تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

وش الحل مع الدكتور المصري بمستشفى قوى الامن بالرياض

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم يا اخوان انا خلصت كل اجراءات الفحص الطبي بالرياض وكل شي سليم عندي الحمد لله الا الصدر استقعدلي دكتور مصري اوصخ من اخلاقه الله ماخلق ،...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 08:39 PM
الصورة الرمزية على اواه
عضو نشيط

على اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداع
وش الحل مع الدكتور المصري بمستشفى قوى الامن بالرياض

السلام عليكم

يا اخوان انا خلصت كل اجراءات الفحص الطبي بالرياض وكل شي سليم عندي الحمد لله الا الصدر

استقعدلي دكتور مصري اوصخ من اخلاقه الله ماخلق ، هذا الكلام يوم الخميس

قالي انت صدرك تعبان ومعاك لين السبت ( يعني بكره ) ان ماتحسنت ابطردك وما راح امشيك

حسبي الله ونعم الوكيل فيه مصري وبيقطع رزقي في ديرتي ، لو انه سعودي والله كان مشاني

المشكلة ان كل شي عندي سليييييم من الطول الا الدم الخ ، لكن الشكوى لله ، الظاهر برتكب فيه جريمه بكره

وش تنصحوني فيه ومن يقدر يفزعلي بهالموضوع ووش اسوي بالضبط والله النفسيه دمار

#2 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 08:43 PM
Banned

عبدالمجيدالعنزي محترف الإبداععبدالمجيدالعنزي محترف الإبداععبدالمجيدالعنزي محترف الإبداععبدالمجيدالعنزي محترف الإبداععبدالمجيدالعنزي محترف الإبداععبدالمجيدالعنزي محترف الإبداععبدالمجيدالعنزي محترف الإبداععبدالمجيدالعنزي محترف الإبداععبدالمجيدالعنزي محترف الإبداععبدالمجيدالعنزي محترف الإبداععبدالمجيدالعنزي محترف الإبداع

قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

اذا انت مو حق مخدرات

واذا انت صدرك تعبان مؤقت

مالهم حق يطردونك

#3 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 08:49 PM
الصورة الرمزية إبو الجازي
نجم المنتدى

إبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداعإبو الجازي محترف الإبداع

وعليكم السلام . . .
خلك مثل حركة اخوي اجلس برا المستشفى واذا طلع من المستشفى امسكه وقله :
أنا وأنا وأنا . . .وامدح المصرين واعطه احلى اسلوب صدقني يجي معك على طول اما اذا جيته معه بالعصبيه تخسره لو جبت واحد يعرفه مايمشيك . . معروف المصرين
. . .
وان شاء الله يجي احد يفيدك ويكون احسن من حلي . . وأن شاء الله ربي يوفقك ويسر لك امرك ويلين المصري عليك

#4 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 08:55 PM
Banned

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع

لعنة الله عليه ،، دامه عارف انك تعبان بسبب الجو ومعروف انه موسمي ليه يدقق بهالشكل؟

الله حسيبه وانا اخوك وان شاء الله بكره تعدي ودعواتنا معاك ،،،

#5 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 09:03 PM
الصورة الرمزية على اواه
عضو نشيط

على اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداععلى اواه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيدالعنزي مشاهدة المشاركة
قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

اذا انت مو حق مخدرات

واذا انت صدرك تعبان مؤقت

مالهم حق يطردونك
الله المستعان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبو الجازي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام . . .
خلك مثل حركة اخوي اجلس برا المستشفى واذا طلع من المستشفى امسكه وقله :
أنا وأنا وأنا . . .وامدح المصرين واعطه احلى اسلوب صدقني يجي معك على طول اما اذا جيته معه بالعصبيه تخسره لو جبت واحد يعرفه مايمشيك . . معروف المصرين
. . .
وان شاء الله يجي احد يفيدك ويكون احسن من حلي . . وأن شاء الله ربي يوفقك ويسر لك امرك ويلين المصري عليك
ياخوك والله ماينفع معه هالحمار وانت بكرامه يكلمنا بنص عين وحاط رجله على رجل ، والله ولا بحياتي شفت انسان واطي مثله
جزاك الله خير على هالدعوه

اقتباس:
لعنة الله عليه ،، دامه عارف انك تعبان بسبب الجو ومعروف انه موسمي ليه يدقق بهالشكل؟

الله حسيبه وانا اخوك وان شاء الله بكره تعدي ودعواتنا معاك ،،،
جزاك الله خير جنون ، كل الدكاتره متساهلين الا هالمريض ، تقول بنشتغل عند الي خلفه ، بيحطم مستقبلي الله ياخذ عمره
  #6 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 09:09 PM
الصورة الرمزية هتلر المخاريم
نجم المنتدى

هتلر المخاريم محترف الإبداعهتلر المخاريم محترف الإبداعهتلر المخاريم محترف الإبداعهتلر المخاريم محترف الإبداعهتلر المخاريم محترف الإبداعهتلر المخاريم محترف الإبداعهتلر المخاريم محترف الإبداعهتلر المخاريم محترف الإبداعهتلر المخاريم محترف الإبداعهتلر المخاريم محترف الإبداعهتلر المخاريم محترف الإبداع

اها مصري فيه طريقه حلوه للمصريين اسال مجرب

خذ معك 500 ريال طبعا انت وهو ما به احد غيركم بالغرفه

وحطها ع الطاوله قبل يكشف و اغمز عينك

والله وباذن الله تمشي امورك لا ترتكب جريمه ولا شي وبالتوفييق لكــ.....

#7 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 09:15 PM
الصورة الرمزية طالب دبلوماسي
عضو مميز

طالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداعطالب دبلوماسي محترف الإبداع

لالالالالالالالالالالالالالالالا ما يحتاج انك تعطيه فلوس ولا شي

الحل

خل امك تدعيلك
وبعدها رح وخل اخلاقك حلوه

وانشاء الله تمشي امورك

#8 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 09:29 PM
Banned

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطني خبر مشاهدة المشاركة
اها مصري فيه طريقه حلوه للمصريين اسال مجرب

خذ معك 500 ريال طبعا انت وهو ما به احد غيركم بالغرفه

وحطها ع الطاوله قبل يكشف و اغمز عينك

والله وباذن الله تمشي امورك لا ترتكب جريمه ولا شي وبالتوفييق لكــ.....
لعنة الله الراشي والمرتشي

لابوه مصري ولابوها وظيفه اضيع علشانها اخرتي ،،،
  #9 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 09:33 PM
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على اواه مشاهدة المشاركة
الله المستعان

ياخوك والله ماينفع معه هالحمار وانت بكرامه يكلمنا بنص عين وحاط رجله على رجل ، والله ولا بحياتي شفت انسان واطي مثله
جزاك الله خير على هالدعوه

جزاك الله خير جنون ، كل الدكاتره متساهلين الا هالمريض ، تقول بنشتغل عند الي خلفه ، بيحطم مستقبلي الله ياخذ عمره
انا خابر مصري قابلناه بالكشف حق جراحه بس ،، وانا من دخلت الكشف لين خلصت حازم معاهم ولا ابتسامه <~ مصدق نفسه عسكري

لكن مو مجامله ولا رياء لكن واثق بان الله معي مصلي الفجر وقبل لا ادخل المستشفى متصل على الوالد واتطمن عليه واطمنه وابلغه بان يدعي لي لأنه من الدعوات المستجابة دعوة الوالد لولده والحمد لله عدة تساهيل ،،،

مر الصيدليه الحين وخذ مضادات أو اي شيء يفيدك وقت الكشف وتعشى واكلها وصل لله ركعتين واطلبه وبإذن الله تدخل بكره المنتدى وتبشرنا ،،،
  #10 (permalink)  
قديم 23-12-2011, 09:35 PM
الصورة الرمزية يا صبر ايوب
عضو مميز

يا صبر ايوب محترف الإبداعيا صبر ايوب محترف الإبداعيا صبر ايوب محترف الإبداعيا صبر ايوب محترف الإبداعيا صبر ايوب محترف الإبداعيا صبر ايوب محترف الإبداعيا صبر ايوب محترف الإبداعيا صبر ايوب محترف الإبداعيا صبر ايوب محترف الإبداعيا صبر ايوب محترف الإبداعيا صبر ايوب محترف الإبداع

الله يسهل امورك وعليك بي الدعاء في السجود

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية