تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

مدري الوم نفسي ولا الوم المسؤلين ولا الوم الحظ

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مدري الوم ولا الوم المسؤلين ولا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 05:18 PM
الصورة الرمزية حمزة عريشي
عضو ماسي

حمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداع
Arrow مدري الوم نفسي ولا الوم المسؤلين ولا الوم الحظ

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدري الوم ولا الوم المسؤلين ولا الوووم الحظ

مدرى وش اسوى في نفسي كل ما افتح لي باب وقلت الحمدلله

لقيت الوظيفة لكن ؟؟؟؟انصدم اما بشروط او نسبة او يجيك واحد معة واسطة يقطع رزقك

وحصلت معي في سلاح المدرعات قالى روح خذلك شهر خفف وزنك وتعال باقي على الدورة 8 شهور
ويوم جيت

بالوزن المطلوم قتلت نفسي عشان انزل 20 كيلو بشهر يعني تخيل كيف يمر عليك اليوم

اقسم بالله طول اليوم 3 حبات خيار وماء فقط يعني تخيل وش بيصير فيك كيف وجهك

وبعد التعب هذا جيت التجنيد حق تبوك قال بكل برود الرقم صار بأسم واحد ثاني اه وقسم باالله

ما قدرت لمسك نفسي قلت له تأكد بالطيب نفسي الخبر رميت اوراق كانت في يدى عليه وجا عسكرى

وسحبني قلت له ابي اقولكم شي حسبي الله عليكم ونعم الوكيل لحقني العسكري الى على الحاسب

وقالى اذا الله كاتبلك شي بيصير لكن اقسم بالله انا مابيدى شي

اه بس وسجلت في اكثر من قطاع عسكري لكن عذرهم انتظر اتصاااال
http://

#2 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 05:24 PM
الصورة الرمزية ملك كلك حركات
عضو مميز

ملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداعملك كلك حركات محترف الإبداع

الله يرزقق من واسع رحمته

#3 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 05:24 PM
الصورة الرمزية نواف المباركي
عضو ماسي

نواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداعنواف المباركي محترف الإبداع

مالك نصيب فيها لو لك نصيب فيها راح تأخذها غصبن عن عيونهم موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#4 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 05:28 PM
Banned

¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع¦ĢϞ̲Ō̲Ϟ¦ محترف الإبداع

لا حول ولا قوة الا بالله يا عمي الله يرزقك باللي اطيب منها

ولد عمي قدم على جندي بالجوازات العام وجاي زعلان انه قدم بشهادته وزعلان لأنه ما انقبل تدري وش شهادته ؟ بكالريوس بس الرجال وراه اهله تدري بعدها بست شهور تقريبا جا قبوله بكلية القوات المسلحه يعني ايش ضابط

احمد الله على كل شيء والله اذا احب مؤمنا ابتلاه يحب يشوف عبده يصبر على الابتلاء ،،، الصبر وانا اخوك الله قال بكتابه ( وبشر الصابرين ) صدق الله العظيم

والله يرزقك باللي اطيب منها وان شاء الله يجي اليوم اللي تبشرنا بالوظيفه الزينه اللي انقبلت بها

#5 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 05:31 PM
Banned

عاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداع

ياخوك اصبر والله في خير انشاء الله اصبر وانا اخوك الحال من بعضه انا نقصت ثلاثين كيلو وفي حرى الاتصال الوهمي الله يوفقنا جميع

#6 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 05:32 PM
الصورة الرمزية Tariq alharbi
عضو ماسي

Tariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداع

ان شاء الله خيرة لك والله يرزقك باللي افضل منها

#7 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 05:39 PM
عضو متواصل

عاااطل غلبان محترف الإبداععاااطل غلبان محترف الإبداععاااطل غلبان محترف الإبداععاااطل غلبان محترف الإبداععاااطل غلبان محترف الإبداععاااطل غلبان محترف الإبداععاااطل غلبان محترف الإبداععاااطل غلبان محترف الإبداععاااطل غلبان محترف الإبداععاااطل غلبان محترف الإبداععاااطل غلبان محترف الإبداع

يا غالي كلنا نفس حالتك وعاطلين لنا سنين لكن اعرف دايم اذا لك بالوظيفه خير ربي را ح ييسرها لك يمكن يكون لك خيره ما تدري ان شا ءالله تجيك احسن منها محد بياخذ غير نصيبه وصدقيني من قبل ما نجي عل الدنيا وارزقنا مكتوبه لنا باذن الله راح تتوظف واصصبر واحتسب اجرك عند الله سبحانه الله يوفقك ويوووفقنا ويوووووووووويووووفق جميع العاطلين يارب

#8 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 06:21 PM
عضو ماسي

حمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداعحمزة عريشي محترف الإبداع

الحمدلله انا مؤمن بالقضاء والقدر

لكن القهر كل القهر اذا يوعدونك بشي وتجي تلاقي واحد اخذ وظيفتك هذا وش تسمونه

#9 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 06:35 PM
الصورة الرمزية فتى الحليله
عضو مميز

فتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداعفتى الحليله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف المباركي مشاهدة المشاركة
مالك نصيب فيها لو لك نصيب فيها راح تأخذها غصبن عن عيونهم موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

لمته واحنا نردد هالمقووله

كلنا ايمان بان الارزق بيد الله سبحانه وتعالي هوو سعه للوظيفه وانكتب له نصيب فيها

ولكن فيه سبب لازم يستوفيه واستوفى السبب وعمل على كسر الشرط

لكن اللي صار للرجال هوو قطع رزق يعني عنده رقم شاغر وحوولوه لشخص اخر

الرجال جاهد وكافح عشان ينزل وزنه انتو عارفين شنو يعني 20 كيلو في شهر

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعمك الوكيل

الله يكون بعوونك اخوي الكل يعاني من سالفت اخذ الحققوق

متى بياخذ كل واحد حقه دون هالوسطات
  #10 (permalink)  
قديم 25-12-2011, 11:27 PM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الحليله مشاهدة المشاركة
لمته واحنا نردد هالمقووله

كلنا ايمان بان الارزق بيد الله سبحانه وتعالي هوو سعه للوظيفه وانكتب له نصيب فيها

ولكن فيه سبب لازم يستوفيه واستوفى السبب وعمل على كسر الشرط

لكن اللي صار للرجال هوو قطع رزق يعني عنده رقم شاغر وحوولوه لشخص اخر

الرجال جاهد وكافح عشان ينزل وزنه انتو عارفين شنو يعني 20 كيلو في شهر

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعمك الوكيل

الله يكون بعوونك اخوي الكل يعاني من سالفت اخذ الحققوق

متى بياخذ كل واحد حقه دون هالوسطات

والله كلامك عين العقل صح كلنا نأمن بالقضاء القدر لكن هناك من يقطع ارزاااق

حسبي الله ونعم الوكيل
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية