تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

حافز

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة ارجو المساعدة منكم اخواني اخواتي انا ارسل حافز لي رقم الآيبان غير مطابق متأكدة منه صحيح ورحت البنك برضو صحيح دقيت على...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 09:15 PM
الصورة الرمزية فزيائية عاطلة
عضو نشيط

فزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداع
حافز

السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة
ارجو المساعدة منكم اخواني اخواتي انا ارسل حافز لي رقم الآيبان غير مطابق متأكدة منه صحيح ورحت البنك برضو صحيح دقيت على حافز واليوم دقيت مافي نتيجة المهم سويت الي علي
الحين ابغى تساعدوني هل وضع رقم الآيبان بدون saيعني تكون مكتوبة ما نتكبها احنا وتكون ست مربعات المربع الول رقمين والباقي اربع ارقام هل طريقتي صحيحة
ثاني شي انا فاتحة الحساب في نهاية شهر 10ونهاية شهر 12 وضعت مبلغ 100ريال قت على شان ما يتجمد او يقفلوة هل يكون مضى عليها ثلات اشهر في شهر ثلاثة0
والي مثلي رقم الآيبان غير مطابق هل رد عليهم حافز
عارفة ان اسئلتي غبية بس هذي اخر محاولة لي في حافز قلت يمكن الخطأ مني حافز مخلى في عقل بجد اني محتجتها على شان اتعالج فيها الحمد الله على كل حال
  #2 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 09:49 PM
الصورة الرمزية العاطل الابدي
عضو سوبر

العاطل الابدي محترف الإبداعالعاطل الابدي محترف الإبداعالعاطل الابدي محترف الإبداعالعاطل الابدي محترف الإبداعالعاطل الابدي محترف الإبداعالعاطل الابدي محترف الإبداعالعاطل الابدي محترف الإبداعالعاطل الابدي محترف الإبداعالعاطل الابدي محترف الإبداعالعاطل الابدي محترف الإبداعالعاطل الابدي محترف الإبداع

اختي الكريمه

انا برضو كمان طلعت الايبان في شهر 11 وقالو لى في 13 صفر ادخل نفس الموقع وادخل الايبان سوا

انا برشح لكى مثل اوكي زي كذا راح تسويه وبالضبط وانشاء الله يقبلونك في الدفعه الثانيه معاى انا

مثل زي كذا يجيك صح

[5285][0105][5020][058][5542][55]sa
نفس كذا الراجحي 21 رقم يعني اول خانه رقمين :ثاني خانه اربع ارقام ثالث خانه ثلاث ارقام
ورابع وخامس وسادس كله حطي اربع ارقام الايبان

حبيت اجاوبك فانا شخص كريم :$ تقبلى مروري واتمنا استفدي واذا عندك اساله اطرحيه :$

#3 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 10:02 PM
Guest

غلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداعغلااووي محترف الإبداع

انا بشهر عشرة سويت حسابي

وحطيت مية ريال

واخاف الحين القاهم الغووووووه

الله يستر

الي يعرف يفيدنا

#4 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 11:40 PM
عضو نشيط

فزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداعفزيائية عاطلة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاطل الابدي مشاهدة المشاركة
اختي الكريمه

انا برضو كمان طلعت الايبان في شهر 11 وقالو لى في 13 صفر ادخل نفس الموقع وادخل الايبان سوا

انا برشح لكى مثل اوكي زي كذا راح تسويه وبالضبط وانشاء الله يقبلونك في الدفعه الثانيه معاى انا

مثل زي كذا يجيك صح

[5285][0105][5020][058][5542][55]sa
نفس كذا الراجحي 21 رقم يعني اول خانه رقمين :ثاني خانه اربع ارقام ثالث خانه ثلاث ارقام
ورابع وخامس وسادس كله حطي اربع ارقام الايبان

حبيت اجاوبك فانا شخص كريم :$ تقبلى مروري واتمنا استفدي واذا عندك اساله اطرحيه :$
الله يجزاك الجنة على ردك اخوي الطيب
انا البنك الأهلي الرقم الأيبان الي عندي 22رقم هو مقسم اول شي رقمين والباقي اربعة الرقام يعني البنك مقسمة جاهز يعني مجرد ما اضع المؤشر واكتب ارقمين هو ينتقل آلي المؤشر الى المربع الي البعدة لما دخلت كتب الي تم التحقق من صحة الرقم 0 مدري هي صح كذا والا هذا الي صار معي
الله يفتحها عليك اخوي الطيب وجزاك الله الخير

التعديل الأخير تم بواسطة فزيائية عاطلة ; 28-12-2011 الساعة 11:50 PM
  #5 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 11:45 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلااووي مشاهدة المشاركة
انا بشهر عشرة سويت حسابي

وحطيت مية ريال

واخاف الحين القاهم الغووووووه

الله يستر

الي يعرف يفيدنا
لا ان شاء الله ما يلغوة الي اعرفة انة اذا مضى على الحساب ثلاثة اشهر يعني 90يوم ماوضع فية اي مبلغ يتقفل او يتجمد ماني متأكدة بضبط بس انتي روحي البنك وتأكدي لأن هم حافز ما يصدقو على الله يلقو شي علينا
  #6 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 07:21 PM
الصورة الرمزية عسل أسود
عضو متواصل

عسل أسود يستحق التميز

أختي صديقتي نفسسسسسسسسس وضعك
تقل متأكدة راحت البنك حتى
وماصرفولها كلمتهم قالوا اكيد عندك غلط
بس كلميهم وقليلي لهم السالفة من طقطق لسلام عليكم او روحي بنك ثاني وأفتحي حساب جديد الله يعينك
عشان تلحقي الدفعة الثانية
والله يرزقككككككككككك

#7 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 07:51 PM
الصورة الرمزية أنا فداك
عضو ماسي

أنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداعأنا فداك محترف الإبداع

ما اتوقع الحساب متجمد
ولا اتوقع انك رايح تدخلي رقم الايبان غلط
لكن توقعي انهم يبي يأكلو حقك
تحياتي لك

#8 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 09:21 PM
عضو نشيط

مشكورين على الرد وجزاكم الله الخير
الله فوق قوي جبار
لدرجة صرت ماني عارفة احدث بينات ولا خليها

#9 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 09:21 PM
الصورة الرمزية عزوز الحميدي
عضو مميز

عزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداععزوز الحميدي محترف الإبداع

[B]انا اختي نفس وضعك طلعت لها بطاقة صرافة ولكن الحين يطلع لي رقم الايبان غير صحيح وحنا مدخلينه صح ومتأكدين منه وكذا مرة راجعنا البنك بس يجي السبت ونشوف

#10 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 09:29 PM
عضو نشيط

الله يعينى عليهم ياعزوز
شكراً على ردك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص