليتهم بس يطبقون نظام كرت العائله للحرمه وتضف عيالها فيها وترتاح
من ظلم وحور هالرجال حسبي الله عليهم

#4 (permalink)  
قديم 24-11-2011, 09:18 PM
عضو متواصل

نبضت يتم يستحق التميز

الله يجزاكي خير هو بعد قريبي
الله يكون بالعون
انا مابي اشكية على شان ما ياخذ بناتي

#5 (permalink)  
قديم 24-11-2011, 09:31 PM
الصورة الرمزية اسير الـاهـات
عضو متواصل

اسير الـاهـات محترف الإبداعاسير الـاهـات محترف الإبداعاسير الـاهـات محترف الإبداعاسير الـاهـات محترف الإبداعاسير الـاهـات محترف الإبداعاسير الـاهـات محترف الإبداعاسير الـاهـات محترف الإبداعاسير الـاهـات محترف الإبداعاسير الـاهـات محترف الإبداعاسير الـاهـات محترف الإبداعاسير الـاهـات محترف الإبداع

حسبي الله عليه
وش صار ف الناس قلوبهم حجر
ارفعي دعوه عليه ب المحكمه ليه ساكته كذا
فيه حقوق انسان في محاكم البلاد فيها الف طريقه
لا تجلسين كذا

الله يكون بعونك وحسبي الله على من كان السبب

#6 (permalink)  
قديم 24-11-2011, 10:09 PM
الصورة الرمزية رمانه الطايف
عضو مهم

رمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداعرمانه الطايف محترف الإبداع

ربي يعينك ...انا ولدي عندي ماله اثبات الا دفتر التطعيم بيكمل سنتين بدون اثبات
وابوه زول حتى شهاده ميلاد ماطلعها له ولافكر يتمم له

بس انا قدمت ع مدير الاحوال ورفع اوراقي للمستشفى
عشان يطلعون لي تبلغ ولاده ..وبعدها اقدر اطلع له
برنت من عندهم مثل اخوه والله ييسر علينآ

آسفه ع الاطاله بس حبيت اوضح ان مو انتي بس غييييرك كثير حسبي الله ع كل ظالم

#7 (permalink)  
قديم 24-11-2011, 10:10 PM
عضو متواصل

نبضت يتم يستحق التميز
ارفعوا ولو بدعوة

تكفون لا تحرموني دعواتكم انه ما ياخذ بناتي مني حتى لو مايصرف عليهم الله يغنينا عنه ان شاء الله ما ابي الا دعواتكم

#8 (permalink)  
قديم 24-11-2011, 10:17 PM
الصورة الرمزية ريال الفسحه
عضو نشيط

ريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداع

الله يسهل اموركم ان شالله

#9 (permalink)  
قديم 25-11-2011, 12:04 AM
الصورة الرمزية ريال الفسحه
عضو نشيط

ريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداعريال الفسحه محترف الإبداع

القرار صدر عام 2007اتمنى يفيدك ويفيد كل من لديه مشاكل باثبات الاطفال> أ صدر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية قراراً وزارياً يقضي بامكانية حصول المرأة على نسخة رسمية طبق الأصل من القيود المسجلة في سجلات الأحوال المدنية المتعلقة بها أو بأصولها أو بأولادها ووالدهم كما أن لها الحصول على نسخة رسمية طبق الأصل لشهادات ميلاد أولادها عند وجود مقتضى شرعي أو أسباب مبررة.
وتضمن القرار تحديد الأشخاص المكلفين بالتبليغ عن المواليد، كما تضمن أن يتم التبليغ عن واقعة الولادة من والد الطفل إذا كان موجوداً في البلد يوم الولادة أو إذا حضر خلال (15) يوماً من تاريخ الولادة، وتكون هذه المادة (30) يوماً إذا حدثت الولادة في مكان يبعد عن أقرب إدارة أو مكتب للأحوال المدنية أكثر من (50) كيلو متراً، أما إذا لم يقم الأب بالتبليغ خلال المدة المقررة له فتكون هناك مدة إضافية مساوية لتلك المدة يتم فيها قبول التبليغ عن واقعة الولادة من قبل أي من الأشخاص المكلفين بالتبليغ المشار إليهم في المادة (33) من نظام الأحوال المدنية وهم:

الأقرب درجة للمولود من الأقارب الذكور المكملين من العمر (17) عاماً القاطنين مع الوالدة في مسكن واحد.

- الأقرب درجة للمولود من الأقارب الذكور المكملين من العمر (17) عاماً من غير القاطنين مع الوالدة في المسكن.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية أن قرار صاحب السمو الملكي وزير الداخلية جاء في إطار مراجعة اللوائح والقرارات التنفيذية لنظام الأحوال المدنية الصادرة استناداً للماده (94)منه واستجابة لمتطلبات افراد الاسره السعوديه فيما يتعلق بالاستفاده من قيودها المسجله في سجلات الاحوال المدنيه في تعاملاتها المختلفه مثل :الالتحاق بالمدارس اوالحصول على خدمات بعض الجهات الحكوميه والاهليه وذلك عندما تحتاج المــــــــرأه الى ذلك اوعندما لايمارس الاب ماهو مكلف به تجاه اولاده منها لموانع شرعيه اواعذار مقبوله مثل انتهاء العلاقه الزوجيه بالوفاة او الطلاق او سفررب الاسره او اقامته بمدينه اخرى او غيــابه

وأضاف سموه أن القرار جاء ليضع أيضاً مدة محددة ليتولى الأب الإبلاغ عن واقعة ولادة أي مولود له، فإذا انتهت هذه المدة ولم يتقدم بالإبلاغ جاز قبول بلاغات الأشخاص المكلفين بالتبليغ بموجب النظام، وهو ما يضع آلية واضحة ومحددة لقبول البلاغات بصورة تسهم في الحد من بقاء الكثير من المواليد دون قيد لواقعاتهم بسبب تأخر الأب عن الإبلاغ وعدم قبول بلاغ غيره طالما هو موجود، كما تعزز هذه الآلية الجهود الرامية إلى سرعة تسجيل المواطنين في سجلات الأحوال المدنية تمشياً مع أحكام نظام الأحوال المدنية واستجابة لخطط الدولة الخدمية والتنموية.
واشار سمو مساعد وزير الداخليه للشؤون الامنيه الى انه تم توجيه فـــروع وادارت الاحوال المدنيه لوضع القرار موضـع التنفيـذ 00لافتا سموه الى انه تم اعتماد نماذج عمل تسهيل تطبيق القرار 0

#10 (permalink)  
قديم 25-11-2011, 12:30 AM
الصورة الرمزية نواااااااف
عضو سوبر

نواااااااف محترف الإبداعنواااااااف محترف الإبداعنواااااااف محترف الإبداعنواااااااف محترف الإبداع

تاخذي خطاب من المدرسه اللي بتدرسين فيها بنتك موجه للاحوال المدنيه لاستخراج برنت وتطلبن من الاحوال ايضا شهادات الميلاد لاولادك وبرنت لك ماحد يقدر يمنعهم من التدريس او العلاج الله يسهل امرك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي