تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

أستفسآر عن دايركت انقلش

التدريب المهني والفرص الدراسية

السـلآم عليكم ياخوان انا ودي ادخل معهد لتعليم اللغه الإنجليزية كويس زي المعهد الثقآفي البريطآني بس المآدية مآتسمح في الوقت الراهن :m فيه معهد قريب من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 11:57 AM
عضو متواصل

عايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداع
Cool أستفسآر عن دايركت انقلش

السـلآم عليكم ياخوان

انا ودي ادخل معهد لتعليم اللغه الإنجليزية كويس زي المعهد الثقآفي البريطآني بس المآدية مآتسمح في الوقت الراهن

فيه معهد قريب من البيت اللي هو دايركت أنقلش فرع السويدي
ابي استفسر عن طريقة التدريس
- تعآمل المدرسين مع الطلاب وحرصهم .
- اسعارهم وفترات الدوام .
نبي شور اللي مجربين الله يعطيكم العافيه ونبي نآخذ النصيحه منكم .

شكراً وآسفين على الآطآله

*
  #2 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 12:17 PM
الصورة الرمزية اكمل الفراغ
نجم المنتدى

اكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداع

يجي من يفيدك

ان شاء الله ..

#3 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 01:42 AM
عضو جديد

ماهمها شي يستحق التميز
يهلا اختي

بالعكس انا اشوف كل الطالبات اللي يتخرجون منه مستواهم ممتاز وغير مدرساته مررره تعاملهم حلو وراقي انا اشوف صراحه معهد ممتاز انا صاحبتي فيه تمدحه وغيركذا مسوين هالايام خصومات بنصف السعر بكل الدورات خصوصا بفرع العليا

#4 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 09:21 AM
Guest

شموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداع

اختي انا ادرس في معهد والمشاكل الي تحصل لي غياب المدرس المتكرر 2 الى 3 مرات في الاسبوع طبعاً المدرس امريكي وبريطاني ثاني نجي المعهد علشان نتعلم وهو لا يشغل لنا مقطع يوتوب ونقوله الشي هذا نسويه في البيت نبغاك تدرسنا انت خل الكميوتر نعمل فيه في البيت ثانية 2 ساعة في اليوم انا ما تصلح لي اريد ساعات اكثر مثل من 9صباح الى 1ظهراً او من العصر الى بعد العشاء يمقن انتي عادي لكن انا ساعتين اشوفها قليله بالوفيق

#5 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 09:27 AM
الصورة الرمزية شقااوية
عضو مهم

شقااوية محترف الإبداعشقااوية محترف الإبداعشقااوية محترف الإبداعشقااوية محترف الإبداعشقااوية محترف الإبداعشقااوية محترف الإبداعشقااوية محترف الإبداعشقااوية محترف الإبداعشقااوية محترف الإبداعشقااوية محترف الإبداعشقااوية محترف الإبداع

88
نفس الشيء لكن بمعهد ثاني
غياب متكرر و ياليته يتعوض لنا

#6 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 11:45 AM
Guest

شموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداعشموخ الأحزان محترف الإبداع

ايش اسم معهدك

#7 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 12:18 AM
عضو متواصل

المعوض يستحق التميز

المعهد الوطني للتقنيه بجده رح سجل وبيدرسونك برنامج ارامكو رائع جدا تحصلى تسع مستويات وتتحسن لغتك مثل ماحصل معي وتاخذ مكافأه وبعد السنه تدرس تخصص لو حاب كهرباء او اي شي واذا مو حاب اسحب عليهم وخذ شهادة الانجليش بس انصحك تكمل دراستك فيه ومصاريف المعهد عن طريق الموارد البشريه
موفق اخوي

#8 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 12:23 AM
عضو متواصل

المعوض يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر سهيل مشاهدة المشاركة
اختي انا ادرس في معهد والمشاكل الي تحصل لي غياب المدرس المتكرر 2 الى 3 مرات في الاسبوع طبعاً المدرس امريكي وبريطاني ثاني نجي المعهد علشان نتعلم وهو لا يشغل لنا مقطع يوتوب ونقوله الشي هذا نسويه في البيت نبغاك تدرسنا انت خل الكميوتر نعمل فيه في البيت ثانية 2 ساعة في اليوم انا ما تصلح لي اريد ساعات اكثر مثل من 9صباح الى 1ظهراً او من العصر الى بعد العشاء يمقن انتي عادي لكن انا ساعتين اشوفها قليله بالوفيق
هذا مشكلة الامريكان والبريطانين اذا جاء هنا يستهتر بالوقت لان ثقافته علمته ان العربي انسان جاهل مايقدر الوقت وانك جاي عشان تاخذ شهاده مب عشان علم بس تقدر تقدم شكوه والشي الثاني للاسف المعاهد تنتقي اخس المعلمين وتجيبهم
انا كان عندنا مدرس امريكي جننا بنفس هالحركه مايمشي على الجدول وراح يضيعنا بالاختبارات وطلبت منه اذا ماشرح من الكتاب اني راح اغادر الى فصل اخر وقال خذ راحتك !!
يعني المعهد اعطاه كتاب يمشي عليه يقول لا انا اعملكم الانقلش استهتار بس لك على السوبر فايزر عندنا يشد عليهم ومن نقوله معلم فيه كذا وكذا على طول يتغير وهذا المععهد هو المعهد الوطني للتقنيه وعاده لاسنه الاولى تكون دراسة انقلش على يد اهلها بس احيان يجون حقين جنةوب افريقيا اللي من اصول هنديه وماليزيه صارحه اكسنتهم سيء جدا ولاانصح احد يتعلم على يدينهم
  #9 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 08:47 PM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعوض مشاهدة المشاركة
المعهد الوطني للتقنيه بجده رح سجل وبيدرسونك برنامج ارامكو رائع جدا تحصلى تسع مستويات وتتحسن لغتك مثل ماحصل معي وتاخذ مكافأه وبعد السنه تدرس تخصص لو حاب كهرباء او اي شي واذا مو حاب اسحب عليهم وخذ شهادة الانجليش بس انصحك تكمل دراستك فيه ومصاريف المعهد عن طريق الموارد البشريه
موفق اخوي
خوي كيف ساعات الدراسة صباحي وكم ساعه 8 او 7او 6
  #10 (permalink)  
قديم 24-12-2011, 09:22 PM
عضو متواصل

فديت قلبه يستحق التميز

أنا درست في دايركت انقلش
سييء بالمره وماأستفدت منه

وإن شاء الله بسجل في البريطاني
يفتح التسجيل 7ميلادي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))