تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

حسبي الله على اللي بلاني

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مســـــااااااء الأكادي والجورى يالغــــالين إبداء معاناتي مع ^^مدير^^ يحبايبي أنا بديت في شركة تقريباً الآن لي سبع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-11-2011, 09:58 PM
الصورة الرمزية من داخلي مقهور
عضو متواصل

من داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداع
حسبي الله على اللي بلاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مســـــااااااء الأكادي والجورى
يالغــــالين إبداء معاناتي مع ^^مدير^^ يحبايبي أنا بديت في شركة تقريباً الآن لي سبع شهور بها ... ولكن الله بلاني مع ها لمدير ضيع حياتي الله لايحلاله ... والله أتعبني ... وتعبت أنا ... كنت أعمل براتب تقريباً 1300ريال طيلة الأشهر ... وعند سوالي له عدد مرات عن زيادة الراتب ... جاء قرار من مدير شؤون الموظفين عن زيادة الراتب إلي 2000ريال ... بعد(( 6 )) شهور... وآخر راتب استلم تقريباً 1400 ريال ... وعند سوال لمدير المصري ..قال عليك خصومات غياب ودوام جزئي ...أنا كنت أداوم من الساعة 7:30 صباحاً الي 5:00 مساء ما بوه اللي فترة ساعة راحة وهي فترة الغداء ولكن المدير غير الفترة من الساعة 7:30 صباحاً الي 12:00 ومن 4:30 مسااءالي 8:00 مسااء ولكن انا رفضت الدوام من الساعة 4:30 إلي 8:00 لني عندي درس في المعهد من الساعة 5:30 مساااء إلي 7:30 مساااء ؟؟؟
[frame="10 98"]
وقال ليه المدير يخصم من راتبك ... وقالت له والله انا حولت اجل فترة الدرس ولكن رفض المعهد لأني على وشك التخريج ... وقلت له إنا من يوم داومت في الشركة ليه ماقلت لي من البداية وقال هذا ماهبو شغلي .. والله تراء يخصم عليك حاولت أجيب له تعريف من قبل المعهد ولكن رفض ... وقلت الله ليوفقك ...
[/frame]
[frame="15 98"]
السؤال المهم
انا لم يصرف لي بدل سكن من قبل ... وقالت لمدير ارفع قرار بخصوص بدل السكن ... وقال انا رفعت لك وهم يردون عليك ... ولكن حاولت من ارقام مدير شؤون الموظفين ا واي وسيلة اتصال .. ولكن رفض وقال ماني معطيك ... حاولت اكثر من شهر لين توصلت الي احد موظفين شؤؤن الموظفين وقالت له اني لم يصرف لية بدل سكن ... وقال من ثلاث شهور مصروف البدل السكن مديرك لم يرفع لك أي تعريف لبدل السكن ... وقال الموظف خل مدير فرعك يرسل لنا تعريف لبدل سكن لك وراح يصرف لك مع الشهر ... وقالت مشكور
ولكن عند حضوري لمدير فرعي وقالت لية بدل سكن قال لا هذا راتبك ومرايح يصرف لك بدل سكن .. وقالت له انا متصل على احد موظفين شوؤن الموظفين وقال مديرك لم يرفع لك خطاب بخصوص بدل السكن ... وقالي من قالك اتصل عليهم .. قالت اريد بدل سكن حالي حال الموظفين اللي موجدين في الشركة وقالي انت غير منتظم في الشركة وماني رافع لك .. قلت طيب هذا من الشركة وهذا حق من حقوقي قال هذا ما هو حقك هذا امانة تبع الشركة ...وقال اني ماني رافع لك أي خطاب ... والله يا حبايبي حرمن من بدل السكن الله يحرمة من الجنة والله اني عندي ضروف صعبة ...؟ واني محتاج الي الامال ... الله لايحلاله
[/frame]
اريد الحل يا حبايبي ...؟

#2 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 12:43 AM
الصورة الرمزية TARIQ N
مسؤول توظيف شركة فناركو

TARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداع

اخوي عقدك مسجل فيه الراتب كم ؟
وهل حصلت على اشعار بالزياده من شؤون الموظفين ؟

#3 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 04:27 PM
الصورة الرمزية من داخلي مقهور
عضو متواصل

من داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداعمن داخلي مقهور محترف الإبداع

مسااء الاكادي والجوري
ياصـــدى الامس ...
يالغالي انا لم اكتب عقد مع الشركة ... كانت اول وظيفة ... ولكن لا اعرف اي شي عن العقد ... وهذا اكبر خطاء ارتكبتة في وظيفتي لني لم اكتب معهم اي عقد ...ولكن عند سؤال للمدير قال راتبك 1500 ريال هو الاساسي ..وبدون بدلات .. وهو بدل السكن وبدل موصلات ... ولكن جميع الموظفين من سعودين واجانب لهم بدلات ... ماعد انا الوحيد بدون بدلات ... وعند اتصال على شؤون الموظفين قالي بالحرف الواحد تم صرف البدلات من قبل مدير الشركة ... يعني تم صرف حول من 3 شهور ولكن مديري لم يرفع لي طلب ... بعذر اني ماني ملتزم ... وبعد ذلك يتم خصم من راتبي طيب لية يخصم ...؟
انا ابي اي وسيلة لاخذ بدل سكن ... ؟؟؟
  #4 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 04:41 PM
Banned

أنا و أنتم محترف الإبداعأنا و أنتم محترف الإبداعأنا و أنتم محترف الإبداعأنا و أنتم محترف الإبداعأنا و أنتم محترف الإبداعأنا و أنتم محترف الإبداعأنا و أنتم محترف الإبداعأنا و أنتم محترف الإبداعأنا و أنتم محترف الإبداعأنا و أنتم محترف الإبداعأنا و أنتم محترف الإبداع

أخويه روح للموارد البشرية في الشركة خلها تعطيك برنت كامل عن راتبك خلال الأشهر اللي داومتها في الشركة
و بعد ما تستلم البرنت روح لوزارة العمل و قدم على الشركة شكوى .. بأن راتبك ينقص شهرياً و بأنهم لم يحسبوا لك بدل السكن كباقي الموظفين و إن شاء الله راح تحصل تفاعل من الوزارة

#5 (permalink)  
قديم 28-11-2011, 01:31 AM
الصورة الرمزية TARIQ N
مسؤول توظيف شركة فناركو

TARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداع

طيب شوف اطلب من شؤون الموظفين عندكم نسخه من عقدك وبعد ما تستلمه اطلب مسير رواتبك للآشهر الاخيره
وشوف الايام المخصومه منك يمكن يكون نازله لك البدلات لكن مسجل عليك غيابات وتأخيرات !!
لازم يالغالي تشوف كل شهر سبب الخصومات عليك واذا انت متأكد انك منت مقصر بعملك طالب بحقوقك ولا تسكت ، اجباري يكون لك بدل سكن وبدل مواصلات .
وبلغنا ايش يصير معك الله يوفقك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل