تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

مقابلة شخصية في سابك أرجوا الإفادة

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة سويت مقابله قبل شهر في شركة حديد سابك ولحد الان ماجاني اي رد منهم لا بالقبول ولا بالرفض هل سابك عادة ترسل رسائل جوال...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 02:38 AM
عضو جديد

محمد ف ح يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا جماعه بعد هذا الانتظار الطويل شوفو الرد الله حسيبهم

Dear

This is to inform you that our interview team has unfortunately not recommended you for the vacant position you have applied for.

As a valued applicant, we would like to notify you that your status is going to remain potential for future possible vacancies.

Thank you for your interest in becoming a team member of SABIC.

طبعا هاذي الرساله جاتني اليوم علي الايميل لكن ما باليد حيله الله حسيبهم لو كان الرد مبكر كان ما به خلاف

وش اكتب غير حسبي الله ونعم الوكيل

#102 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 06:16 AM
الصورة الرمزية عبوديءء
عضو متواصل

عبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انشاء الله بيعوضك افضل منها والله ياخوي انا دخلت ارامكوا وعمري 20 سنه وضليت ثلاث شهور ثم فصلت بس قبل مافصل صليت صلات الاستخارة ان ربي يخيرني بافضل منها اذا فصلت وفصلت وانا ميقن بان ربي بعوضني بافضل منها لان كانت الوالده في مدينه وانا في مدينه وكان الوالد رافض اني اخذها معي وفصلت علشانها وعلشان نفسيتي وبعدها باربع سنين جاتني رساله من سبكيم اسوي اختبار وانجح واسوي مقابله بعد والى الحين ماردو علي وانا راضي بما كتبه الله لي وسجلت في سابك معكم واختبرت وسويت مقابله شخصيه والى الحين ماردو علي ةانا صابر بس لا تفقد الامل ولا توقف دور هنا وهناك ونصيحه كثر الذنوب ترد الرزق الي ربي كاتبه للعبد بس كثر الاستغفار وحاول تكافح مع ذنوبك الي انت مستمر عليه وتب كل يوم فان الله يقبل التوبه مالم تغرغر الروح او تطلع الشمس من مغربها بس توبها بعزم وصدق على فعل الجهد الكبير لترك تلك المعصيه والله ياخوي اني ماني مطوع ولدي من الذنوب الي الله اعلم بها بس اسغفر ربي واتوب واذا عندك ام فاوصل بها ودلعه دلع ماله حدود فان الملائكه تقول عندما تموت الام ماتت من كاانت نكرمك لاجلها ولاجل برك بها وشكرا واسف على الاطاله والله يوفقك انشاء الله

#103 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 06:48 AM
الصورة الرمزية Ξ الأدميرالي Ξ
نجم المنتدى

Ξ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداع

ربي يسهلك امرك

#104 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 01:31 PM
عضو جديد

محمد ف ح يستحق التميز

ماعندي مشكله بهذا كله لكني خضعت لاختبارين ومقابلتين واجتزتهم لكن ما به نصيب والحمد لله علي كل حال

وسأل الله التوفيق للجميع

#105 (permalink)  
قديم 04-03-2012, 07:53 PM
عضو متواصل

الجداووويي يستحق التميز

بالتوفيق للجميع بس ليه طولو كذا

#106 (permalink)  
قديم 05-03-2012, 03:03 AM
عضو جديد

بوترركي يستحق التميز

السلام عليكم

يا شباب انا قدمت على سابك وجاني رساله وسويت المقابله وبعده بفتره جاني اتصال من الاداره عطوني موعد للفحص وارسلوا لي على ملفي بالنت العرض الوضيفي وطلبوا مني اوراق رحت للجبيل وسويت الفحص الاسبوع اللي فات والى الحين انتظر
دقيت على الموظف هناك قال لي والله نتائج الفحص ما وصلتنا بس ان شاء الله تكون خلال الاسبوع هذا والله ييسر ويوفق الجميع

اسف ع الاطاله واعذروني ما اتواجد كثير لكثرة اشغالي

#107 (permalink)  
قديم 05-03-2012, 04:16 PM
الصورة الرمزية عبوديءء
عضو متواصل

عبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداععبوديءء محترف الإبداع

ابشركم ياشباب قبلوني سابك اتصل علي واحد من الشركه من الرقم 033452841 وقالي تم قبولك في الشركه
باقي الفحص الطبي وانشاء الله خير في ناس معي حبيت ابشرهم مكتوب انه تم الارسال لهم السبيعي ومحمد واحمد عبدالله بالتوفيق للجميع

#108 (permalink)  
قديم 05-03-2012, 04:56 PM
عضو جديد

بوترركي يستحق التميز

عبوودي الف مبرووك مقدما بس انت باي شركه

واذا تبي اي استفسار عن الفحص انا مسويه الاسبوع الماضي

#109 (permalink)  
قديم 05-03-2012, 08:09 PM
عضو جديد

متقدددددم يستحق التميز

شباب انا قدمت على سابك عن طريق الموقع قبل شهرين تقريبا , وكل ما ادخل على البرفايل حقي ما احصل احد داخل عليه او حتى مشاهده او رفض او قبول و انا مستغرب مع ان الملف مكتمل ولا كن ضعيف باللون الاصفر
شباب احد عنده اي معلومه عن موقعهم و مع اني خريج بكالريوس علوم الاحاسب الالي قبل 3 اشهور من المملكة المتحده . اي احد عنده معلومه يفيدنا فيها

#110 (permalink)  
قديم 06-03-2012, 12:23 AM
عضو جديد

سآيروس يستحق التميز

متقدم عادي كلنا ملفاتنا صفر وضعيفة ولم يتم زيارتها ولا مره
وانا انقبلت ولله الحمد والله يعوض من ما انقبل وكلموني اليوم
وابو تركي ياليت تفيدنا بالفحص

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الكلمات الدلالية (Tags)
سابك, شركة