تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

ربي يسعدكم ايش يعني مدعوم من الصندوق ؟؟؟

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

صباح / مسآء الخير للجميع اخواني انا قدمت ع وظيفه وقالو لي اهم شي تكون مو مدعوم من الصندوق ايش يعني مو مدعوم من الصندوق : ( انا قد رحت مكتب العمل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 04:54 AM
الصورة الرمزية سلمان الراقي
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

سلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداع
ربي يسعدكم ايش يعني مدعوم من الصندوق ؟؟؟

صباح / مسآء الخير للجميع

اخواني انا قدمت ع وظيفه وقالو لي اهم شي تكون مو مدعوم من الصندوق

ايش يعني مو مدعوم من الصندوق : (

انا قد رحت مكتب العمل واخذت خطآب لـ وظيفه وسحبت عليهم ومارحت للوظيفه + انا سجلت بموقع صندوق الموارد البشريه لانو وقتها مكتب العمل قالو لي سجل بموقع صندوق الموارد البشريه

هل هذا معناه اني مدعوم من الصندوق !!؟

الله يستر

#2 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 09:41 AM

سلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداع

شبااااب وينكم أبي أفهم الهرجه : (

#3 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 12:49 PM
الصورة الرمزية ندى آل بطاله
عضو مميز

ندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداعندى آل بطاله محترف الإبداع

ان شاء الله تلقى الي يفيدك

#4 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 01:17 PM

شكرآ ع المرور أخت ندى

وينكم ي أهل الخبره : (

#5 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 01:46 PM
الصورة الرمزية Excellent
عضو ماسي

Excellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداع

مدعوم من الصندوق ؟!!! انا اللي اعرفه شركات مدعومة من الصندوق بس افراد مدعومين من الصندوق اول مرة اسمع فيه صراحة ...
ان شاءلله يجي مين يفيدك

#6 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 02:19 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Excellent مشاهدة المشاركة
مدعوم من الصندوق ؟!!! انا اللي اعرفه شركات مدعومة من الصندوق بس افراد مدعومين من الصندوق اول مرة اسمع فيه صراحة ...
ان شاءلله يجي مين يفيدك
أوما للشركات بس

ونا اشوف محد يرد ع موضوعي

والله اصلا انا ماعرف وش يعني مدعوم بس قد سجلت بموقع مكتب العمل + موقع تنمية الموارد البشريه !!

والشركه اللي قدمت فيها قالت لي اهم شي ماتكون مدعوم من الصندوق
  #7 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 07:25 PM
عضو مهم

يقيني بالله كبير محترف الإبداعيقيني بالله كبير محترف الإبداعيقيني بالله كبير محترف الإبداعيقيني بالله كبير محترف الإبداعيقيني بالله كبير محترف الإبداعيقيني بالله كبير محترف الإبداعيقيني بالله كبير محترف الإبداعيقيني بالله كبير محترف الإبداعيقيني بالله كبير محترف الإبداعيقيني بالله كبير محترف الإبداعيقيني بالله كبير محترف الإبداع

شوف اخوي مادري اذا بفيدك

لكن يمكن مشكلتي توضح لك بعض الامور

انا غير مؤهله في حافز والسبب صندوق الموارد البشريه يقولون اني مدعومه من الصندوق وذالك بان وفروا لي دراسه في الجامعه <<<والله من الخراط عندهم بس ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في من ظلمني

مع العلم اني لادرست في الجامعه لا وازيدك من الشعر بيت يقولون اني مستلمه مكاأفأت لسته اشهر

<<وشلون وانا ماكان عندي حساب اصلا

المهم الزبده ياخوي افضل حل انك تتصل على صندوق تنميه الموارد البشريه وانشب لهم نشبه وان شاء الله تلقى الي يريحك

الله يرزقنا من عنده

<<فيس بيروح يصيح

#8 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 08:21 PM
الصورة الرمزية Majeed Agdiba
عضو مميز

Majeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداعMajeed Agdiba محترف الإبداع

يآآخوي أذا جاك مدعوم من صندوق تنميه الموارد البشريه يعنى سبق لك وتوظفت في شركه وهذي الشركة طال عمرك مدعومه من الصندوق وإذا جاك مو مدعوم يعنى مأقد دعموك بشئ وهذا رابط تأكد أدخل السجل المدنى .
http://www.hrdf.org.sa/index.php?option=com_wrapper&view=wrapper&Itemid=1 13

إن شاء الله إنى آكون أفدتك ولو بشئ بسيط

#9 (permalink)  
قديم 26-12-2011, 01:20 PM
عضو متواصل

زنبقة يستحق التميز

انا مدعومه من الصندوق يعني درسوني على حسابهم

#10 (permalink)  
قديم 26-12-2011, 02:09 PM

الحمدالله مو مدعوم من الصندوق

يارب يسرلي اموري

اتمنى قفل الموضوع الان من الكآدر

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص