تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

تداركوا هذا الموضوع الهام لكل خريج الكليات التقنية والاتصالات

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

اولا ارحب بااعضاء المنتدى النشطين والغيورين والطالبين بالحق وارحب واكن له بالشكر لصاحب المنتدى الذي له فضل كبير في توظيف الكثير من المجتمع العاطل من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 07:20 PM
عضو متواصل

بوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداع
تداركوا هذا الموضوع الهام لكل خريج الكليات التقنية والاتصالات

اولا ارحب بااعضاء المنتدى النشطين والغيورين والطالبين بالحق وارحب واكن له بالشكر لصاحب المنتدى الذي له فضل كبير في توظيف الكثير من المجتمع العاطل من خلال طرح مواضيع المخصصه بالوظائف كما ارحب بالمشرفين واعذروني على مابدى مني من تقصير نحو من لم اذكرهم وبعد ...

هذه تعتبر اول مشاركه لي في المنتدى البناء واتمنى ان اكون ممن يساهم في تخفيف العبء والمعضلات لدى المحتاجين .
سوف ادخل في صلب الموضوع

طبعا انا من سكان المنطقة الشرقية . ولقد توجهت اليوم الى ديوان الخدمة المدنية بالمنطقة الشرقية . وكانت زيارتي الاولى لهم وكان لدي عدة استفسارات وهي كالاتي ...

اولا ذهبت الى الاستقبال وانا لدي العلم اليقين من انهم لايملكون حلا ولا ربط في التوظيف
وجهت لهم عدة اسئلة وكانت كالاتي

انا متخرج من سنة وسجلت في جدارة ولم تظهر اي نائج لنا لغاية الان ومع حلول السنة الجديده لم يحدث شئ؟

اجابني بكل برود تابع موقع الديوان !!

ومن ثم طرحت عليه موضوع المفاضلة الاول بتاريخ 1/8/1432 ولم تظهر اي نتائج فجاء امر بتاجيلها الى مابعد العيد الفطر ولم تظهر اي نتائج فقلنا من المحتمل ان تكون لهم حسبه اخرى . ومن ثم مرت المفاضلة الثانية بتاريخ 1/1/1433 ولم تظهر اي نتائج ؟؟ فقلت له اين المصداقية فيما تقولون ؟

فاجاب بكل برود نحن ليس لدينا دخل في هذه المسئلة !!

ثم طرحت عليه انني لدي دورات حصلت عليها قبل تاريخ التخرج فكيف اضيفها؟

اجابني بان اي دورة قبل تاريخ التخرج لاتحسب لدى برنامج جدارة !

ومن حينها تضجرت وبان في وجههي اثر الغيض، فقلت له ماهذا التخلف ؟

فعاد علي مره اخرى نفس الاجابه وبكل برود نحن لادخل انا !

ومن ثم قلت له اريد حل نهائي لهذه المشكلة التي لااتوقع انك تعطيني حل لها ؟

فاجاب هذه المره بعصبيه وقال اذا لم يعجبك فادخل الى موقع الديوان واكتب شكوى بما تشاء

فقلت له اعلم انني لا استفيد بتاتا من كتابة شكوى وانا على يقين من ذالك

فاجابني اذهب الى الادارة الرئيسية في الرياض وقدم معروض او شكوى .

حينها خرجت من عنده وانا على يقين من انني اهدر وقتي من غير فائده تعود علينا نحن العاطلين !

والان اطلب واتمنى من المتواجدين في الرياض سرعة تدارك الموضوع قبل ان يضيع الوقت اكثر مما ضاع
وان يذهبو الى الادارة في الرياض وتقديم شكوى او عمل اي شئ يفيدنا نحن العاطلون

وانا اعلم انني اكتب هذا الموضوع بحرقه وانا لم يمضي على تخرجي الا سنة واحده والبعض ممن يقرأون الموضع
لديهم سنوات عانو فيها من الانتظار من غير جدوى

اتمنى منكم الحراك السريع وتدارك الموضوع وخاصة اهل الرياض لانهم قريبون ممن لديهم حل المشكلة باذن الله

اكتب موضوعي هذا واتمنى من الله التوفيق لي ولكم

التعديل الأخير تم بواسطة بوجرااح ; 11-12-2011 الساعة 07:23 PM
  #2 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 07:52 PM
الصورة الرمزية •المنعطف ألاخير•
نجم المنتدى

•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع•المنعطف ألاخير• محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وحياك الله بين اخوانك واتمنى لكم الوظيفه والعيشة الكريمة

بالنسبه لموضوعك ارجوا ان يكون في صلب الموضوع وان لا يكون دعوة (للتجمع ) والتقيد يقوانين المنتدى

دمت بخير

#3 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 08:49 PM
عضو متواصل

بوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداعبوجرااح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلـــّب شــِقـاويٍ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وحياك الله بين اخوانك واتمنى لكم الوظيفه والعيشة الكريمة

بالنسبه لموضوعك ارجوا ان يكون في صلب الموضوع وان لا يكون دعوة (للتجمع ) والتقيد يقوانين المنتدى

دمت بخير
انا لم ادعو للتجمع بل ادعو للصحو من العفله والسبات الذي ذهب بنا الى ماخلف الشمس

كل الخريجين من جميع الكليات والجامعات والمعاهد حصلوا على مبتغاهم او خطو بخطوه جديره بالذكر نحو مستقبلهم المشرق ، الا نحن خريجين الكليات والمعاهد التقنية والاتصلات لم نخطو الا بخطوه "للخلف" ف الى متى؟

اتمنى ممن يملكون الحس والقلب الشجاع من انحاء المملكة واخص بالذكر اهل الرياض لقربهم من اصحاب الشأن الرفيع سواء من الوزارة او المسؤولين التوجه لهم وشرح معاناتنا نحن العاطلين المهمشين من قبل عدة مسؤولين

اتمنى ان توصلوا اصواتنا الى المسؤلين بالكلمه الطيبه فهي ترق القلوب اذا خرجت من صاحبها الحذق
  #4 (permalink)  
قديم 12-12-2011, 12:20 AM
Banned

بكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداع

كلامك صح بو جراح
خريجي الكليات التقنية جالسين على الامل والمواعيد الكذابه والمسؤولين ساحبين علينا ومادرو عنا
حنا مانبي الا اللي بالرياض يرووحون يسالون متى موعد المفاضله ووش وضع الكليات التقنية

راحنا للفروع اللي بالمناطق والله ماعندهم اي اجابه شافيه كل شي يقوولون لك عند الوزاره بالرياض اللي يعرف احد بالوزاره او يقدر يرووح لهم تكفووون شوووف الوضع خلهم يقوولون مالكم شي ونرتاح مو كل يووم وحنا متاملين وكل يووم وكل موعد منصدمين من الكذب والخداع والله جتنا نفسيه حسبي الله على كل ظالم

التعديل الأخير تم بواسطة بكالوريوس كليه ; 12-12-2011 الساعة 12:22 AM
  #5 (permalink)  
قديم 12-12-2011, 12:51 AM
عضو مهم

حاسب دبلوم محترف الإبداعحاسب دبلوم محترف الإبداعحاسب دبلوم محترف الإبداعحاسب دبلوم محترف الإبداعحاسب دبلوم محترف الإبداعحاسب دبلوم محترف الإبداعحاسب دبلوم محترف الإبداعحاسب دبلوم محترف الإبداعحاسب دبلوم محترف الإبداعحاسب دبلوم محترف الإبداعحاسب دبلوم محترف الإبداع

ما شاالله كل أهل الرياض وعددهم ثمانيه مليون مافيه احد
فيهم في الكليه التقنيه او الاتصاالات خلو الهراج مع اني اجزم
بان كل الا يكتبون مواضيع من اهل الرياض ويقولون وين اهل
اهل الرياض جراح انت من الشرقيه قريب منك الرياض كلها
ثلاث ساعات انا من الجنوب بس والله مستعد اجيك على بعد 15
ساعه 1300 مو شرط نسوي وخرابيط لكن على الاقل شخص
واحد يروح ويسأل لنا نصيب او مافيه نصيب باسم خرجين
جميع الكليات التقنيه والاتصاالات و والمعاهد

#6 (permalink)  
قديم 12-12-2011, 01:17 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاسب دبلوم مشاهدة المشاركة
ما شاالله كل أهل الرياض وعددهم ثمانيه مليون مافيه احد
فيهم في الكليه التقنيه او الاتصاالات خلو الهراج مع اني اجزم
بان كل الا يكتبون مواضيع من اهل الرياض ويقولون وين اهل
اهل الرياض جراح انت من الشرقيه قريب منك الرياض كلها
ثلاث ساعات انا من الجنوب بس والله مستعد اجيك على بعد 15
ساعه 1300 مو شرط نسوي وخرابيط لكن على الاقل شخص
واحد يروح ويسأل لنا نصيب او مافيه نصيب باسم خرجين
جميع الكليات التقنيه والاتصاالات و والمعاهد

انا ودي اروح بس حاليا شغال في شركة ومكروف والمسؤول موراضي لي اطلع
يقول اخليك تطلع ساعة وترجع
بعد انتو تعرفون دوام الشركات الخاصه ودوامهم ماينتهي الا الساعة 5
ولو كان عندي مجال صدقني مابقصر وبروح
انا اتمنى بس اي احد يروح هاليومين لان الحين وقت اصدار قرارت ، وخريجين الصحه تحركو ونالو مطالبهم
الحين الوقت المناسب لمطالبة الكليات التقنية والاتصالات لان الدبلومات الصحيه بيوظفونهم وبعدين بينسونا احنا وماراح احد يسمع لنا لو تاخرنا راح تكون المصيبه كبيره والسبب ان الميزانية راح تصدر والمشكلة اذا ماتحركنا ماراح يكون لنا نصيب فيها

فااتمنى منكم الحراك السريع ياشباب الرياض والله املنا ورجانا فيكم
  #7 (permalink)  
قديم 12-12-2011, 02:24 AM
الصورة الرمزية شمس غايبه
عضو مهم

شمس غايبه محترف الإبداعشمس غايبه محترف الإبداعشمس غايبه محترف الإبداعشمس غايبه محترف الإبداعشمس غايبه محترف الإبداعشمس غايبه محترف الإبداعشمس غايبه محترف الإبداعشمس غايبه محترف الإبداعشمس غايبه محترف الإبداعشمس غايبه محترف الإبداعشمس غايبه محترف الإبداع

بس خلونا نكمل في الجامعات بدون رسوم

#8 (permalink)  
قديم 12-12-2011, 02:31 AM
Banned

بكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداعبكالوريوس كليه محترف الإبداع

المشكله لو يردوون على التلفوون كان ما قعدنا كل واحد يقوول راح انت انت اقرب بس ان شاء الله الشباب اللي بالرياض يرووحوون ويجبوون الاخبر الاكيييد

#9 (permalink)  
قديم 12-12-2011, 03:50 AM
عضو نشيط

النسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداعالنسر الأبيض محترف الإبداع

هههههههههههههههههه
من جد خليتاني اضحك بس ضحكة سخرية عفوا مش انت

#10 (permalink)  
قديم 12-12-2011, 04:48 AM
عضو مهم

متفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداعمتفائل بحدود محترف الإبداع

يا شباب والله اني اتوقع ان كل الخريجين توظفوا لأن هذا الهدوء ما له اي تفسير غير كذا.

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية