تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > المنتديات الإدارية > الأرشيـــف

الملاحظات

الأرشيـــف للمواضيع المكررة فقط

الخليج للتدريب والتعليم تطرح برامج دبلوم الحاسب الآلي واللغة الإنج

الأرشيـــف

بنسبة نجاح 90 بالمائة في الامتحان الشامل للحاسب الخليج للتدريب والتعليم تطرح برامج دبلوم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية اليوم ـ الرياض

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-02-2008, 02:18 PM
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,792
معدل تقييم المستوى: 126650
yousefsa محترف الإبداعyousefsa محترف الإبداعyousefsa محترف الإبداعyousefsa محترف الإبداعyousefsa محترف الإبداعyousefsa محترف الإبداعyousefsa محترف الإبداعyousefsa محترف الإبداعyousefsa محترف الإبداعyousefsa محترف الإبداعyousefsa محترف الإبداع
الخليج للتدريب والتعليم تطرح برامج دبلوم الحاسب الآلي واللغة الإنج

بنسبة نجاح 90 بالمائة في الامتحان الشامل للحاسب
الخليج للتدريب والتعليم تطرح برامج دبلوم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية
اليوم ـ الرياض
مبنى شركة الخليج للتدريب والتعليم
أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم عن طرحها لبرامج الدبلوم للفصل الدراسي الجديد في الحاسب الآلي عبر مراكز نيوهورايزن لتدريب الكمبيوتر ودبلوم اللغة الإنجليزية بنظام مراكز دايركت إنجلش لتعليم اللغة الإنجليزية للعام الدراسي الجديد.
وأشار المهندس الوليد الدريعان العضو المنتدب عن شركة الخليج للتدريب والتعليم، إلى استمرارية الشركة في ترجمة رسالتها والتي تهدف إلى تأهيل كوادر وطنية فعالة لخدمة مجتمعها، وتسهيل الطرق التي تدعم مسيرة النجاح للفرد وتساعده على إعانة محيطه وأقاربه . كما أكد على حرص الشركة على تقديم برامج الدبلوم ضمن أسس علمية وعملية مدروسة تلبي الحاجات المختلفة لسوق العمل، فدبلومات الحاسب التي تخضع لإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعمل على دعم الطلاب والطالبات بعد التخرج عبر التأهيل الكامل للحصول على الشهادات الدولية مثل IC3 و+ A و + Network و SCP و سيسكو وغيرها التي تعتبر من أهم معايير التوظيف في قطاع تقنية المعلومات؛ كما أن دبلومات الخليج بالحاسب تعتبر طريقا للحصول على وظيفة بالقطاع الخاص أو على المرتبة السادسة بالقطاع العام، وكذلك التأهل لإكمال الدراسة الجامعية للحصول على درجة البكالوريوس عبر العديد من الاتفاقيات المبرمة مع الجامعات بالخارج. كما تحرص الشركة على توفير أحدث المناهج المعربة بالتعاون مع منظمة CompTIA وشركة Certiport لتعريب الاختبارات والمناهج الخاصة بصيانة الحاسب +A أو الشهادة لاجتياز برنامج أكاديمية سيسكو، بالإضافة للمتابعة المستمرة للمستجد من مناهج مايكروسوفت في الشبكات والبرمجة والتصميم . أما دبلوم اللغة الإنجليزية الذي صمم تحت إشراف وزارة التربية والتعليم والعديد من الجامعات الدولية والمحلية فهو يمنح الكمية اللازمة للتمكن من التخاطب والتعامل باللغة الإنجليزية وتتوج بشهادة التويك الدولية.
كما عبر الدريعان عن بالغ سعادته بالنتائج التي حققها طلاب وطالبات مراكز نيوهورايزن في امتحان الشامل، حيث بلغت نسبة النجاح 90 بالمائة، وهي النسبة التي تعدّ مؤشرا حقيقيا على جودة التدريب والتعليم وامتياز فريق عمل الشركة من مدربين أو مهندسين من جهة، وطلاب وطالبات من جهة أخرى لما قدموا من جهد.
ونوه المهندس الوليد الدريعان بأن الدبلومات المقدمة لهذا العام، هي : دبلوم تقنية الشبكات، دبلوم تقنية البرمجة، دبلوم شبكات سيسكو، دبلوم الاتصالات، دبلوم تقنية المحاسبة، وكذلك دبلوم اللغة الانجليزية من مراكز دايركت انجلش.
يذكر أن العدد الذي يلتحق سنوياً ببرامج الدبلوم المختلفة لدى مختلف مراكز شركة الخليج للتدريب والتعليم والبالغة 81 فرعاً في المملكة ، بأكثر من 8000 طالب وطالبة.
جريدة اليوم
http://www.alyaum.com/issue/article....4&I=558468&G=1

رد مع اقتباس
 

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله الأرشيـــف

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 05:24 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين