تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

استفسار بشأن الاداريين المشمولين بالامر الملكي

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته ياشباب ارجو الإفادة من الجميع وبالأخص الدفعة التي قبلنا تم ترشيحي بالامر الملكي الكريم ضمن 3500مرشح وقد ادخلت الرغبات...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 07:18 PM
عضو متواصل

آمرلوا يستحق التميز
استفسار بشأن الاداريين المشمولين بالامر الملكي

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب ارجو الإفادة من الجميع وبالأخص الدفعة التي قبلنا
تم ترشيحي بالامر الملكي الكريم ضمن 3500مرشح
وقد ادخلت الرغبات وقمت بطباعتها من إدارة التربية والتعليم
ماذا تبقى علينا وهل هناك فحص وما اول
خطوة سوف تتخذ وما اخر خطوة
ومتى يتم توجيهنا او مباشرتنا
واسف ع الاطالة
تحياتي لكم

التعديل الأخير تم بواسطة آمرلوا ; 21-12-2011 الساعة 07:21 PM
  #2 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 10:16 PM
عضو متواصل

آمرلوا يستحق التميز

ياكثر المشاهدات ولا فيه ولا رد

#3 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 12:18 AM
عضو متواصل

كركوش يستحق التميز

اهلاً اخي اضم استفساري معاك
هل سيكون هناك مطابقة للمؤهلات والخبرات التي حاصلين عليها ؟ وأين سيكون ذلك في إدارة التربية والتعليم التابعة لمنطقتك!! ام في الوزارة نفسها ؟؟؟؟؟
ارجوا من لدية إجابة يفيدنا
ودمتم بود و سلام

#4 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 01:10 AM
عضو متواصل

آمرلوا يستحق التميز

وين الناس وين العاااالم وين الاجابات

#5 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 12:40 PM
عضو جديد

صخر قرطبة يستحق التميز

حياك الله اخوي ..
بالنسبة لموعد التوجيه بالضبط لا اعلم .. لكن بتوقعاتي لاني انا الان مساعد ادراي وتعينت من الدفعة الاولى فما اظن تتاخر خلال الاسابيع القليله القادمه

بالنسبة للاجراءات .
تنتظر الين يوجهوك ويطلع اسمك وتطلع المدينه اللي بتتوجه لها
تروح الاداره يعطونك كشف طبي ونموذج تعبي بياناتك وورقه للاحوال المدنية تعدل مهنتك الي موظف حكومي
وكمان لاتنسى تجيب صورتين شخصيه بعد ماتخلص هالاجراءات والنماذج بعدها من يومين الي اسبوع الا وانت مداوم في المدرسه

بالنسبة لاستفسار كركوش مافي مطابقة انا ماطابقت ولاشي بس كملت اجراءاتي وداومت بعد استكمال الاجراءات ب3 ايام ...

ان شا الله تكون وصلت المعلومه واي استفسار انا في الخدمه

لكم ودي والله يوفقكم دنيا واخره

#6 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 12:48 PM
عضو متواصل

والنعم يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صخر قرطبة مشاهدة المشاركة
حياك الله اخوي ..
بالنسبة لموعد التوجيه بالضبط لا اعلم .. لكن بتوقعاتي لاني انا الان مساعد ادراي وتعينت من الدفعة الاولى فما اظن تتاخر خلال الاسابيع القليله القادمه

بالنسبة للاجراءات .
تنتظر الين يوجهوك ويطلع اسمك وتطلع المدينه اللي بتتوجه لها
تروح الاداره يعطونك كشف طبي ونموذج تعبي بياناتك وورقه للاحوال المدنية تعدل مهنتك الي موظف حكومي
وكمان لاتنسى تجيب صورتين شخصيه بعد ماتخلص هالاجراءات والنماذج بعدها من يومين الي اسبوع الا وانت مداوم في المدرسه

بالنسبة لاستفسار كركوش مافي مطابقة انا ماطابقت ولاشي بس كملت اجراءاتي وداومت بعد استكمال الاجراءات ب3 ايام ...

ان شا الله تكون وصلت المعلومه واي استفسار انا في الخدمه

لكم ودي والله يوفقكم دنيا واخره
بارك الله فيك كيف مافي مطابقة؟!
يعني انا مثلاً لا اعطيتهم شهادة ولاشي، مجرد ادخلت بياناتي في جدارة وطلع اسمي بدفعة ال3500، كيف بيوظفوني من غير ما يتأكدوا ويطابقوا اوراقي مع المعلومات المدخلة على الموقع؟!
  #7 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 03:35 PM
عضو جديد

صخر قرطبة يستحق التميز

اخوي
انا مثل طريقتك بالضبط استغربت الشهادات الاصل معاي وماطابقت في حياتي ابدا وما اخذو مني غير صور والحين مداوم لي شهر وزياده واموري كلها تمام ....
اخوي لو احتجت شي والا ماوضح معاك انا بارسل لك رقمي ع الخاص اتصل واذا ماعندك رصيد ارسل كول مي هههههههههههههههههههه

اخوك احمد

التعديل الأخير تم بواسطة صخر قرطبة ; 30-12-2011 الساعة 03:46 PM
  #8 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 04:07 PM
عضو متواصل

الصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداع

كلام اخوي صخر صحيح بالنسبة للمطابقة مافي مطابقة بعد التوجيه وبالنسبة لي انا طابقت وقت المقابلة الشخصية في وزارة التربية قبل سنة.

بس اخوي صخر لو تشوف الفقره رقم 6 في قرار تعيينا مكتوب:

مطابقة البيانات على المسوغات المرسلة من مكاتب وزارة الخدمة المدنية (نسختين من الهوية الوطنية) (نسختين من النموذج 101ب) (نسختين من نموذج اللياقه الصحيه)

سؤالي هو كيف طريقة المطابقة هذي وهل لها علاقة بمطابقة بياناتنا مع البيانات المدخلة في جدارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#9 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 06:39 PM
عضو متواصل

كركوش يستحق التميز

اشكرك اخي على الرد
ولكن انا خريج كلية التقنية دبلوم سنتين تخصص برمجيات ومذكور بشهادة التخرج (الكلية المتوسطة الجامعية ) ولم يذكر مدة الدراسة
وانا الان موظف بالمرتبة الرابعة منذ ثلاث سنوات
سؤالي ١- هل سيتم استبعادي كوني مسجل بنظام جدارة بالمؤهل ( جامعي) كما في شهادته التخرج و لم اذكر دبلوم بعد الثانوية؟؟
٢- ذكر لي موظف بالخدمة المدنية بأنه سيتم استبعادي من الترشيح النهائي لأني مسجل المؤهل جامعي لان الوظائف مخصصة للجامعيين؟؟
٣- حسب ما فهمت من الأخوة اصحاب الدفعة السابقة بانه لم يطابقوا المؤهلات والخبرات !! طيب اللي يبغى يضيف خدماتة السابقة والخبرات والدورات ماهو الإجراء ؟؟؟
ارجوا من الأخوة الزملاء من لدية الإفادة لا يحرمني منها لأني بصراحة متهوهق !!!!!!
٤*

#10 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 07:59 PM
عضو متواصل

الصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداعالصقييع محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كركوش مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي على الرد
ولكن انا خريج كلية التقنية دبلوم سنتين تخصص برمجيات ومذكور بشهادة التخرج (الكلية المتوسطة الجامعية ) ولم يذكر مدة الدراسة
وانا الان موظف بالمرتبة الرابعة منذ ثلاث سنوات
سؤالي ١- هل سيتم استبعادي كوني مسجل بنظام جدارة بالمؤهل ( جامعي) كما في شهادته التخرج و لم اذكر دبلوم بعد الثانوية؟؟
٢- ذكر لي موظف بالخدمة المدنية بأنه سيتم استبعادي من الترشيح النهائي لأني مسجل المؤهل جامعي لان الوظائف مخصصة للجامعيين؟؟
٣- حسب ما فهمت من الأخوة اصحاب الدفعة السابقة بانه لم يطابقوا المؤهلات والخبرات !! طيب اللي يبغى يضيف خدماتة السابقة والخبرات والدورات ماهو الإجراء ؟؟؟
ارجوا من الأخوة الزملاء من لدية الإفادة لا يحرمني منها لأني بصراحة متهوهق !!!!!!
٤*
بالنسبة للموظف اللي في الخدمة المدنية هل اتصلت عليهم ؟؟ وكم رقم التحويلة حقته؟؟ ولاتصدق كل اللي يقال لك الا اذا توكلت على الله واتصلت بالفرع الرئيسي بالرياض
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات