تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

مطلقه وماودي اخلي بذمتي شي

الضمان الإجتماعي

انا مطلقه وسجلت بالضمان بعد طلاقي بسنه او شي لان الكل قال انها كلها مال زكاة واني ماستحقها ابد ابد .. وناس قالو لي سجلي لاني نسبه الزكاه فيها قليله...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-12-2011, 03:45 AM
عضو نشيط

عاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداع
مطلقه وماودي اخلي بذمتي شي

انا مطلقه وسجلت بالضمان بعد طلاقي بسنه او شي لان الكل قال انها كلها مال زكاة واني ماستحقها ابد ابد ..

وناس قالو لي سجلي لاني نسبه الزكاه فيها قليله

فتوكلت ع الله وسجلت وصرت اطلع 300 كل ماتنزل لي خوفا من العقاب من الله

علما اني ادرس ع حساب اهلي يعني ماخذ افلوس الدراسه بالساهل كلام واقناعات وكذا والقى ماكلي ومشربي ولبس يسترني ..

هل ربي يعاقبني على اخذي لمال الضمان

وبرضوالي شجعني ع اني اسجل انو الجامعه تعطيني اعفاء بس كله خرطي ارسلت الاعفاء واظطريت ادفع حتى يدفع لي النظام .. يعني جامعه ماطبقت النظام والعالم انها تلهطها باسمي !

ولفلوس كلها تطير الباقي من الضمان ..

والله شاغل بالي هالشي

وجزاكم الله خير

#2 (permalink)  
قديم 04-12-2011, 05:06 AM
الصورة الرمزية ساحر العيون
عضو مهم جداً

ساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداع

أختي الغاليه : الفلوس اللى تجيكِ حلال مئة في المئة في ذمتي و لا تسمعي كلام أي أحد ..
هذهـ الفلوس التي تجيك ليس زكاة و أنما حق من حقوق المواطن لان مئات المليارات توزع على دول العربيه و نحن محتاجين ..
أختي الغاليه : لا يشغل بالكِ شي لان كل من يشككِ ليس في حاجة الفلوس و ممكن يكون هناك من يصرف عليه بسهوله و لا يسأله .. أخذيها و أذا هناك ريال حرام أنا أتحاسب عنه يوم القيامه
ربي يوفقكِ

#3 (permalink)  
قديم 04-12-2011, 05:10 AM
عضو مهم جداً

سؤال مستعجل محترف الإبداعسؤال مستعجل محترف الإبداعسؤال مستعجل محترف الإبداعسؤال مستعجل محترف الإبداعسؤال مستعجل محترف الإبداعسؤال مستعجل محترف الإبداعسؤال مستعجل محترف الإبداعسؤال مستعجل محترف الإبداعسؤال مستعجل محترف الإبداعسؤال مستعجل محترف الإبداعسؤال مستعجل محترف الإبداع

اختي
هذا حكم شرعي لاتسالين عنه الا اهل العلم

هاتف الفتوى المجاني 8002451000
هاتف مكتب الفتوى بالحرم المكي 02/5704714
الشيخ عبدالله المطلق 0500898008 سكرتيره 0503467727

#4 (permalink)  
قديم 04-12-2011, 05:32 AM
عضو مهم جداً

ساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداعساحر العيون محترف الإبداع

أخذيها و أذا هناك ريال حرام أنا أتحاسب عنه يوم القيامه

#5 (permalink)  
قديم 04-12-2011, 05:42 AM
عضو نشيط

عاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداععاطله لامكان لها محترف الإبداع

الله يعطيكم العافيه ع الردود ...

انا ابوي راتبه يكفينا لكن التزاماتنا كثير ومن باب اني اخفف قلت اخذها لكن خوفي انها زكاه واتحاسب عليها يوم القيامه

ولاني سمعت انو 30 بالميه زكاه طلعت 300 اكثر من النسبه المذكوره احتياطا ..

والي خوفني انو مكتوب عند مكاتب الضمان ان الاموال جميعها زكاه مادري هل للتقيل من الناس لان الفساد والسرقه منتشر بشكل خرافي !

#6 (permalink)  
قديم 04-12-2011, 06:44 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطله لامكان لها مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافيه ع الردود ...
الله يعافيكِ

انا ابوي راتبه يكفينا لكن التزاماتنا كثير ومن باب اني اخفف قلت اخذها لكن خوفي انها زكاه واتحاسب عليها يوم القيامه
أختي الله يزيد الوالدك و يحفظه لكم ..لا تخافي و الله ثم و الله حلال مئه في المئه و على مسؤليتي و أنا قلت لكِ أذا هناك ريال واحد حرام سوف أتحاسب عنكِ يوم القيامه ..

ولاني سمعت انو 30 بالميه زكاه طلعت 300 اكثر من النسبه المذكوره احتياطا ..
كلام فاضي لا تصدقي كل ما قال و 300ريال في هذا الوقت معا الغلا الذي داهم الاسواق و أقول أعطها الوالد يجيب بها مقاضي للبيت و يالله تكفي يعني طقمة رز أبو بنت 165ريال و كرتون تايد96ريال يبقي 39 ريال يجيب بها كرتون طماطم و كيس بصل

والي خوفني انو مكتوب عند مكاتب الضمان ان الاموال جميعها زكاه مادري هل للتقيل من الناس لان الفساد والسرقه منتشر بشكل خرافي
هذهـ الاموال من حكومتنا الرشيدهـ حفظها الله .. ولكن الحراميه يريدين سرقة أكبر كمية من المال و يتم تحويل الى حساباتهم الخاص بالخارج .. لو هي زكاة لكان لا يوجد شخص محتاج في بلدنا الغالي معا ويوجد مئات من رجال الاعمال لا يزكون عن أموالهم

!
ربي يوفقكِ
  #7 (permalink)  
قديم 04-12-2011, 06:52 AM
الصورة الرمزية رورتي
عضو سوبر

رورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداعرورتي محترف الإبداع

اسالي الشيخ وقوليلنا ايش قلك؟
لاني الصراحه باجمع فلوس الضمان واصرفها فقط في الكماليات

#8 (permalink)  
قديم 04-12-2011, 02:23 PM
عضو نشيط

يعطيك العافيه اخ ساحر العيون ماتقصر ..

لكن مابيك تتحمل ذنوب غيرك ..

والي يقدر يسال شيخ يسال الله يخليكم ..لانو ماقدر اسال انا .. لانو لو اقدر ماكنت حطيت الموضوع وشكرا ..

علما انو ماعندي ديون والوالد يعطيني مصروف لكن يختلف حسب احتياجتي يعني مو مقصر ..

بس تنقصني اشياء واشتريها من مصروف الضمان بس مو اساسيات زي اكل وخلافه

انا والله الناس روعوني يقولو تلقي اكلك ولبسك ماتستحيقن الضمان ماياخذه الا الفقرا ويناظرون بنظره شفقه

!!

وانا مطلعته بدون علم احد ابد عشان الكلام وغيره

#9 (permalink)  
قديم 05-12-2011, 12:07 AM
الصورة الرمزية مجرد سعودية
عضو مهم

مجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداعمجرد سعودية محترف الإبداع

اختي عاااااطله لا مكان لها بكل صراحه لا تكوني مثل اليهود شددو على انفسهم فششد الله عليهم
ثانيا يشكر سااااااحر العيون وماااااقصر يحااول يقنعك
وبخصوص سؤالك مره وحده اتصلت على الشيخ العبيكان وقالت انا متزوجه ويجني فلوس
من الضمان قال لها الشيخ عادي خذي لانها من فلوس الحكومه يعني من بيت مال المسلمين

#10 (permalink)  
قديم 05-12-2011, 12:38 AM
عضو سوبر

منى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداعمنى ي محترف الإبداع

سؤال مستعجل ماقصر حط لك ارقام للسؤال والاستفسار اتصلي واسألي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي