تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

الملاحظات

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان استفسارات القروض والمنح والتمويل والتقاعد والتأمينات وحساب المواطن

مطلقة وقدمت على البنك العقاري

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مثل ما هو مكتوب بالعنوان انا قدمت على البنك بس السؤال هو وشو شروط استلام القرض بالنسبه للمطلقات ؟ ياليت توضحون لي

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-11-2011, 05:23 PM
عضو جديد

ايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداع
مطلقة وقدمت على البنك العقاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما هو مكتوب بالعنوان انا قدمت على البنك بس السؤال هو وشو شروط استلام القرض بالنسبه للمطلقات ؟
ياليت توضحون لي

#2 (permalink)  
قديم 28-11-2011, 05:39 PM
عضو نشيط

زورق الايمان يستحق التميز

هلا اختي ايمااان والله ماعندي علم عن الشروط

بس حبيت اسأل كيف قدمتي هل عن طريق النت ؟

ومتى واذا كان عن طريق النت هل ارسلوا لك رقم ام كيف ياليت توضحي لي لاني ودي اقدم بس مو عارفه جزاك الله خير

#3 (permalink)  
قديم 28-11-2011, 05:46 PM
عضو جديد

ايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداعايماااااان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زورق الايمان مشاهدة المشاركة
هلا اختي ايمااان والله ماعندي علم عن الشروط

بس حبيت اسأل كيف قدمتي هل عن طريق النت ؟

ومتى واذا كان عن طريق النت هل ارسلوا لك رقم ام كيف ياليت توضحي لي لاني ودي اقدم بس مو عارفه جزاك الله خير
عن طريق الجوال بس لسى ما نزل لي شي لكن سألت عن القوانين احتياط فقط
  #4 (permalink)  
قديم 28-11-2011, 10:05 PM
الصورة الرمزية زهرة جدة
عضو سوبر

زهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداعزهرة جدة محترف الإبداع

التقديم عن طريق النت او الجوال
وبالنسبه للشروط مافيه شرط والتقديم على القرض بدون ارض للتسهيل على اللي مايملكو ارض
لما تصدر الارقام وحيعلنو عنها تروحي للبنك بالاثباتات (الاصول طبعا )ويعطوكي استماره للمحكمة اثبات حاله
واذا حابه في اي وقت تروحي وتاخذي الاستماره .. مو شرط تنتظري لصدور الارقام وترى ماتفرق وبراحتك

#5 (permalink)  
قديم 29-11-2011, 10:13 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة جدة مشاهدة المشاركة
التقديم عن طريق النت او الجوال
وبالنسبه للشروط مافيه شرط والتقديم على القرض بدون ارض للتسهيل على اللي مايملكو ارض
لما تصدر الارقام وحيعلنو عنها تروحي للبنك بالاثباتات (الاصول طبعا )ويعطوكي استماره للمحكمة اثبات حاله
واذا حابه في اي وقت تروحي وتاخذي الاستماره .. مو شرط تنتظري لصدور الارقام وترى ماتفرق وبراحتك
شكرا عالرد بس هذي انا عارفتها كلها

انا اقصد هل يشترط راتب مثلا .. متى يبدا الاسترداد ،، كيف طريقة الاستلام ؟ هم راح يعطونيها بدون ظوابط والا هم بنفسهم راح يتولو عملية الشراء ( الارض او البيت ) ؟ بعدين هل اقدر اشتري فيها استراحه والا لازم سكن ؟ وهل اقدر افتح فيها محل تجاري او شي ،، انا ابي دخل ينفعني ومن الدخل اشتري لي بيت

ماني فاهمه ولا حاجه من هذي الاشياء وللاسف دورت بالنت القوانين الجديده بس ما لقيت ؟
  #6 (permalink)  
قديم 12-02-2013, 06:31 AM
عضو نشيط

أنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداع
:loOol:

رفع رفع

#7 (permalink)  
قديم 16-02-2013, 04:10 PM
الصورة الرمزية نصراويه
عضو نشيط

نصراويه محترف الإبداعنصراويه محترف الإبداعنصراويه محترف الإبداعنصراويه محترف الإبداعنصراويه محترف الإبداعنصراويه محترف الإبداعنصراويه محترف الإبداعنصراويه محترف الإبداعنصراويه محترف الإبداعنصراويه محترف الإبداعنصراويه محترف الإبداع

انا قدنت وعليها والله ماعرف بحكم عدم خبرتي ماافهم شي بامور القروض
ياليت فيه دورات تثقيفيه تعلمنا كيف مايصير نقدم ومانعرف اذا دخلي الشهري 1000 تقاعد ابوي الله يرحمه

رفع الموضوع وين الفاهمين

#8 (permalink)  
قديم 03-03-2013, 11:12 AM
عضو نشيط

أنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداعأنا كالعشب محترف الإبداع

رفع رفع

#9 (permalink)  
قديم 11-03-2013, 09:36 AM
عضو سوبر

احمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداعاحمدك يآرب محترف الإبداع

رفع لعيونك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان