تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع حملة الماجستير والدكتور لمناقشة وظائف الخدمة المدنية

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم قبل كل شيء نريد من الجميع الإلتزام بقوانين المنتدى وهي عدم وضع روابط خارجية عدم ذكر اسماء مواقع خارجية عدم ذكر التجمعات والإعتصامات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #191 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 06:41 AM
عضو نشيط

ماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداعماجستيريةمتفاءلة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إِنتعآش~ مشاهدة المشاركة
كمآن بسآل فيه حد مقدم ع جآمعة الإمام .. إعآدة !!!
انا مقدمة عليهم من شهور والى الان مكانك سر ولا احد ناداني وتعبت من كثر مااروح لهم والسكرتيرة تعيي تدخلني اسأل المسؤولة ايش صار على اوراقي
واكلم الرجال ولا ارسل ولي امري يقولون من عند الحريم روحي قولي لهم يعملون لك اختبار تحريري!!
انا اللي اقولهم ولا هاذي شغلتكم انتوا وكلن يحيلني على الثاني
كل هذا عشان ماعندي واسطة
جامعة الدمام والملك فيصل في الاغلب محتكرينها عوايل معينة حسبي الله عليهم حساب عسير
يارب في هذا اليوم المبارك انصفنا ممن ضلمنا
يارب احق الحق يارب حقق امانياتنا
والله مااحللهم ولا ابيح اي احد تعين بالواسطة بمكان انا احق منه
  #192 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 08:12 AM
عضو متواصل

سي أم يو يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستيريه مشاهدة المشاركة
حقولك من واقع تجربتي لمنشأه اعلى من المرحله الثانويه واتوقع الاجراءات تتشابه مع وزارة التربية والتعليم

اول شي تقدم طلب ترخيص وحيعطونك كتيب او ملف تعبي فيه البيانات عن صاحب المنشأه وبيانات عن المدير ويجب ان يحقق الشروط المطلوبه مثلا يكون سعودي حاصل على البكالوريوس العمر 25 وفوق واذا كان العمر اقل وشافت اللجنه انه الشخص على كفاءه ممكن تتجاوز عن الشرط
بالاضافه عن بيانات اعضاء هيئة التدريس وتخصصاتهم.. الخ
وتحدد اللجنه موعد محدد للحضور للتأكد من توفر كل الشروط من جميع النواحي:
من الناحيه الاداريه : - وجود موظفين اداريين تنطبق عليهم الشروط .. الخ
- ملف يشتمل على طلب الترخيص , الهيكل التنظيمي للمنشأه , شهاده او خطاب من الدفاع المدني يفيد بتوفر متطلبات السلامه من مخارج طوارى وطفايات غاز ووو, مخطط للمبنى يحدد فيه مساحة القاعات والمعامل والمكاتب والشوارع المطله عليها واقرب محطه بنزين ووو..الخ
- ملفات خاصه بالموظفين تشمل على السيره الذاتيه والكشف الطبي والشهادات ...الخ
من ناحية اعضاء هيئة التدريس : توفر اعضاء هيئة تدريس مؤهلين لكل المواد
طبعا لازم تكون نسبة السعوده مناسبه
- المعامل والقاعات الدراسيه ...الخ
- المناهج الدراسيه :في التعليم العالي المنشأه هي الي تجهز اهداف كل مقرر وتعمل على اساسه مناهجها فتتأكد اللجنه من ان كل المناهج جاهزه قبل اعطاء الترخيص

طبعا كل ماذكرته اللجنه تطلب الاطلاع عليه عند زيارتهم في حالة توافره تذكر انه لا مانع من اعطاء الترخيص وفي حالة اي ملاحظه يحددو موعد ثاني للتأكد من ان كل الملاحظات تم تلافيها.
ان شاء الله قدرت اعطيك فكره مبسطه
مشكورة أخت ماجستيرية على المعلومات
  #193 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 09:22 AM
عضو متواصل

الفجر الكاذب يستحق التميز

صباح الخير
سي أم يو على فكرة فيه قروض تعطى من اعتقد وزارة التجارة في انشاء المدارس ، ممكن هذي النقطة برضوء تفيدكم ، والمهم في هذي المدرسة التميز الحقيقي يعني ممكن تاخذين نموذج لمدرسة في اوروبا أو الولايات المتحدة وتطبقينه ، يعني يبغى الموضوع شوية بحث في التجارب والنماذج الخارجية ومن ثم المحاكاه ، هذي الفكرة كانت براسي من فترة بس أن خايفة من الفشل وخاصة انه فيها قرض يعني ديوان وممكن[glow=6699FF] سجن[/glow].
محمد ابدا ابدا ابدا لا تترك وظيفتك عصفور في اليد خير من الف على الشجرة ، وكمل في الجامعات هنا افضل يعني لو تركت وظيفتك عشان تكمل وتحصل على وظيفة في مكان ثاني غير مضمون كانك تشتري سمك وهو لسه في البحر ، وبعدين شوف كم راح تأخذ معك الدراسة وقت ونقطة مهمه يمكن تنجح ويمكن لا في الدراسة هذي توافيق وبيد رب العالمين وبكذا تكون خسرت الدراسة و الوظيفة لالالالالالالالالا تترك الوظيفة .
انتعاش انا خريجة جامعة أم القرى الماستر طيب ، بس في رأيي المتواضع ان نركز على توظيفنا و نطالب فيه هو الطريقة لمحاربة الفساد.
[glow=663366]
لا أحد ينسى ما يضيع حق وراءه مطالب
[/glow]

#194 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 01:55 PM
عضو متواصل

ماجستيريه منتظره يستحق التميز

بنات

نقدم على الوظايف التعليميه اللي يوم السبت
ولا نصبر
لان بالوظايف التعلميه ماراح يحسب الماستر ؟ صح؟
ولا راح يحسبونه لي وابدا من المرتبه الثامنه

يا ناس انا تعبت وتغربت ولا بحياتي كلها صار لي "دخل ثابت"
ابغى استقر اتوقع من حقي وابسط حقوقي
اذا ابتشحطط بالقطاع الخاص اطلع برا بلدي احسن على الاقل هناك ارباب العمل يخافوا من النظام ولك حق

انا ما كنت اتوقع انه فيه اسماء بتطلع من الاساس
بس موضوعكم حمسني
ممكن احنا مشمولين بالامر الملكي ويوظفونا علطول
يارب نكون مشمولين

يارب ترزقنا يارب

#195 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 02:06 PM
الصورة الرمزية ام ربى
عضو متواصل

ام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداعام ربى محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستيريه منتظره مشاهدة المشاركة
بنات

ولا نصبر

اذا ابتشحطط بالقطاع الخاص اطلع برا بلدي احسن على الاقل هناك ارباب العمل يخافوا من النظام ولك حق

بس موضوعكم حمسني
يارب نكون مشمولين

يارب ترزقنا يارب

نفس الحالة ما كنت اتوقع انه فيه أسماء بتطلع بس الموضوع حمسني الله يرزقنا الوظائف الزينة عاجلا يارب
  #196 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 02:10 PM
Guest

نصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الشه مشاهدة المشاركة
الله يرزقكم ويوفقكم جميعا
فيكم احد ماستر اداره اعمال
والله شي يخوف اسمع ان فيه مبتعثين كثير حاسب وتسويق وماليه عاطلين
ايش وضع ماجستير اداره الاعمال هل هي مطلوبه
انا مرشح بعثه للمرحله السابعه ماجستير محاسبه
ومقبول في جامعه الملك عبد العزيز ماجستير اداره اعمال اكاديمي
وانا موظف في شركه طبعا وظيفتي بعيد عن شهادتي مؤهلي بكالوريوس اداره اعمال
من خلال تصفحي لموضوعكم ومو اضيع مشابهه استنتجت ان لو سافرت امريكا انه تعب على الفاضي اخرتها برجع اقدم على الخدمه المدنيه والخدمه المدنيه خريج الداخل والخارج عندهم سواء
ففكرت اني اختصر الموضوع واقعد بوظيفتي واكمل ماجستير داخلي احسن مني ادس برا واجيب الشهاده واقعد ادور الوظايف ويمقن احصل ويمقن لا
واجل موضوع الابتعاث للدكتوره
لا استغني عن ارائكم وخبراتكم
أخي محمد نصيحة من أخ مجرب وموظف سابق *لا تخسر عملك*

حاول إكمال الماجستير وأنت على رأس العمل أو خذ تفرغ أو إجازة بلا مرتب*

و أنصحك بالإكمال في مجال تخصصك و الادارة المالية تخصص ممتاز وقوي جداً ولكنه يحتاج إلى خبرة و قليل من الواسطة في المملكة*

أما إذا كنت ترضى بالقليل و بأي راتب فستجد الكثير من الوظائف* ولكن لا يمنع أن تكون في عملك الحالي وتبحث ع الافضل بعد الماجستير

أنا مثلا كنت موظفا سابق ولكن بعد الماجستير لم أجد عملا و بالتالي لم أتزوج و الان مجرد وعود في الهواء لدرجة أن الوظيفة صارت كالحلم بالنسبة لي*

وقبل كل شيء استخر واطلب من الله الخير و عليك بالاستغفار*
أخوك نصفها الآخر ما جستير مالية*
  #197 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 02:16 PM
Guest

نصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداعنصفها الآخر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستيريه منتظره مشاهدة المشاركة
بنات

ولا نصبر

بس موضوعكم حمسني
يارب نكون مشمولين

يارب ترزقنا يارب
أسأل الله أن يرزقك بالرزق الحلال و توكلي على الله وقدمي على التعليمية و سوف توظفين على المستوى الخامس و كحاملة للماجستير يمكنك التقديم على المستوى السادس و لكن السؤال متى يتم منحك لهذا المستوى
  #198 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 02:26 PM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إِنتعآش~ مشاهدة المشاركة
كمآن بسآل فيه حد مقدم ع جآمعة الإمام .. إعآدة !!!
نعم أنا قدمت على جامعة الامام و بعد ثمان أشهر من المتابعة الحثيثة أجريت المقابلة الادارية في الرياض و اجتزت ولله الحمد ولكن الجامعة تحتاج لمتابعة لأنهم قد يضيعون أوراق المتقدم وبالتالي لا يدخل*للمقابلة الادارية بالرياض و من ثم العلمية حسب التخصص *و أنا الان انتظر المقابلة العلمية في كلية الاحساء ودعواتكم لي بالتوفيق *
وبشكل عام جامعة الامام تتأخر كثيرا لدرجة انني يأست أن يتصلو علي

وأسأل الله أن يرزقك من فضله*
  #199 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 02:42 PM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستيريةمتفاءلة مشاهدة المشاركة
انا مقدمة عليهم من شهور والى الان مكانك سر ولا احد ناداني وتعبت من كثر مااروح لهم والسكرتيرة تعيي تدخلني اسأل المسؤولة ايش صار على اوراقي
واكلم الرجال ولا ارسل ولي امري يقولون من عند الحريم روحي قولي لهم يعملون لك اختبار تحريري!!
انا اللي اقولهم ولا هاذي شغلتكم انتوا وكلن يحيلني على الثاني
كل هذا عشان ماعندي واسطة
جامعة الدمام والملك فيصل في الاغلب محتكرينها عوايل معينة حسبي الله عليهم حساب عسير
يارب في هذا اليوم المبارك انصفنا ممن ضلمنا
يارب احق الحق يارب حقق امانياتنا
والله مااحللهم ولا ابيح اي احد تعين بالواسطة بمكان انا احق منه
المضحك المبكي في جامعة الدمام قبل سنتين*
بعد إجرائي للاختبار و المقابلة قال لي رئيس القسم بالحرف الواحد انت معنا الفصل الجاي*
و لم يتصلو علي فلما زرتهم قالوا لي لم تجتاز المقابلة قلت انتم وعدتوني قالوا ما عندنا لك شيء وقدم على التدريس أفضل لك*
و كان الشخص المعين مكاني زميل دراسة من عائلة الفلان وتوابعها من عالم ما وراء البحار*
التي تسيطر على جامعتي الملك فيصل بالأحساء و جامعة الدمام*و لا تنسو عائلة ال واسطة
  #200 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 02:48 PM
عضو متواصل

ماجستيريه منتظره يستحق التميز

احتاج نصيحتكم بليز

انا ماستر لغه انجليزيه (لغويات)
لسا متخرجه
ما خليت مكان ما قدمت بس مافيه شي لحد الان
اطلع دكتوراه وادرس
او ادرس ماستر ثاني عل حسابي (طبعا سلف)
لان عندي مرافق برا الى الان يدرس

او اجلس بس انتظر كذ ا