تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

بخصوص التقديم على المساعده بالموقع تكفون ساعدوني

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قدمت للوالد بالمساعده عن طريق الموقع وجيت المرحله الثانيه وهي بيانات المرافقين المهم مكتوب جنب السجل المدني للاب...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 05:57 AM
عضو متواصل

رغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداع
Red face بخصوص التقديم على المساعده بالموقع تكفون ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا قدمت للوالد بالمساعده عن طريق الموقع وجيت المرحله الثانيه وهي بيانات المرافقين
المهم مكتوب جنب السجل المدني للاب هل قصدهم ابوي والاقصدهم سجل ابوه اللي هو جدي وجنبه السجل المدني للام هل هم قصدهم سجل امه جدتي والا امي اللي هي زوجته لان هو رافق زوجته بالكرت وش دخل امه وابوه يكونون مرافقين اللي اعرفه عائلته هي المرفوقه انا كتبت السجل المدني حق ابوي واللي جنبه الام اللي هي زوجته وتحته الاسم الاول والثاني والثالث والرابع هل قصدهم اسماء عياله والا الاسم بالكامل انا كتبت اسم الوالد بالكامل تكفون هل اللي كتبته صح لو خطا كان مكتب لي صحح الخطا وبعدين رحت للمرحله الثالثه وخلصت وبعد ماخلصت كتبوا لي راح نرسل رقم الطلب بالايميل والجوال هل معلوماتي غلط واذا غلط كيف اعدل والا اقدر اسجل من جديد وطيب كيف يعطونه مساعده وهم مايعرفون كم عدد اولاده والا السجل المدني يكفي ساعوني والله اني في هم وماراح انساكم من الدعاء بجوف الليل اعرف والله اني دوختكم بالاسئله وشوشتكم بس ماعرف احد يفيدني كثركم يالغااااااليييين وشكرااا

التعديل الأخير تم بواسطة رغم الجروح ; 27-11-2011 الساعة 06:04 AM سبب آخر: .
  #2 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 06:23 AM
الصورة الرمزية مستفيد
عضو نشيط

مستفيد محترف الإبداعمستفيد محترف الإبداعمستفيد محترف الإبداعمستفيد محترف الإبداعمستفيد محترف الإبداعمستفيد محترف الإبداعمستفيد محترف الإبداعمستفيد محترف الإبداعمستفيد محترف الإبداعمستفيد محترف الإبداعمستفيد محترف الإبداع

ياعزيزي / تقول قدمة عن طريق الموقع طيب لو سمحة وش رقم الحساب* الدولي حطيت رقم البطاقه الطويل يقولي خطا

#3 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 06:10 PM
عضو جديد

خالدعنتر يستحق التميز

طيب لو سمحة وش رقم الحساب
رقم بطاقة الضمان
او افتح حساب في البنك

#4 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 06:27 PM
عضو نشيط

زورق الايمان يستحق التميز

طيب والي ناسي متى بالضبط استلم المساعده ماذا يفعل وكيف يتذكر

#5 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 07:19 PM
الصورة الرمزية عواجي ديباجي
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

عواجي ديباجي يستحق التميز

نصيحة من مجرب التدقيم عن طريق الموقع غير مضمونة الافضل تروح تقدم من مكتب الضمان وانتا المخير باتوفيق

#6 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 11:04 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

عطر آنجل محترف الإبداععطر آنجل محترف الإبداععطر آنجل محترف الإبداععطر آنجل محترف الإبداععطر آنجل محترف الإبداععطر آنجل محترف الإبداع

وانا كمان لما ادخل رقم الحساب الدولي
مبتدائه SA07.........
يطلع لي غلط حتى اني شلت SA ونفس الششي غلط
ماني عارفه ايش المششكله

#7 (permalink)  
قديم 27-11-2011, 11:50 PM
الصورة الرمزية أم صقر حرب
عضو نشيط

أم صقر حرب محترف الإبداعأم صقر حرب محترف الإبداعأم صقر حرب محترف الإبداعأم صقر حرب محترف الإبداعأم صقر حرب محترف الإبداعأم صقر حرب محترف الإبداعأم صقر حرب محترف الإبداعأم صقر حرب محترف الإبداعأم صقر حرب محترف الإبداعأم صقر حرب محترف الإبداعأم صقر حرب محترف الإبداع

يمكن رقم حساب بطاقة الضمان لان المبلغ ينزل عليها

#8 (permalink)  
قديم 28-11-2011, 01:01 AM
عضو مهم جداً

سسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداعسسساري محترف الإبداع

اللي عرف رقم الحساب الدولي لايبخل علينا يفيدنا .
لأني جربت حساب الضمان وحساب شخصي والنتيجة خطأ .

التعديل الأخير تم بواسطة سسساري ; 28-11-2011 الساعة 01:03 AM
  #9 (permalink)  
قديم 28-11-2011, 01:41 AM
الصورة الرمزية غريبه في هالدنيا
عضو نشيط

غريبه في هالدنيا محترف الإبداعغريبه في هالدنيا محترف الإبداعغريبه في هالدنيا محترف الإبداعغريبه في هالدنيا محترف الإبداعغريبه في هالدنيا محترف الإبداعغريبه في هالدنيا محترف الإبداعغريبه في هالدنيا محترف الإبداعغريبه في هالدنيا محترف الإبداعغريبه في هالدنيا محترف الإبداعغريبه في هالدنيا محترف الإبداعغريبه في هالدنيا محترف الإبداع

اخواني تاكدو انو الرقم الايبان يدخل بالانجليزي وحروف كبيره يعني كبيتل

المشكله في الرقم حق الايجار يطلع خطاء في الصيغه من يعرف يبلغني وجزاكم الله كل خير

#10 (permalink)  
قديم 28-11-2011, 04:29 AM
عضو متواصل

رغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداعرغم الجروح محترف الإبداع

انا كنت مثلكم قبل يجي الرقم ناقص ومايكمل معي بس قبل ماضغط على متابعه جربت مثلا رقم اي رقم مثلا 1 وعلقت عليه لين مايوصل 24 ويعبي الخانه ولمى عبى كتبت رقم الحسااااب بسرعه عادي لو ماتكتب sa ومافيه مشكله لو تكتبها انا من العجله ماكتبتها خخخخخخ مسرع وترى الغلط ماهو منك يمكن من الموقع لانه الرابط توه جديد مايمديهم حدثوه زين المهم اذاصرت تعلق على الرقم 1 لين يجي 24 اللي هو عدد رقم الحساب وبالنسبه بعد لقيمه الايجاار عقدني لين ماكتبت اي رقم وقبلوووووه واللي يصير يصير ويش نسوي الظاهر يقبلون التاليف خخخخخخخ هذا اللي انا سويته وعلموني ويش يصير معكم تكفون ولا تنسوني من الدعاء بس هاه انا دخلت ادور الجواب عندكم لقيت انا اللي اجاوبكم عاد دورولي حل لمشكلتي وانت ماتقصرون كريمين وطيبين وانا استاهل هههههه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي

الكلمات الدلالية (Tags)
tags