تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

الله يفرج لكم كل ضيقة .. ساعدوني !!

الإستفسارات التدريبية والدراسية

بسم الله الرحمن الرحيم.. صبحكم/مساكم الله بالخير جميعاً.. صراحه مالي بالمقدمات بخش بالموضوع دوغري انا ياجماعة الخير عمري 29 ومتخرجة من الثانوي من 8...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 08:07 AM
عضو جديد

عين سين صاد يستحق التميز
الله يفرج لكم كل ضيقة .. ساعدوني !!

بسم الله الرحمن الرحيم..

صبحكم/مساكم الله بالخير جميعاً..

صراحه مالي بالمقدمات بخش بالموضوع دوغري انا ياجماعة الخير عمري 29 ومتخرجة من الثانوي من 8 سنوات تزوجت وماكملت جامعه الشكوى لله مع انه كان نفسي كثير اكمل دارسة بس الظروف ماساعدتني
المهم الحين انا ابي ادرس ياناس نفسي ادرس والاهم من هذا ابي ادرس شي استفيد منه يعني اتوظف بسرعه لانه مو عمري اربع وعشرين والا خمس عشرين اقول انتظر ست سبع سنين
طبعا سئلت عن الكليات الاهليه وحصلت عندنا بالقصيم وشفت الاقسام المتاحه للادبي فيه تربيه خاصه وفيه حقوق وفيه ادارة موارد بشرية وانقليزي وتسويق وقسم محاسبة
ناس انصحوني بالحقوق وناس انصحوني بادارة الموارد البشرية وانا محتاره كثيررررر وحبيت اسئلكم واستفيد من معلوماتكم وخبراتكم لانه انا معلوماتي محدوده جدا
وكان نفسي ادرس شي تابع لوزارة الصحه لكن كلش علمي واصلا مايقبلون الي له اكثر من خمس سنوات متخرج والله ظلم وحابة بعد اسئلكم عن الابتعاث ينفع لي والا لا؟ بحكم سني ومؤهلي والي عنده اي شي تكفووووون تكفوووون لاتبخلون علي ساعدوني الله يفرج لكم كل ضيقه

اتمنى اكون حطيت استفساري بالمكان المناسب

التعديل الأخير تم بواسطة عين سين صاد ; 11-12-2011 الساعة 08:11 AM
  #2 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 08:45 AM
الصورة الرمزية كبريآء آلجرح
عضو نشيط

كبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداع

[align=center]هلا وغلا صبحك الله بالنور والسرور

شوفي بما اني لي فتره احوس بالنت وادور واسال عن الموارد البشريه اشوف انه احسن من الحقوق وكمان رواتبها مره عاليه للرجال بس مدري عن النساء يمكن مثلنا

بالنسبه للابتعاث يجي من يفيدك فيه بس كم نسبتك ؟

بالتوفيق ان شاء الله[/align]

#3 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 08:52 AM
عضو جديد

عين سين صاد يستحق التميز

حياك ياكبرياء مشكووررر الله يجزاك خير على ردك نسبتي 80 ادبي

#4 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 09:08 AM
الصورة الرمزية اكمل الفراغ
نجم المنتدى

اكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداع

صباح الخير اختي اولا اشكر فيك روح المبادره ..

موارد بشريه حلو .. ومستقبله افضل من التخصصات الاخرى ..

الابتعاث ..مافي شي مستحيل صحيح شروطهم ماتسمح بس مو عذر . او انك تحطين مبلغ وتحولين على حساب

الحكومه كل الشعب يسوي كذا بس لازم محرم يعني ....

على العموم ..هذا الي و اعرفه شكرا يجي من يفيدك افضل مني بكثير انتضري ....

#5 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 09:19 AM
عضو جديد

عين سين صاد يستحق التميز

حياااك الله اخوي اكمل الله يجزاك الجنه على ردك..
طيب وش مجالات التوظيف بالنسبة للموارد البشريه؟ والابتعاث وين اروح وش اسوي وين اسئل وين اقدم وين اسجل تحملوني بس ماعرف شي

#6 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 09:27 AM
عضو جديد

عين سين صاد يستحق التميز

عطوووون ياحبيلكم اي مجالات اي شي يفيدن وجهون لااي شي ممكن يساعدن بالتوظيف والدراسه الله يرزقني وياكم

#7 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 09:36 AM
نجم المنتدى

اكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداع

الموارد البشريه اخصائية توضيف شؤون موضفين تحسبين اجور العاملين يعني الي بالموؤسسه \\

او في الدائره الي تشتغلي فيها ..انتي اقري عن الخطه الدارسيه عن ادراة الموارد البشريه ...

بعطيك موقع فيه كل شي http://www.college-help.org/default.aspx?PageID=1

فيه طرق الابتعاث .. سالفة انو وين اروح هذي عندك بس اعرف ناس يمدحون استراليا تحطين بحاسبك مبلغ بحدود المئه . وتروحين السفاره نفسها طبعا بعد ماتدرسين ب5 او ب8 اشهر وتطلبين تحويل على الحكومه

بس انا سمعت يقول لازم رقم ابتعاث ؟؟ مدري عاد انتي اتصلي على حقين الابتعاث وطيحي فيهم اسئله \

#8 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 09:38 AM
الصورة الرمزية كبريآء آلجرح
عضو نشيط

كبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداعكبريآء آلجرح محترف الإبداع

[align=center]بالنسبه للابتعاث ماضنتي يقبلونك على حساب الحكومه ونسبتك 80 بس تقدرين تروحين على حسابك وتحولين على حساب الحكومه مثل ماقال اكمل الفراغ واذا تبين تعرفين اكثر عن الابتعاث روحي موقع مبتعث وتحصلين كل الاجوبه اللي تبينها

اما بالنسبه لمجالات التوضيف في الموارد البشريه في الشركات وفي الموارد البشريه هذا اللي اعرفه الباقي مدري بس اي شركه يحتاجون موضفين موارد بشريه

هذا اللي اقدر افيدك فيه وان شاء الله يجي من يفيدك اكثر

بالتوفيق[/align]

التعديل الأخير تم بواسطة كبريآء آلجرح ; 11-12-2011 الساعة 09:46 AM
  #9 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 09:40 AM
نجم المنتدى

والله حاسس فيك ياسين صاد زي اختي تزوجت وهي بثالث ثانوي والحين ودها تدرس وتتوضف عمرها بحدود عمرك معليك من العمر اهم شي الاراده

انتي اذا تبين تتوضفين ترى حافز يوضف وادرسي أنتساب عصفورين بحجر واحد

الانتساب المطور نفس المنتضم يجيك واجب على الايميل وعن طريق برنامج الجافا تتواصلين مع الدكتوره \\\

اهم شي قرري ....

#10 (permalink)  
قديم 12-12-2011, 09:20 AM
عضو جديد

عين سين صاد يستحق التميز

الله يجزاكم خير يارب والله يرزقني ويرزقك اختك يااخوي
معليك من العمر اهم شي الاراده<< شقصدك هاااه < قلبت عليه ههههههه
يعني اجزم على على ادارة الموارد البشرية؟؟ لان التسجيل قرب للترم الثاني غير كذا ابدرس بفلوس يعني حسافه ادرس وماستفيد
والي عندده راي لايبخل علي تكفون ...

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية