تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > قسم المنتدى الاعلامي

الملاحظات

قسم المنتدى الاعلامي لا يقبل المواضيع الجديدة

إيداع إعانة “حافز” في حسابات المستحقين السبت المقبل

قسم المنتدى الاعلامي

02-02-1433 08:46 AM أكد المتحدث الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» سلطان السريع أن الإعانة الشهرية للمستحقين الباحثين عن عمل (العاطلين) وقدرها...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 12:51 AM
الصورة الرمزية عاطله واختها
عضو مهم

عاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداع

بسالكم

الحين جد بيقفلون تعديل البيانات بحافز

وماراح تفتح ابدن ابدن

تو وحده قالتي تسذا

وانا ماعندي رقم حساب والموعد اللي مديني هوا مره بعيد

#22 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 12:55 AM
Guest

صمت البراءه محترف الإبداعصمت البراءه محترف الإبداعصمت البراءه محترف الإبداعصمت البراءه محترف الإبداعصمت البراءه محترف الإبداعصمت البراءه محترف الإبداعصمت البراءه محترف الإبداعصمت البراءه محترف الإبداعصمت البراءه محترف الإبداعصمت البراءه محترف الإبداعصمت البراءه محترف الإبداع

الله يعين

#23 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 01:13 AM
الصورة الرمزية عاطله واختها
عضو مهم

عاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداععاطله واختها محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطله واختها مشاهدة المشاركة
بسالكم

وماراح تفتح ابدن ابدن

تو وحده قالتي تسذا

الله يخليكم ردو علي
  #24 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 01:16 AM
الصورة الرمزية قناص اسيا
عضو سوبر

قناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداعقناص اسيا محترف الإبداع

اقتباس:
بسالكم

وماراح تفتح ابدن ابدن

تو وحده قالتي تسذا

لا ماراح يقفل تعديل البيانات واذا عشان الحساب حاولي ( بالواسطه ) تطلعيه بموعد قريب عشان تستلمين باقرب دفعه مثلا دخلتي رقم الحساب بشهر 3 تستلمي بشهر 4 وهكذا .. بالتوفيق
  #25 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 01:16 AM
عضو متواصل

اكرم الرايق محترف الإبداعاكرم الرايق محترف الإبداعاكرم الرايق محترف الإبداعاكرم الرايق محترف الإبداعاكرم الرايق محترف الإبداعاكرم الرايق محترف الإبداعاكرم الرايق محترف الإبداعاكرم الرايق محترف الإبداعاكرم الرايق محترف الإبداعاكرم الرايق محترف الإبداعاكرم الرايق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحميدا مشاهدة المشاركة
يشباب انا من الدفعة الاولى او من الدفعه الثانيه لاني مؤهل وتحقيق المؤهل 23 محرم 1433 انا ماادري انا من الدفعه الاولى او الثانيه

اختي / " رغد الحياه " - ارجوا الرد على استفسار اخونا / عبدالله الحميدا

/ / / / /

#26 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 01:18 AM
الصورة الرمزية عزوز الحميدي
عضو مميز

عزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداع

اقتباس:
بسالكم

وماراح تفتح ابدن ابدن

تو وحده قالتي تسذا

ماعليك يابنت الحلال ماهم مقفلين التعديل بحافز تقدرين تسجلين وتعدلين وتضيفين بيانات باي وقت بس اذا سجلتي الحين وكملتي بياناتك راح تشملك الدفعة الجاي بشهر 3 وهكذا كل ماتاخرت يحطون اسمك بالشهر اللي بعده .والتسجيل مستمر .
  #27 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 01:32 AM
عضو مميز

منوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداع

في الشهر يحدون موعد علشان تستحقين الدفعة الى بعد الحين حقين شهر 2 كان اخر تعديل لهم 29-12 وتبع شهر 3 اخر تعديل لهم الى 13- 2 ليتم التحقق من الاهلية وهكذا

#28 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 01:34 AM
عضو جديد

محمد الجراح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل لاذع مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدكم يارب
اما انا يوم 6/2 ابي اسنتر عند الصراف .. وحتمال أنام عندها
المهم ما اطس البيت ابد الا لما اشوف اللون الازرق واربع صور للملك عبدالعزيز رحمه الله
ههههههه الله يسعدك وانا بعد انتظرني دور لي مكان ابي انام عند الصرافه يا شيخ احس الاسبوع ذا طول والله مستعجل ابي الالفين ابي أفلها هههههه كلها بتروح لمحل الزينه

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الجراح ; 28-12-2011 الساعة 01:40 AM
  #29 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 01:55 AM
الصورة الرمزية بنت القريات
عضو سوبر

بنت القريات محترف الإبداعبنت القريات محترف الإبداعبنت القريات محترف الإبداعبنت القريات محترف الإبداعبنت القريات محترف الإبداعبنت القريات محترف الإبداعبنت القريات محترف الإبداعبنت القريات محترف الإبداعبنت القريات محترف الإبداعبنت القريات محترف الإبداعبنت القريات محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيد في التجنيد مشاهدة المشاركة
شفت اسمك ضحكت طواالي ههههههههههه

تذكرت سالفتك مع اختنا " رغد الحياه " مسكينه والله بغت تنتحر وانت السبب ههههههههههههه

وسبحان الله نفس نمط الاسئله تكررها ههههههه

طول بالك اخي الكريم الي تاريخ التحقق من الاهليه 23 محرم 1433 هـ راح يكون مع الدفعه الاولى

جاوبت على سؤالك والصرف صباح السبت 6 / 2

يعني اذا تسأل سؤال زايد انا الي بنتحر مو الاخت " رغد الحياه " ههههههههههه

موفق اخي الكريم
هههههههههههههههههههه
تووووك ماااشفت شئ ...
بداايه قويه.... يعني افهم... اي سؤااال
  #30 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 02:04 AM
عضو سوبر

عبدالله الحميدا محترف الإبداععبدالله الحميدا محترف الإبداععبدالله الحميدا محترف الإبداععبدالله الحميدا محترف الإبداععبدالله الحميدا محترف الإبداععبدالله الحميدا محترف الإبداععبدالله الحميدا محترف الإبداععبدالله الحميدا محترف الإبداععبدالله الحميدا محترف الإبداععبدالله الحميدا محترف الإبداععبدالله الحميدا محترف الإبداع

في خبر جديد وصلني حافز انه لايوجد دورات تدربيه لمدة اربعه اشهر بس تأهيل قبل الوظيفه بعدين تتوظف براتب عن لايقل 3000 ريال الى 4000 ريال هذا خبر جديد من حافز

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المنتدى الاعلامي