تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

خريجات قسم الفيزياء..تعالوا هنا

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

صباح الخير اتمنى من كل خريجات الفيزياءيجتمعوا هنا ...نبغى نكتب سنه التخرج ..والمناطق اللي فيها احتياج لقسمنا....ووين كل وحده تفكر تقدم؟؟..وعسى الله...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 02:00 AM
عضو متواصل

إِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداع

السلام عليكم اخباركم يافيزيائيات الله يوفقنا إن شاءالله،،الاحتياج مرره قليل حرام عليهم،،بس ربكم كريم،،انا طبعا خريجه حديثه وماادري وين اقدم مع الاسف ودي بالرياض بس الرياااض١٣ معقوله والمناطق الثانيه صعبه بعيد،،احترت صراحه الله يفرجها عليناااي القلب القنووع اجل قدمتي وماحصلتي شي ليش كذا الرياض يكون مستحيل يقبلون الا بفتامين واو بس حنا ربنا معنا وربي ييسرها لنا ان شاءالله،،

#12 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 06:56 AM
الصورة الرمزية أم الوتين
عضو متواصل

أم الوتين محترف الإبداعأم الوتين محترف الإبداعأم الوتين محترف الإبداعأم الوتين محترف الإبداعأم الوتين محترف الإبداعأم الوتين محترف الإبداعأم الوتين محترف الإبداعأم الوتين محترف الإبداعأم الوتين محترف الإبداعأم الوتين محترف الإبداعأم الوتين محترف الإبداع

وانا خريجة فيزياءتخرجت 1429-ممتاز وناويه اقدم على عرعر هالسنه

#13 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 08:17 AM
الصورة الرمزية شعاع الحياه
عضو متواصل

شعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداع

بالتوفيق لكم ...وفالكم التعيين يا رب

#14 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 08:21 AM
الصورة الرمزية سبحوا الله
عضو سوبر

سبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداع

[align=center]أنا خريجة فيزياء 1431
ولحد الأن متردده من ناحية (( وين أقدم ))

#15 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 08:23 AM
عضو متواصل

شعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداعشعاع الحياه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بديله متفائله مشاهدة المشاركة
انا خريجه فيزياء 1429 غير تربوي وكنت بديله سابقه و عندي دبلوم برمجة حاسب سنتين بتقدير ممتاز والتعينات الجايه فقط للتربويات ليه فيه نظام ان الغير تربويات تتعين على المرتبه الرابعه وين اختفى هالشي واحنا ترى متخرجات من كليه حكوميه باللمملكه ليه مايشملنا التعينات حسبي الله ونعم الوكيل ويوم رحت للوزارة قالوا لي روحي ادرسي دبلوم تكميلي بالجامعه المفتوحه ب18 الف او جامعه الامير محمد بن فهد ب44الف بالله هذا رد والله
تقديرك حلو ما شاء الله ..الارزاق بيد الله كثير اعرفهم مو تربويات وجاهم تعيين ...تفاءلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب القنوع مشاهدة المشاركة
ياحلوين مشكورة اللي فكرة تحط في المنتدى لنا خاص لقسم الفيزياء
ياحلوين انا من الرياض وتعرفون ان الرياض مستحيل التوظيف فيه أنا حطيت العام بالرياض وماصارشيء
يا اخوات تنصحوني اغير المنطقة الرياض لانه مافي امل ؟
يارب ارحمنا برحمتك
قدمي على مناطق ثانيهافضل لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الخير مشاهدة المشاركة
مرحبا ,,جميعاً ^^
انا بكالوريس فيزياء تربوي من خريجات 1428 من كلية القريات والقريات احتياجها بالفيزياء(صفر)
بقدم على الحدود الشماليه لاني سمعت انهم محتاجين
سؤال اقدر اختار اكثر من منطقه بالتقديم ؟؟
تقدري تختاري 45 منطقه
  #16 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 08:27 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحوا الله مشاهدة المشاركة
[align=center]أنا خريجة فيزياء 1431[/align][align=center]
ولحد الأن متردده من ناحية (( وين أقدم ))[/align]
اختي شوفي جدول الاحتياج ...واستخيري ..الله يكتب لك الخير
  #17 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 08:32 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الوتين مشاهدة المشاركة
وانا خريجة فيزياءتخرجت 1429-ممتاز وناويه اقدم على عرعر هالسنه
بالتوفيق لك اختي ..ويا رب تبشرينا بتعيينك ...كيف الاحتياج بعرعر؟؟
  #18 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 08:35 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إِنْسَانه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخباركم يافيزيائيات الله يوفقنا إن شاءالله،،الاحتياج مرره قليل حرام عليهم،،بس ربكم كريم،،انا طبعا خريجه حديثه وماادري وين اقدم مع الاسف ودي بالرياض بس الرياااض١٣ معقوله والمناطق الثانيه صعبه بعيد،،احترت صراحه الله يفرجها عليناااي القلب القنووع اجل قدمتي وماحصلتي شي ليش كذا الرياض يكون مستحيل يقبلون الا بفتامين واو بس حنا ربنا معنا وربي ييسرها لنا ان شاءالله،،
بالتوفيق لك اختي ...اهم شي استخيري قبل تقدمي على اي منطقه
  #19 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 08:50 AM
الصورة الرمزية سبحوا الله
عضو سوبر

سبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداعسبحوا الله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الحياه مشاهدة المشاركة
اختي شوفي جدول الاحتياج ...واستخيري ..الله يكتب لك الخير
[align=center]بسألك شعاع إنتِ أول رغبة بتحطيها حائل ..؟؟[/align]
  #20 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 09:14 AM
عضو متواصل

ام ثلاث محترف الإبداعام ثلاث محترف الإبداعام ثلاث محترف الإبداعام ثلاث محترف الإبداعام ثلاث محترف الإبداعام ثلاث محترف الإبداعام ثلاث محترف الإبداعام ثلاث محترف الإبداعام ثلاث محترف الإبداعام ثلاث محترف الإبداعام ثلاث محترف الإبداع

بالتوفيق للجميع يارب
انا فيزيا تربوي وخريجة عام 1426 بس مابي ادرس نهاااااائي
ممكن اقدم اداريه ويقبلوني ؟؟
اتمنى الاقي وظيفة تخص تخصصي بس مو تدريس
يعطيك العافيه صاحبة الفكره .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات