تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

صيدلي عاطل قلنه مافي مشكله ام ماستلم حااافز بسبب لاني اسافر كم يوم هذه المشكله

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم ورحمة الله شباب والله ضااااق صدري وطفح الكيل صيدلي وسنتين ماتوضفة متمصخر تمصخر في العطاااااله ماااقلنه شي الملك الله يطول بعمر قااال...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 05:16 AM
عضو جديد

المجد قدام يستحق التميز
Red face صيدلي عاطل قلنه مافي مشكله ام ماستلم حااافز بسبب لاني اسافر كم يوم هذه المشكله

السلام عليكم ورحمة الله
شباب والله ضااااق صدري وطفح الكيل صيدلي وسنتين ماتوضفة متمصخر تمصخر في العطاااااله ماااقلنه شي الملك الله يطول بعمر قااال العااطلين الفين ريال
وجو الي مااايخفوون الله حطو له مليون فرع حطو لجنه مثل الي يقول نبي محد يستلم حاافز ذلنه ذل بعد ممطله بحاافز سنه وانواااع التسحيب والذل فينه واخر شي اكشف وانا مطبق الشروط كااامله يقولولي انت مسااافر اكثر من شهرين خاارج شنو حتي في السفر داخلين عرض والله مسافر لضروف علاااج وانا جالس اخسر من جيبي ويجون لجنة حااافز يقولون ماتستلم زين انتم شكووو

مااقول اله حسبي الله ونعم الوكيل
والله فشله قدام العالم ودوخل الخليج الفين وشروط تعجيزيه واخر شي يقواون مسااافر

ابشر الي حاااط الشروووط بدعي عليك

بحط النص الي في حاافز

حالة الأهليةغير مؤهلالسببتشير سجلات مركز المعلومات الوطني بأن المتقدم لم يكن متواجد في المملكة لمدة أكثر من شهرين خلال ألاثني عشر الشهر الماضية. لمزيد من المعلومات الرجاء التوجه إلى صفحة الأسئلة المتكرر

#2 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 05:27 AM
Banned

الفارس المجهول، يستحق التميز

ههههههههههههههههه والله مصخره فيهم حتى في السفر مدخلين حالهم انا قايل من اول حافز مايعتمد عليه الله يعوضك بوضيفة الي يقنيك عن حافز

#3 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 05:34 AM
عضو جديد

زياد احمد الحربي يستحق التميز

الله يلعن شكلهم الكلاب انا متخرج شهر 5 من الكليه الفاشله حقتهم يعني عندنا تقنيه اي تقنيه الله يرحم امك وربي تغيرها تسميها الكليه الفاشله اصرف بمليون الف مره

وش يقول تشير سجلات وزارة التعليم العالي إلى أن المتقدم طالب في جامعة/كلية في المملكة
حتى تعليمهم خايس زيهم الكلاب تفال تشحدهم شحاده

الكلب حتى مايوفر لك وظيفه ماعندك معرفه كل طخ الله ع الظالم

اللهم يا سامع لكل شكوى ادعوك دعاء الغريب .. الغريق .. المضطر .. المظلوم اكشف مابي و تداركني ..

فاني الوذ بك فعليك كل اعتمادي واليك قراري .. ومنك انتصاري.. اتوسل اليك ان تفرج عني ما امسيت فيه

وما اصبحت عليه حتى لا اخاف غيرك و احفظني حال لااله الا انت سبحانك تعظيما لوجهك .. اصرف اللهم عني

شر عبادك .. وهب لي امنك وحمايتك .. ولطفك و كرمك و احسانك .. وارفع مقامي .. وفرج كربتي ..

يامن اذا اراد شيئا فحسبه يقول له كن فيكون ..

اللهم فأستجب.....اللهم فأستجب...

#4 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 06:13 AM
الصورة الرمزية فاضي بدون عمل
عضو نشيط

فاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداع
Angry غيييييييييييير مؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤهل توكل على الله

غير مؤهل سجلات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إلى أن المتقدم قد أنهى برنامج تدريبي مدته 3 أشهر, لذلك ينبغي الانتظار لمدة 6 أشهر قبل التقديم لبرنامج حافز وجميع الشروط متطابقة علي ليش الظلم ليش الظلم يعني أكل تبن لين أشبع ياحافز تكفى توسطلي على وزير الإعانة لأن ظروفي صعبه مافي عسكرية طول ليش ناقص 3 سنتي مافي مدنية في واسطة قلت لا أنقلع مافي عامل شفط صحي معك وايت قلت لا قلي الباكستاني أنقلع مافي يعني بله عليكم وين أروح أحرق نفسي حتى الولعة مستقرفه مني تقول مافي ولا شي يعني وش السوات بله شكلها الإنتحار وأرتح من الحياة كلها عاطل ولي 3 سنوات ولا عندي والله حق البنزين وسيارتي مالقيت لها فلوس علشان أغير البطارية يعني وين أرح وجهوني ياالأجاويد والعالم تظحك عليه تقول وشفيه يبكي
وأنا أبيكي من قهر في قلبي
وإذا ناظرت الناس انخجل إني عاطل والله

#5 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 07:32 AM
الصورة الرمزية أنا فداك
عضو ماسي

أنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداع

الله يعينكم و يسهل اموركم

#6 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 09:29 AM
الصورة الرمزية فاضي بدون عمل
عضو نشيط

فاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداعفاضي بدون عمل محترف الإبداع
:cry1: ليه ياحافز تقطع قلبي من الهم هذا فيدتك في الدنيا تعذب العاطلين

اهلاً بالضحايا حافز والله أنه كل يوم يضحي بمجموعة باقي ماجو الضحايا الباقين إلى الأن ههههههههههههههههههههههههههه والله إني أضحك من قهر

التعديل الأخير تم بواسطة فاضي بدون عمل ; 19-12-2011 الساعة 09:34 AM
  #7 (permalink)  
قديم 19-12-2011, 01:01 PM
Banned

صيدلي محتاج محترف الإبداعصيدلي محتاج محترف الإبداعصيدلي محتاج محترف الإبداعصيدلي محتاج محترف الإبداعصيدلي محتاج محترف الإبداعصيدلي محتاج محترف الإبداعصيدلي محتاج محترف الإبداعصيدلي محتاج محترف الإبداعصيدلي محتاج محترف الإبداعصيدلي محتاج محترف الإبداعصيدلي محتاج محترف الإبداع

مع احترامي لصاحب الموضوع وبدون تحيز لاحد اشوف معهم حق بوجهه نظرهم عاطل وطالع برة المملكة شهرين واكثر لو كم يوم او بس هذي شهرين اتمنى تشوف كلامي من وجهه نظر لا اكثر ولا اقل

#8 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 04:18 AM
عضو جديد

المجد قدام يستحق التميز

انت تعرف ضروف العالم يومنك ترد علي في تعليقك الي مثل ثقل دمك

#9 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 11:53 AM
عضو نشيط

فنيه صيدله يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي محتاج مشاهدة المشاركة
مع احترامي لصاحب الموضوع وبدون تحيز لاحد اشوف معهم حق بوجهه نظرهم عاطل وطالع برة المملكة شهرين واكثر لو كم يوم او بس هذي شهرين اتمنى تشوف كلامي من وجهه نظر لا اكثر ولا اقل
مع احترامي لوجهه نظرك ونظرهم
العاطل مايحق له يسافر ..؟
طيب يمكن مسافرعلاج او مرافق لشخص يتعالج
  #10 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 12:10 PM
عضو نشيط

ولد مناحي محترف الإبداعولد مناحي محترف الإبداعولد مناحي محترف الإبداعولد مناحي محترف الإبداعولد مناحي محترف الإبداعولد مناحي محترف الإبداعولد مناحي محترف الإبداع

حبيبي انا عرفت سالفتك انت من السعوديين اللي عايشين خارج السعوديه اعتقد في الكويت
و عايشين احلى عيشه هناك
وتنافسون على الوظايف في الكويت والسعوديه
وماكلين من هنا ومن هنا
اما انك تجي وتعيش بسعوديه هنا تستحق المساعده
اما مزاحمينا على كل شي مايصير
لكن عرف الضمان لشيبانكم تلاقيه يستلم ما يعادل ١٢ الف ريال سعودي وعايش بـ الكويت
ويجي يقدم على الضمان على اساس انه ما له اي اثبات في السعوديه انه موظف
فا طلب الحافز شرط مثل شرط الضمان
وهو الاقامه الدائمه بسعوديه

على مين تلعبها ..

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))