تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف المدنية

الملاحظات

الوظائف المدنية لطرح الوظائف الحكومية المدنية فقط

وظائف نسائية \\ المؤسسة العامة للتدريب التقني حتى 12 - 2

الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #881 (permalink)  
قديم 05-01-2012, 03:52 PM
عضو مهم

التدريب التقني محترف الإبداعالتدريب التقني محترف الإبداعالتدريب التقني محترف الإبداعالتدريب التقني محترف الإبداعالتدريب التقني محترف الإبداعالتدريب التقني محترف الإبداعالتدريب التقني محترف الإبداعالتدريب التقني محترف الإبداعالتدريب التقني محترف الإبداعالتدريب التقني محترف الإبداعالتدريب التقني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورتي مشاهدة المشاركة
اخوي تقني انا اول ماافتح الرابط على طول تجيني تعبئه البيانات .مااشوف الوظائف اللي بتقول اختاريها وعلى حسبها عبي البيانات!!!!!!!
ادخلى الوظائف وشروطها من هنا
http://www.tvtc.gov.sa/ARABIC/DEPART...s/default.aspx
  #882 (permalink)  
قديم 05-01-2012, 03:58 PM
الصورة الرمزية جنتي أومي
عضو مميز

جنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداع

يارب اني ارى بجميل الظن ماانت فاعل
ياااااااااارب حقق حسن ظني
يارب املي معلق فيك وحدك
يارب يارب يارب اجعلها من نصيبي وكل محتاااااااااااااااااجه امين يارب
امنووووووو يابنات
ولكم بالمثل

#883 (permalink)  
قديم 05-01-2012, 04:12 PM
عضو جديد

طعنات الزمن يستحق التميز

السلام عليكم
لو سمحت اخي الفاضل التدريب التقني اتمنى تجاوب على سؤاااااااااااااااااالي الله يخليك انا تخصصي غير مطلوب في مقر اقامتي اضطريت اقدم في منطقه ثانيه وعندي اقارب فيها مع العلم المؤسسة السنة هذي ماذكرت ضمن الشروط اثبات الاقامه هل استبعد ياليت الاجابه تكون واضحه ماودي اروح مشوار طويل وفي النهايه استبعد وفيه سؤال ثاني اسئلة اختبار رياضيات رموزها بالعربي او بالانجليزي لانه لو بالعربي محتاجه اتذكر الرموز وشكرا

#884 (permalink)  
قديم 05-01-2012, 06:15 PM
الصورة الرمزية جنتي أومي
عضو مميز

جنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداعجنتي أومي محترف الإبداع

سبق وكتبت استفساري هذا
بليز ابي اجابه بكرا اخر يوووووم ويقفل

انا معي دورات من ضمنها دوره استخدام الحاسب الالي في الاعمال المكتبيه مدتها3شهور
يقول بالموقع اكتب عدد الساعات الفعليه!!!!!!!
بشهادة الدوره مو مكتوب وش اكتب ؟؟؟
حطيت من راسي 100ساعه<<بس مابي لهم حجه لو ربي كتبها لي ورشحوني يقولون خطاااااااا بادخال بيناتك انقلعي هههههههه
ودوره ثانيه معارف مدتها اسبوعين وش احط بالساعات الفعليه؟؟؟
بالله الي يعرف او تعرف لايبخل علي اسأل الله ان يرزقنا اياها ويعيننا ويوفقنا لما فيه خير وصلاح
للي يعرف يحسب اذكر اول ادرس بالاسبوع اربع ايام كل يوم ساعه وانا مكتوب بشهادتي 3شهور
يعني كم ساعه تتوقعوون والله للدعي للي يدلني؟؟؟

#885 (permalink)  
قديم 05-01-2012, 06:41 PM
الصورة الرمزية صدى الاموات
عضو جديد

صدى الاموات يستحق التميز

الله كريم ولكن ايش الشروط

#886 (permalink)  
قديم 05-01-2012, 08:26 PM
عضو متواصل

بريما يستحق التميز

[تخصص آخر] إذا لم يكن تخصص المؤهل الذي تريدين التقدم به للتوظيف ضمن القائمة في الحقل السابق فيمكنك في هذا الحقل طباعة اسم تخصص مختلف.

مكتوب في ايضاحات التعبئه الجمله السابقة , هل هذا يعني امكانية التقديم للتخصصات غير المطلوبة؟
حاولت بس مالقيت هذي الخانه (تخصص اخر)؟؟؟ بليييييييييييز اتمنى الرد بكرا اخر شي التسجيل

#887 (permalink)  
قديم 05-01-2012, 08:28 PM
الصورة الرمزية ريماس الراجحي
عضو مهم جداً

ريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداعريماس الراجحي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنتي أومي مشاهدة المشاركة
سبق وكتبت استفساري هذا
بليز ابي اجابه بكرا اخر يوووووم ويقفل

انا معي دورات من ضمنها دوره استخدام الحاسب الالي في الاعمال المكتبيه مدتها3شهور
يقول بالموقع اكتب عدد الساعات الفعليه!!!!!!!
بشهادة الدوره مو مكتوب وش اكتب ؟؟؟
حطيت من راسي 100ساعه<<بس مابي لهم حجه لو ربي كتبها لي ورشحوني يقولون خطاااااااا بادخال بيناتك انقلعي هههههههه
ودوره ثانيه معارف مدتها اسبوعين وش احط بالساعات الفعليه؟؟؟
بالله الي يعرف او تعرف لايبخل علي اسأل الله ان يرزقنا اياها ويعيننا ويوفقنا لما فيه خير وصلاح
للي يعرف يحسب اذكر اول ادرس بالاسبوع اربع ايام كل يوم ساعه وانا مكتوب بشهادتي 3شهور
يعني كم ساعه تتوقعوون والله للدعي للي يدلني؟؟؟

دورة 3 شهور 120ساعه
وانا متأكده
ياالله دعواتك
هع
  #888 (permalink)  
قديم 05-01-2012, 09:45 PM
عضو نشيط

لوفاا محترف الإبداعلوفاا محترف الإبداعلوفاا محترف الإبداعلوفاا محترف الإبداعلوفاا محترف الإبداعلوفاا محترف الإبداعلوفاا محترف الإبداعلوفاا محترف الإبداعلوفاا محترف الإبداعلوفاا محترف الإبداعلوفاا محترف الإبداع

انا خريجة كيمياء هالسنه من دون خبرات المهم قدمت على موقعهم اخر بياناتي كتب لي باخط الاحمر تخصصك غير مطلووب ايش يعني هذا وهم كاتبين بالاعلان محتاجين كيمياء ..
عفواً .. لا يوجد فرص وظيفية تطابق مقرك و مؤهلك و تخصصك و خبراتك ...................

التعديل الأخير تم بواسطة لوفاا ; 05-01-2012 الساعة 10:10 PM
  #889 (permalink)  
قديم 05-01-2012, 11:59 PM
عضو متواصل

ماخليتوا اسم محترف الإبداعماخليتوا اسم محترف الإبداعماخليتوا اسم محترف الإبداعماخليتوا اسم محترف الإبداعماخليتوا اسم محترف الإبداعماخليتوا اسم محترف الإبداعماخليتوا اسم محترف الإبداعماخليتوا اسم محترف الإبداعماخليتوا اسم محترف الإبداعماخليتوا اسم محترف الإبداعماخليتوا اسم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوفاا مشاهدة المشاركة
انا خريجة كيمياء هالسنه من دون خبرات المهم قدمت على موقعهم اخر بياناتي كتب لي باخط الاحمر تخصصك غير مطلووب ايش يعني هذا وهم كاتبين بالاعلان محتاجين كيمياء ..
عفواً .. لا يوجد فرص وظيفية تطابق مقرك و مؤهلك و تخصصك و خبراتك ...................

شوفي للكيمياء محتاجينه بأي منطقه !!!
ممكن مايكون بمنطقتك
  #890 (permalink)  
قديم 06-01-2012, 01:02 AM
الصورة الرمزية إباء
عضو مهم جداً

إباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداعإباء محترف الإبداع

بليز احد يجابوني هل هناك شرط اقامه ..أنا قرأت الشروط ماذكرا هذا الشرط كيف اتصرف مااقدم ولا ايش انا من الرياض وتخصصي عربي
مااقدر اقدم على المناطق المحتاجه للتخصصي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الوظائف المدنية