تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

عمدة حي الصفا بجدة دلووني على مكانه لاهنتوا

إستراحة الأعضـاء

انا اتوظفت ولله الحمد بس الحين عندي ورقة الكفاله مادري وش لزمتها !!:confused: المهم مطلوب مني اصدقها من عمدة الحي ومن الشرطة اللي يعرف وين مكان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 10:07 AM
عضو جديد

أدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداع
عمدة حي الصفا بجدة دلووني على مكانه لاهنتوا

انا اتوظفت ولله الحمد

بس الحين عندي ورقة الكفاله مادري وش لزمتها !!

المهم مطلوب مني اصدقها من عمدة الحي ومن الشرطة اللي يعرف وين مكان العمدة واقرب مركز شرطة يدلني لاهنتوا

وعلى حسب ماعرفت ان فيه عمدة للصفا الشمالي وغيره للجنوبي

المهم انا مكاني بالصفا جنب البيك اللي بشارع الأربعين توي جديدة ع الحي واللي يعرف وين مكان العمدة يدلني ومشكووورين مقدما ....

#2 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 10:13 AM
Banned

فيلسوف مشاعر محترف الإبداعفيلسوف مشاعر محترف الإبداعفيلسوف مشاعر محترف الإبداعفيلسوف مشاعر محترف الإبداعفيلسوف مشاعر محترف الإبداعفيلسوف مشاعر محترف الإبداعفيلسوف مشاعر محترف الإبداعفيلسوف مشاعر محترف الإبداعفيلسوف مشاعر محترف الإبداعفيلسوف مشاعر محترف الإبداعفيلسوف مشاعر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدميت قلبي مشاهدة المشاركة
انا اتوظفت ولله الحمد

بس الحين عندي ورقة الكفاله مادري وش لزمتها !!

المهم مطلوب مني اصدقها من عمدة الحي ومن الشرطة اللي يعرف وين مكان العمدة واقرب مركز شرطة يدلني لاهنتوا

وعلى حسب ماعرفت ان فيه عمدة للصفا الشمالي وغيره للجنوبي

المهم انا مكاني بالصفا جنب البيك اللي بشارع الأربعين توي جديدة ع الحي واللي يعرف وين مكان العمدة يدلني ومشكووورين مقدما ....

ياحظك بجنب مطعم البيك تآكلين منه كل وقت !!!

انا اروح له انا واخوياااي من الرياض

اممممممم ياعلي طعم آآآآآخ بس وين ذكرتينا فيه والمشكله اللحين ابعدت بالدمام

ع العموم والله ماادل بجده ابد

لو تبين اوصف لك بالرياض وصفت لك بيت بيت دار دار زنقه زنقه بقاله بقاله !!!

يجي من يوصف لك ...

ربي يوفقتس ...
  #3 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 10:22 AM
Guest

عقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداععقرب سآم محترف الإبداع

الف مبروك ., والله يوفقك .,
انا من الشرقيه بس بعطيك معلومه
إذا ما حصلتي ع الوصف تمام
روحي لمركز الشرطة العمدة يداوم ايضا هناك .,
او اتصلي بالعمليات يعطونك الوصف اكثر .,

وفقك الله

#4 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 04:29 PM
الصورة الرمزية مجرد إنسآن
عضو نشيط

مجرد إنسآن محترف الإبداعمجرد إنسآن محترف الإبداعمجرد إنسآن محترف الإبداعمجرد إنسآن محترف الإبداعمجرد إنسآن محترف الإبداعمجرد إنسآن محترف الإبداعمجرد إنسآن محترف الإبداعمجرد إنسآن محترف الإبداعمجرد إنسآن محترف الإبداعمجرد إنسآن محترف الإبداعمجرد إنسآن محترف الإبداع

يعني انت ساكن في حارة الفول يعني عند الملعب اللي ورا البيك عموما فيه عمده على نفس شارع الاربعين تخلي البيك يمينك تمشي طوالي يجيك دوار الزهره تتعداه تروح طوالي اظن ثاني تقاطع ترجع معاه تلقاه على يمينك وفيه واحد ثاني تخلي البيك يسارك وتمشي تجيك مكتبة صخر تدخل معاها يمين يعني تصير المكتبة على يسارك تمشي على طول لين يجي برحة على يسارك ادخل بعدها يمين اصلا الشارع رح يقفل يعني اجباري تدخل يمين بعد كذا طول لين يقفل في وجهك مره ثاني تدخل يسار تمشي شويه تلقاه على يمينك الوصف سهل جدا مايضيع الله يوفقك

#5 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 04:57 PM
الصورة الرمزية خِتام
عضو ماسي

خِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداعخِتام محترف الإبداع

كنت بساعدك بس ماشاء الله مجرد انسان كفى ووفى

<اصلا ماعرف اوصف بلابكش
بس كنت بسال اخواني

ومبروك على الوظيفه
  #6 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 05:00 PM
Guest

قاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد إنسآن مشاهدة المشاركة
يعني انت ساكن في حارة الفول يعني عند الملعب اللي ورا البيك عموما فيه عمده على نفس شارع الاربعين تخلي البيك يمينك تمشي طوالي يجيك دوار الزهره تتعداه تروح طوالي اظن ثاني تقاطع ترجع معاه تلقاه على يمينك وفيه واحد ثاني تخلي البيك يسارك وتمشي تجيك مكتبة صخر تدخل معاها يمين يعني تصير المكتبة على يسارك تمشي على طول لين يجي برحة على يسارك ادخل بعدها يمين اصلا الشارع رح يقفل يعني اجباري تدخل يمين بعد كذا طول لين يقفل في وجهك مره ثاني تدخل يسار تمشي شويه تلقاه على يمينك الوصف سهل جدا مايضيع الله يوفقك

قفلتها في وجهها
  #7 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 08:18 PM
عضو ماسي

الامل الموعود تم تعطيل التقييم

اشرطه امرها سهل اقرب دوريه ارم عليها حجر وهم يودونك للمركز التابع للمنطقه بس ارم الحجر من جنب الباب
لكن اخونا الي قال انه الاستعلم بلاتصال عليهم وهو 999 ابد معندك مشكله وتسال عن العمده هناك لانه يدوم بس اكيد بيقولك نبي شهود او شوف عمده يختملك بــ 100 ريال وخلاص واي عمده مو لازمالحي ولا شئ

#8 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 02:42 AM
عضو جديد

أدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداعأدميت قلبي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف مشاعر مشاهدة المشاركة
ياحظك بجنب مطعم البيك تآكلين منه كل وقت !!!

انا اروح له انا واخوياااي من الرياض

اممممممم ياعلي طعم آآآآآخ بس وين ذكرتينا فيه والمشكله اللحين ابعدت بالدمام

ع العموم والله ماادل بجده ابد

لو تبين اوصف لك بالرياض وصفت لك بيت بيت دار دار زنقه زنقه بقاله بقاله !!!

يجي من يوصف لك ...

ربي يوفقتس ...

هههههههه فيلسوووف نورت لا والله الرياض مابيها ابي جده

والبيك والله انك لو تاكل منه اسبوع كامل تمل منه

مشكووور ع المرور
  #9 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 02:45 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الماضي مشاهدة المشاركة
الف مبروك ., والله يوفقك .,
انا من الشرقيه بس بعطيك معلومه
إذا ما حصلتي ع الوصف تمام
روحي لمركز الشرطة العمدة يداوم ايضا هناك .,
او اتصلي بالعمليات يعطونك الوصف اكثر .,

وفقك الله

يسلموووو نسيم ع المرور
  #10 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 02:47 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد إنسآن مشاهدة المشاركة
مجرد انسااااان انت

الوصف سهل يسلمووووو ماقصرت والله

يعطيك الف الف الف عافيه
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء