تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

التقرير الفني للتدريب التعاوني

التدريب المهني والفرص الدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيكم العافية عندي طلب ياليت االلي يعرف وغنده فكرة عن كتابه التقرير الفني للتدريب التعاوني يساعدني انا تخصصي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-12-2011, 01:32 AM
عضو متواصل

امل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداع
Question التقرير الفني للتدريب التعاوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافية عندي طلب ياليت االلي يعرف وغنده فكرة عن كتابه التقرير الفني للتدريب التعاوني يساعدني انا تخصصي تطبيقات حاسب وسكرتارية عندي النموذج والخطوات بس ماني عارفه وش اكتب فيه اللي مسوي مثله قبل او عنده فكره ياليت يساعدني ويحطلي الموضوع اكون شاكرة وممتنه له.....

#2 (permalink)  
قديم 15-12-2011, 11:21 AM
الصورة الرمزية اكمل الفراغ
نجم المنتدى

اكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداع

للرفع ....يجي من يفيدك اان شالله ....

#3 (permalink)  
قديم 16-12-2011, 05:17 PM
عضو متواصل

امل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداعامل الشمري محترف الإبداع

شكـرا ....اتمنى احد يفيدني ..جـاري الانتظـار.

#4 (permalink)  
قديم 16-12-2011, 05:48 PM
عضو متواصل

رحمآآآك ربي يستحق التميز

هلـآآآبكك
ي ليت توضححين تطبيقكك وين ..؟؟وعن ايش كان با الضبط ؟؟؟
عشان يوضح لي اتمنى افيدك ؟

#5 (permalink)  
قديم 16-12-2011, 07:56 PM
عضو مهم

هلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداع

آنا خريج من كلية التقنية وسلمت تقريري قبل اسبوعين
تخصص برمجة حاسب
طبقت في معامل حاسب آلي داخل كلية التقنية
محتوى التقرير كتبت فيه
1_شرح طريقة الفورمات (بالصور )
2_نبذه عن الشبكات (التعريف والانواع وو ..... الخ)
3_كود برمجي لتنظيف الجهاز (عن طريق الددوس + شرح بالصور )
بس هذا اللي كتبته
وكان عدد صفحات التقرير تقريباً 40 صفحة (وسلمته واستانسو عليه المشرفين قالو ما شالله تبارك الله )
على فكرة ترى طول فترة التدريب التعاوني كنا انا والعيال جلسات في المعمل ونت ومنتديات
يعني السوالف اللي كاتبها في التقرير ما سويتها (بس مادري وش آحط بالتقرير وحطيت ذولي )

#6 (permalink)  
قديم 17-12-2011, 01:43 AM
عضو متواصل

وجهوني لمدرسة تحفيظ قرآن وربي حتى حاسب ماعندهم وزي ماقلت اخي لاتدريب ولاهم يحزنون بس دوام كذا ع الفاضي ...المهم مدري شحطلهم ووش يبوني اكتب ابتلشت ،،،
انا دبلوم سنه وصارت سنتين تطبيقات حاسب وسكرتارية المهم انه بالنموذج طالبين اتكلم عن تجربه التدريب كل شهر صفحه يعني ٣صفحات هذا غير اسئله عن المعوقات والاقتراحات لتطوير التدريب وسوالف ثانيه .....ياريت تفيدووني..

التعديل الأخير تم بواسطة امل الشمري ; 17-12-2011 الساعة 01:48 AM
  #7 (permalink)  
قديم 17-12-2011, 03:52 AM
عضو مهم

هلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداع

آي يا آختي نفس ما قلت لك مو شرط كل شي صحيح
آذا على الاقتراحات والمعوقات انا راح آعطيك آقتراحاتي اللي كتبتها

آولاً _

فائدة التدريب للمتدرب

 العمل كفريق واحد والتعاون مع الزملاء
 الثقة بالنفس,والجرأة في التعامل
 القدرة على التعامل مع الأنماط البشرية المختلفة
 الالتزام والانتظام بوقت العمل
 كيفية التعامل مع المسئول (المدير)
 مواجهة المشكلات وكيفية حلها
 تحمل المسؤولية
 معرفة أفاق جديدة في الحياة

ثانياً_

توصيات ومقترحات المتدرب

 إن يشمل التدريب التعاوني المناطق المجاورة, لتوفير فرص العمل في أكثر التخصصات.
 زيادة التخصصات في الكلية مثل (الكيمياء ,المحاسبة )وغيرها من التخصصات التي تنمي فكر الطالب وتتيح له المجال .
شوفي اللي كتبته فوق لابد ما يكون موجود بتقريرك وانا انصحك تاخذينه وآذا بتظيفين شي عليه يكون حلو

#8 (permalink)  
قديم 17-12-2011, 05:56 AM
الصورة الرمزية ~Rima~
نجم المنتدى

~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع~Rima~ محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#9 (permalink)  
قديم 17-12-2011, 06:31 AM
عضو متواصل

[align=center] شكـرا لكـ .. يعطيك العافية سهلت علي الامور وريحتني من جزء ...بس باقيلي شرح تجربة التدريب كيف كانت بحاول احلها ان شاء الله بنفس اسلوبك......................شكرا[/align]

#10 (permalink)  
قديم 17-12-2011, 06:33 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهفه الإحساس مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

شـكرا لكـ والله يحييكـ..
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية