تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

إستفسار بخصوص الوثيقه

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعد صباحكم - مسائكم بجائن من الفرح أنا خريجة كلية العلوم التطبيقيه فرع الطالبات جامعة أم القرى بمكه في العزيزيه وكان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-12-2011, 07:02 AM
الصورة الرمزية عذبة الأوصاف
عضو نشيط

عذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداع
Unhappy إستفسار بخصوص الوثيقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد صباحكم - مسائكم بجائن من الفرح
أنا خريجة كلية العلوم التطبيقيه فرع الطالبات جامعة أم القرى بمكه في العزيزيه وكان اسمها قبل مايضموها للجامعه كلية التربيه للأقسام العلميه وأنا لما درست فيها كنت على نظام الكليه والدفعه الي جات بعدي نظام جامعه وأنا أخذت وثيقتي بشهر ٨ ومكتوب فيها جامعة أم القرى وبما إني على نظام الكليه طبقت بالمستوى الثالث والرابع وبالوثيقه مكتوبه النسبه بس لكن مو مكتوب مع إعداد تربوي ..
سؤالي هل في أحد مثلي وفي الوثيقه مكتوب مع إعداد تربوي ؟؟
لازم يكون مكتوب إعداد تربوي ولا لا بحكم اني نظام كليه والوثيقه مكتوب جامعة أم القرى؟؟
بليييييز الي عنده اجابه لايتجاهل موضوعي

#2 (permalink)  
قديم 02-12-2011, 07:04 AM
الصورة الرمزية يارب اعفوا عني
عضو نشيط

يارب اعفوا عني محترف الإبداعيارب اعفوا عني محترف الإبداعيارب اعفوا عني محترف الإبداعيارب اعفوا عني محترف الإبداعيارب اعفوا عني محترف الإبداعيارب اعفوا عني محترف الإبداعيارب اعفوا عني محترف الإبداعيارب اعفوا عني محترف الإبداعيارب اعفوا عني محترف الإبداعيارب اعفوا عني محترف الإبداعيارب اعفوا عني محترف الإبداع

ان شاء الله يجي من يساعدك

#3 (permalink)  
قديم 02-12-2011, 07:17 AM
الصورة الرمزية اسمي ليال
عضو مميز

اسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداعاسمي ليال محترف الإبداع

طيب طلعي سجلك الاكاديمي
لانو هو الشيء الوحيد اللي يثبت انك تربوية

#4 (permalink)  
قديم 02-12-2011, 11:36 AM
الصورة الرمزية مآنشستر يونآيتد
عضو سوبر

مآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداع

أنا غير تربوي و كاتبين (( درجة البكالريوس ))
و ما هم ذاكرين اني تربوي أو غير تربوي
السجل الأكاديمي يثبت انك تربوية أو لا

#5 (permalink)  
قديم 02-12-2011, 06:16 PM
عضو نشيط

عذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداععذبة الأوصاف محترف الإبداع

الا عندي السجل الأكاديمي
لأني قريت بالنت وحده كاتبه بنات ترشحوا نطامهم كليه وشهاداتهم من جامعة أم القرى ومو مكتوب تربوي فطردوهم وقالولهم عدلوا وثايقكم وحابه أتأكد لأني متخوفه؟

#6 (permalink)  
قديم 02-12-2011, 10:10 PM
الصورة الرمزية مآنشستر يونآيتد
عضو سوبر

مآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداعمآنشستر يونآيتد محترف الإبداع

لو تروحي المكان الي استلمتي منه الوثيقة و تتأكدي منهم يكون أفضل
ما حتخسري شيء

#7 (permalink)  
قديم 03-12-2011, 02:11 AM
عضو نشيط

مشكور خيو

بحاول بكره أتصل على القبول والتسجيل بجامعة أم القرى لانهم هم الي عملوا الوثايق

#8 (permalink)  
قديم 03-12-2011, 02:32 AM
الصورة الرمزية هتانه
عضو مهم

هتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداع

شوفي اختي انا بعد تخرجت من الكلية كلية التربيه للبنات بالشرقيه ومكتوب بالوثيقه درجه البكالوريس بالتربيه والاداب وكانت الكلية الي ادرس فيها تابعه لكليات البنات وبعدها بسنه انضمت كلياتنا لجامعه الملك فيصل

#9 (permalink)  
قديم 03-12-2011, 02:43 AM
عضو نشيط

خيتو طيب انتي تخرجتي بعد ماضموا الكليه للجامعه ولاقبلها

#10 (permalink)  
قديم 03-12-2011, 03:09 AM
الصورة الرمزية هتانه
عضو مهم

هتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداعهتانه محترف الإبداع

لا انا تخرجت وبعدها انضمت كلياتنا لجامعه الملك فيصل يعني انا اتبع لكليات البنات في التسجيل للوظايف مو لجامعه الملك فيصل واختي بعدي بسنه ومكتوب بوثيقتها تشهد جامعه الملك فيصل ان الطالبه وكاتبين اسم اختي قد تخرجت من كليه التربيه للبنات وحصلت على البكالوريس في العلوم والتربيه لان اختي تخصصها اقتصاد منزلي يعني اختي تتبع جامعه الملك فيصل وانا كليات البنات طبعا هذا بوقت الثسجيل وبالتوفيق

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات