تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

بخصوووووووووص البنك بليز أدخلوو

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبآآآآحكم حـــــــــــــــــآفــــــــز :w أنا عندي مشكله أني الي الحين ما فتحت حساب :c لآنهم زحمه وموعيد وغثا فاا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 10:15 AM
عضو سوبر

جومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداع
Arrow بخصوووووووووص البنك بليز أدخلوو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبآآآآحكم حـــــــــــــــــآفــــــــز

أنا عندي مشكله أني الي الحين ما فتحت حساب

لآنهم زحمه وموعيد وغثا

فاا أبسأل

أخر يوم فيه تحديث البيآنآت يوم 2/6

طيب وأنا موعدي ببنك الانماء بشهر 3

وش الحل
برايكم

!!!

جربت كذا بنك والله نفس الحاله
عندنآ زحمه + الجهاز خربان + خلاص حطي رقمك ونتصل فيكـ ... !

..

طيب أبسآل مين يعرف بنك يفتح حساب بنفس اليوم

لو يطلبون أودع فيه

30 الف

ميخالف بس أبي بنفس اليوم

أنتظركم

وأرجووو من المشرفين مايحذفون موضوعي لين القى حل
بليزززززززززززز

#2 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 10:40 AM
الصورة الرمزية سلمان الراقي
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

سلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداع

ماعندي علم يا اختي وربنا ييسرلك أموركـ‘

#3 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 10:44 AM
عضو سوبر

جومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداعجومانه محمد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان الراقي مشاهدة المشاركة
ماعندي علم يا اختي وربنا ييسرلك أموركـ‘

أمين

شكراً على المرور

وعلى فكرهـ أنا من الريآض
  #4 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 11:00 AM
Guest

أهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

واحد من أخوياي قلت له يسوي التالي بعد ما صرفوهـ بموعد
قلت له رح فرع ثاني, وقول لهم إنك موظف جديد وإنك جاي تبغى تفتح حساب تحويل راتب عليهم , واطلب من الموظف إذا خلص ورقة عشان تعطيها لشؤون الموظفين بعملك موضح فيها رقم الايبان ( حتى تحبك عملية النصب عليهم لا بارك الله فيهم + تسجل رقم الايبان بحافز )

وابشركم تم فتح الحساب بخلال 10 دقايق, علماً بأنه راح لأحد فرع هذا البنك وأعطوهـ موعد ولمن قلت له يسوي الكلام السابق تسهلت أمورهـ على طول.

نقاط هامة حتى ما تنقفطوا وخليها على البال

شف لك أي فرع آخر أو حتى بنك آخر حتى تبدأ بعملية التمثيل عليهم والافضل تروحوا بدري

إذا سألك الموظف عن اسم الشركة صرفه بـ أي إسم ( الله أعطاكم من الشركات تخيروا منها, بس لحد يجيب العيد بنفسه ويقول أنا موظف ببنك ثاني هههههههه وجاي أفتح عندكم )

جهز معك مسمى وظيفي مثلاً خدمات عملاء أو استقبال أو سكرتير الخ الخ ( بس تأكد بأن هذه الشركة عندها هذه المسميات )

إحتمال يطلبك تسجل أرقام عملك, صرفهم بأرقام ملغية أو لو عندكم بالبيت ثابت محد يستخدمه سجله.

إذا سألك عن بطاقة العمل قول لهم إنك أمس موقع العقد وعلى كلام الإدارة إذا عديت فترة التجربة 3 أشهر يتم صرف بطاقة العمل ( هذه التصريفه عشان ما يقولك جب بطاقة العمل إذا جيت تستلم بطاقة الصراف )

وجهز تكتب لهم عن إجمالي الراتب + موعد الصرف على الميلادي 25 لو سألوك ( لان هذا نظام الشركات والمؤسسات فلحد يجيب العيد ويقول بالهجري )

لو قالك الموظف جب ورقة من العمل عشان نفتح لك الحساب؟ قل له شؤون الموظفين طلبتهم خطاب وقالوا ما يحتاج فقط جب لنا ورقة من البنك بأنك فتحت حساب عشان نحول الراتب عليه ( حتى تبعد الشبهة عنك ).

أخيراً لو فتحت حساب ولا أعطوك بطاقة الصراف تقدر تدخل لأي فرع وتعبي نموذج أمر صرف وتسحب القرنقش + إذا سألك أي سؤال مفاجئ لا ترتبك وجهز له أي تصريفه

#5 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 11:04 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاً وسهلا مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

واحد من أخوياي قلت له يسوي التالي بعد ما صرفوهـ بموعد
قلت له رح فرع ثاني, وقول لهم إنك موظف جديد وإنك جاي تبغى تفتح حساب تحويل راتب عليهم , واطلب من الموظف إذا خلص ورقة عشان تعطيها لشؤون الموظفين بعملك موضح فيها رقم الايبان ( حتى تحبك عملية النصب عليهم لا بارك الله فيهم + تسجل رقم الايبان بحافز )

وابشركم تم فتح الحساب بخلال 10 دقايق, علماً بأنه راح لأحد فرع هذا البنك وأعطوهـ موعد ولمن قلت له يسوي الكلام السابق تسهلت أمورهـ على طول.

نقاط هامة حتى ما تنقفطوا وخليها على البال

شف لك أي فرع آخر أو حتى بنك آخر حتى تبدأ بعملية التمثيل عليهم والافضل تروحوا بدري

إذا سألك الموظف عن اسم الشركة صرفه بـ أي إسم ( الله أعطاكم من الشركات تخيروا منها, بس لحد يجيب العيد بنفسه ويقول أنا موظف ببنك ثاني هههههههه وجاي أفتح عندكم )

جهز معك مسمى وظيفي مثلاً خدمات عملاء أو استقبال أو سكرتير الخ الخ ( بس تأكد بأن هذه الشركة عندها هذه المسميات )

إحتمال يطلبك تسجل أرقام عملك, صرفهم بأرقام ملغية أو لو عندكم بالبيت ثابت محد يستخدمه سجله.

إذا سألك عن بطاقة العمل قول لهم إنك أمس موقع العقد وعلى كلام الإدارة إذا عديت فترة التجربة 3 أشهر يتم صرف بطاقة العمل ( هذه التصريفه عشان ما يقولك جب بطاقة العمل إذا جيت تستلم بطاقة الصراف )

وجهز تكتب لهم عن إجمالي الراتب + موعد الصرف على الميلادي 25 لو سألوك ( لان هذا نظام الشركات والمؤسسات فلحد يجيب العيد ويقول بالهجري )

لو قالك الموظف جب ورقة من العمل عشان نفتح لك الحساب؟ قل له شؤون الموظفين طلبتهم خطاب وقالوا ما يحتاج فقط جب لنا ورقة من البنك بأنك فتحت حساب عشان نحول الراتب عليه ( حتى تبعد الشبهة عنك ).

أخيراً لو فتحت حساب ولا أعطوك بطاقة الصراف تقدر تدخل لأي فرع وتعبي نموذج أمر صرف وتسحب القرنقش + إذا سألك أي سؤال مفاجئ لا ترتبك وجهز له أي تصريفه

ههههههههههههه

حلوو الفكرهـ

بس أعرف نفسي أنا ماأقدر أكذب أبداً

بسسس رآح أحآول أجمع المعلومات اللي قلت

وأن شاء الله خيررر

.........
والله ماينفع مهم الا كذا

مشكووووووووووووور أخوي ماقصرت

والله يكثر من أمثآلكـ
..

التعديل الأخير تم بواسطة جومانه محمد ; 27-12-2011 الساعة 11:07 AM
  #6 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 11:08 AM
Guest

أهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداعأهلاً وسهلا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جومانه محمد مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه

حلوو الفكرهـ

بس أعرف نفسي أنا ماأقدر أكذب أبداً

بسسس رآح أحآول أجمع المعلومات اللي قلت

وأن شاء الله خيررر

.........
والله ماينفع مهم الا كذا
اللي أعرفه الضرورة تبيح المحظورات

نسيت أقولك جهزي صندوق بريد حقيقي , لان احتمال يرسلون الصراف عليه ( من باب الاحتياط )

وحاولي معهم إنك تستلميه من نفس اليوم أو تقولين لهم بمركم يوم ثاني لو ماهي جاهزة اليوم.
  #7 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 11:13 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاً وسهلا مشاهدة المشاركة
اللي أعرفه الضرورة تبيح المحظورات

نسيت أقولك جهزي صندوق بريد حقيقي , لان احتمال يرسلون الصراف عليه ( من باب الاحتياط )

وحاولي معهم إنك تستلميه من نفس اليوم أو تقولين لهم بمركم يوم ثاني لو ماهي جاهزة اليوم.

ايه انا جاهز الصندوق والرمز البريدي

يعطيك العافيه أخوووي

ومشششششششششششكور ماقصرت وأذا فتحولي حساب

وجتني أعانة حافز

لك هديييييييييه

#8 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 11:18 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جومانه محمد مشاهدة المشاركة
ايه انا جاهز الصندوق والرمز البريدي

يعطيك العافيه أخوووي

ومشششششششششششكور ماقصرت وأذا فتحولي حساب

وجتني أعانة حافز

لك هديييييييييه

العفو وما سوينا شيء

لو شافوك كل صباح تجينهم وسألوك ما عندك دوام الصباح؟
تقولين لهم أنا لسه بدورة تدريبة خدمات عملاء (على سبيل المثال) مدتها شهرين ههههههه
وتبدأ من الساعه 4 العصر إلى 8 العشاء
ولو جاك سؤال شاطح ولا عرفتي له رد قولي مدري لاني لسه جديدهـ

نصيحة لو تقدرين تروحين الان عشان تكسبين وقت, وصرف الدراهم يوم السبت الجاي
  #9 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 11:00 AM
عضو سوبر

وينكم ليششش مـآفيه أحد يرد

!!

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص