تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

الخريجات الغير تربويات الي اين

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم إلى صحيفة الخريجين الموقرة اطلب منكم كرما لا أمرا أن تنشروا هذا الموضوع في جريدتكم الموقرة وتساهموا في رفع الظلم عنا نحن بنات الوطن من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 12:28 AM
عضو سوبر

توتي فراولة محترف الإبداعتوتي فراولة محترف الإبداعتوتي فراولة محترف الإبداعتوتي فراولة محترف الإبداعتوتي فراولة محترف الإبداعتوتي فراولة محترف الإبداعتوتي فراولة محترف الإبداعتوتي فراولة محترف الإبداعتوتي فراولة محترف الإبداعتوتي فراولة محترف الإبداعتوتي فراولة محترف الإبداع

الله يرزق كل العااااااطلات يااااااارب

#42 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 09:52 PM
عضو جديد

بنت اطلق شنب يستحق التميز

ماشاء الله في وحده سوت في الفيس بوك حمله

لماذا تحرم غير التربويه من 28 الف وظيفه تعليميه مع

أن أبو متعب الله يطول عمره امرها للجميع من دون شروط

خلونا نتشرك لعل و عسى نوصل صوتنا خلونا متفائلين

طبعا الغير تربويه هي اللي ما اخذت تربوي مثل الدفعات القديمه

مو بيدنا الجامعه غيرت انظمتها ما باليد حيله

و يوظفونا على الدرجه الرابعه مو الخامسه قلنا مو مشكله حكم القوي

لكن يحرمونا حرام بجد وش ذنبنا كلنا سهرنا وتعبنا

يعني وظفونا وابشرو باللي يجيب التربوي [IMG]http://www.********.net/vb/images/smilies/wink.gif[/IMG]

http://ar-ar.facebook.com/pages/حملة-لماذا-تحرم-الغير-تربوية-من-الوظائف-التعليمية-/312002078820916

http://www.********.net/vb/t490929.html
  #43 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 10:17 PM
عضو متواصل

بديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداع

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

#44 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 12:44 AM
عضو نشيط

متخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداعمتخرجة جديدة محترف الإبداع

حافز: غير مؤهلة

جدارة: غير تربوية
قصه جاتني امس ع الbb
و لمن شفت حافز اليوم جات ببالي
حسبي الله ونعم الوكيل

"انا شاب سعودي خريج ثانويه بنسبه 81 % دورت على وظايف في كل الوزارات والشركات لمده سنه ونص ولأني ماعندي واسطه ما انقبلت في اي مكان وفي الأخير اشتغلت حارس آمن ب 1800 ريال فقط لا غير والأن لي سنه ونص وراتبي ما يكفيني لأن ماعندي سياره فنص الراتب يروح على التكاسي وبعض مشاويري ادقها كعابي حاولت اوفر من راتبي واكون لنفسي شي ولا قدرت وكنت ايام انام بدون اكل وحاولت وما قدرت اوفر من الراتب وفي الأخير فصلت نعم فصلت من عملي واتجهت لعمل ثاني وهو يدر على مكاسب كثيره انا اشتغلت في

ترويج الحبوب
والأن تعدل وضعي الحمد لله سار كويس اشتريت سياره بالأقصاد واشتريت الأب توب اللي كنت ابغاه من زمان وأي فون وسرت انام متعشي واكل اللي اشتهيه مو زي ايام ال 1800 ريال 0000

ادري حرام والله ادري حرام
بس مو حرام اجوع وانا في السعوديه
مو حرام اجوع وانا في السعوديه
مو حرام اجوع وانا في السعوديه "

#45 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 02:48 AM
عضو ماسي

عاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخرجة جديدة مشاهدة المشاركة
حافز: غير مؤهلة

جدارة: غير تربوية
قصه جاتني امس ع الbb
و لمن شفت حافز اليوم جات ببالي
حسبي الله ونعم الوكيل

"انا شاب سعودي خريج ثانويه بنسبه 81 % دورت على وظايف في كل الوزارات والشركات لمده سنه ونص ولأني ماعندي واسطه ما انقبلت في اي مكان وفي الأخير اشتغلت حارس آمن ب 1800 ريال فقط لا غير والأن لي سنه ونص وراتبي ما يكفيني لأن ماعندي سياره فنص الراتب يروح على التكاسي وبعض مشاويري ادقها كعابي حاولت اوفر من راتبي واكون لنفسي شي ولا قدرت وكنت ايام انام بدون اكل وحاولت وما قدرت اوفر من الراتب وفي الأخير فصلت نعم فصلت من عملي واتجهت لعمل ثاني وهو يدر على مكاسب كثيره انا اشتغلت في

ترويج الحبوب
والأن تعدل وضعي الحمد لله سار كويس اشتريت سياره بالأقصاد واشتريت الأب توب اللي كنت ابغاه من زمان وأي فون وسرت انام متعشي واكل اللي اشتهيه مو زي ايام ال 1800 ريال 0000

ادري حرام والله ادري حرام
بس مو حرام اجوع وانا في السعوديه
مو حرام اجوع وانا في السعوديه
مو حرام اجوع وانا في السعوديه "

مصيبة إن كانت هالقصة حقيقة !
  #46 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 06:26 AM
الصورة الرمزية التاريخ يشتكي
عضو متواصل

التاريخ يشتكي يستحق التميز

بنات الله لايهينكم اخذوا شهاده تربويه بدال ماتنتظرون والوقت يضيع استفيدوا من وقتكم خالتي لها فوق العشر سنوات متخرجه وهالسنه تاخذ شهاده تربويه كافحوا لين تحصلون اللي تبونه مو تندبون حظكم والله يرزقنا الوظيفه اللي تغنينا عن الناس

#47 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 06:30 AM
الصورة الرمزية التاريخ يشتكي
عضو متواصل

التاريخ يشتكي يستحق التميز

بكره لاجبت عيال وادمنوا وتدهورت حالتهم بتعرف انك هدمت بيوت وتسببت بفصل عوايل ليت صاحب هالبيبي يشوف كلامي

#48 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 06:47 AM
الصورة الرمزية ياعساني ماأفقدك
عضو نشيط

ياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداع

لا جـد .. جـد .. اش النـظام في الخدمه المدنيه وقراراتها .. !!

وكأنهـا تقول لا زم نضيق صدر ناس في كل قرار !!

يعني مستحيل ينزلو حاجة تفرح الجميع !!

سؤال بس .. إيش الفرق بين تربوية وغير تربويه .. ؟

يعني التربوية اخذه شهادتها من كامبردج ولا إكسفورد ؟ !!

إش النظام الغبي هذا !!

المفروض الترشيح يتم من خلال النظر للمعدلات .. كم الدورات التدريبيه .. الخبره في المجـال ..

من خلال تجربتي ليس هناك افضلية تمنح خريجات التربوي هذا التخصيص الظالم بحقنا غير التربويات .. كثير من غير التربويات افضل بكثير من التربويات في المجال التربوي التعليمي ( لا تزعلو من اخواتي التربويات لكن الحق يقال .. ترى مو حسد والله اتمنى لكم الخير من كل قلبي بس حاجة تقهر ) !!

طب اوك نقول التعليميه لهم .. الاداريه ليش مالنا منها نصيب ..؟ !! انا خريجة ترجمة لغه انجليزيه كرف 5 سنوات من غير الخبره في المجال .. تتوظف خريجة ادب انجليزي في وظيفة مترجمه وأنا لا ليش ؟ مو تقولو الاداريه لنا يلا اعطونا حقوقنا واعدلو في الترشيح .. مو قرارات خبط لزق !!

أنا بالنسبة ليا ماابغى تعليمي بس طفشتني البطاله وكمان التربويات مزاحمينا على الوظايف الاداريه !!

ياريت نشوف قرارات واضحه من الوزاره تبين لنا اللي لنا واللي علينا !!

واخيرا .. اتمنى التوفيق للجميع ..

ويارب يرزق الجميع من تربويات وغير تربويات كلنا نستحق ..

اطيب التحايا للجميع ..

#49 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 10:37 PM
عضو متواصل

بديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداعبديله متفائله محترف الإبداع

حسبي الله ونعم الوكيل واللي يقهر انا لم رحت اقدم على مدرسه اهليه يااعاالم تدون وش ردت علي احنا مانوظف الا تربويات فقط يااعاالم خيير انشاء الله ولا وانا عندي خبرة سنه في مدرسة حكوميه تدريس
يعني( غير تربوي +بديله في مدرسه حكوميه+دبلوم سنتين حاسب برمجه بتقدير ممتاز ودورات كثيرة) طول عمري وانا اكرف وادرس واخر شي هالسنه عاطله عن العمل بالله مو شي يقهههر بنات عمي ماتحملوا الوضع وراحوا قطر رواتبهم لا تقل عن 10 الاف والله شي يقههر

#50 (permalink)  
قديم 20-12-2011, 08:50 PM
عضو جديد

بنت اطلق شنب يستحق التميز

تتقعون في امل اتوظف تعليمي وانا تخصص انجليزي مو تربوي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات