تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

حياتي ضاعت بسبب البطالة تكفون ساعدوني

الفقر هموم ومشاكل

ساعدوني ياخوان انا ما حصلت وظيفه من 5 سنوات وربي زهقت وطفشت اه اه اه تكفون ساعدوني خلاص مليت كرهت نفسي وكرهت الحياه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 06:42 PM
عضو جديد

مستر كوستا يستحق التميز

انثى اليمامه كفيتي ووفيتي بس الله يهدي بعض الشباب نوم وسهر ويقوم في العصر يقول مافي وظايف انا قعدت سنتين عاطل كنت اصحى واصلي الفجر وابوس يد ابوي وامي واخذلي كم دعوة واقول يارازق ووصل اخواني المدارس وبعدها اروح ادور رزقي في الحلقه او اوصل مشاوير ولاعمري سهرت ايام العطاله حتى اتذكر اني اشتغلت في محل دونات واشتغلت بعدها في مكتب عقار وصرت وسيط عقاري الين جتني الوظيفه الحكوميه من عند الله احمد الله كل يوم عليها ولاني كنت واثق ان رزقي عند الله مو عند اي احد, والسر اني كنت اسعى لرزقي والله سبحانه يسعى مع العبد في رزقه و جرب اخي العاطل انك تقوم لصلاة الفجر وارفع يدك وقول يارب اغنني بحلالك عن حرامك ولاتقول لا لاي شي ,مرة شخص شافني نشيط قالي ايش رايك تجي تشتغل معاي في مكتبي ايام العطاله وانا ساكن شمال جدة وهو في وادي عمق بين مكه والليث وقلت اشتغل ليش لا واستغرب من سرعه ردي وكنت اداوم كل يوم من جدة الى وادي عمق بس من العصر للمغرب وكنت اخذ الف ريال في الشهر كانت عندى تسوى مليون ريال والله يوفق الجميع الرزق عندالله موجود بس مين اللي يدور عليه ودمتم بود

#92 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 07:11 PM
عضو سوبر

سجايااا محترف الإبداعسجايااا محترف الإبداعسجايااا محترف الإبداعسجايااا محترف الإبداعسجايااا محترف الإبداعسجايااا محترف الإبداعسجايااا محترف الإبداعسجايااا محترف الإبداعسجايااا محترف الإبداعسجايااا محترف الإبداعسجايااا محترف الإبداع

انا مراة مطلقة ولية طفلين صغيران وابوية مسكين يبغ احديصرفة علية وعندي بيت لوحدي ولاعائل لنااااا سةيربي ولم اقل هذال كلام ابغ شفقة من احدلكن حتي تعلم انك خيرامن غيرك

#93 (permalink)  
قديم 05-03-2012, 08:20 PM
الصورة الرمزية عزيزة 2001
نجم المنتدى

عزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداععزيزة 2001 محترف الإبداع

الله يعينك اخوي
شوف الجامعة ادرس ولو انتساب
الحين الثانوية ماتجيب شي
الله ييسر امرك ويفرج همك ...

#94 (permalink)  
قديم 22-03-2012, 07:20 PM
Banned

تقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداعتقرير طبي محترف الإبداع

يالغالي تبي العلم ادرس في الجامعه انتساب شفني انا متخرج من الثانويه وعاطل من 9 سنوات وابششرك اللحين

كملت عطاله 10 سنوات يعني صرت مخضرم ههههههههههههههههه ماعلينا المهم

انا قدمت علي جامعه الملك فيصل - تعليم عن بعد وتخصص ادارة اعمال وابشرك اني درست لي شهرين تقريبا وباقي

شهر ونص ونختبر اختبارات نهائيه ....

وبصراحه انصحك نصيحه لا تجلس انا لولا الله ثم الظروف اللي مريت فيها والله ما اجلس بس مريت بظروف صعبه تخيل

عندي اربعه اخووان مرضي نفسسين + ابوي بعدها مرض جلس اربع سنوات وانا ارعاه وجالس عنده + امي مرضت

وجلست سنه وانا دايما اراعاه واوديها للمستشفي والحمدالله علي كل شي واللحين درست في الجامعه اول ترم

وراح اكمل لين اخلص من الجامعه وياررررررب توفقنا ...

وابشرك عمري 30 سنه والحمدالله مافقدت الامل ولا راح افقده ابداء لان الله ماراح يخلينا واملي بالله كبير ولا ينقطع لين امووت

تحياتي لك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل