تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

الناس لناس الفزعه ياشباب

التدريب المهني والفرص الدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......ياخوان دلوني على اي دراسه ابي دبلوم اي دبلوم متخرج من الثانويه69.78 وحالتي حاله لي 3سنين عاطل والله ياعالم ابغى...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 04:44 PM
عضو مهم

مريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداع
الناس لناس الفزعه ياشباب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......ياخوان دلوني على اي دراسه ابي دبلوم اي دبلوم متخرج من الثانويه69.78 وحالتي حاله لي 3سنين عاطل والله ياعالم ابغى اتجنن خلاص احس ان مالي داعي في هذي الدنيا...وطني وطن الواسطات بلدي اغنى بلد ومايشغل الا الاجانب في احلى الوظايف وحنا ياسعودين حراس امن 2000بي و1500 كل ماقدمة في عسكريه ردوني بسبب طولي ناقص 3سم زمن والله عجيب الطول صار مقياس لرجال والا ايش قالو هذا فاشل وهم الي طردوني من كل الوظايف ايش اسوي ضيعت نفسي العمر راح على ونا اتفرجعمري 22 ولا وظيفه ولا دراسه والله احيانا ان ودي اعطي السياره طبلونها واشد بريك والي يصير يصير واريح نفسي من القهر الي اشوفه اخوياني كلهم توظفوا ونا عند امي جالس حسبي الله ونعم الوكي حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم جبار لايرحم حسبي الله حسبي الله

#2 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 04:51 PM
الصورة الرمزية ويحك ياطموح
عضو جديد

ويحك ياطموح يستحق التميز

استغفر ربك يارجل وش هالكلام ..
الحمدلله ياخيي الدنيا توه بخير بس انت خليت كل شي ظلام حولك ..
الكليات التقنية الحين فيه تقديم قدم عليها وبعض الجامعات الي تعطي دبلوم ..
ونسبتك ماهي شينه مره حتى محد يقبلك .. وعلي عمرك ارحمنا يابو سبعين ..
انا الي اكتبلك عمري 24 سنه وعاطل باطل مدري ووشهو بيكون مستقبلي وحالتي ترا ازفت منك
انت علي الاقل معك سياره لكن انا ياحيل الله .. لكن الحمدلله ماتقفل الدنيا بوجهيي كذا واضرب بريك وانتحر ومدري ايش ..
اذا تبي تدرس فيه مجال انك تدرس ادخل الكليه التنقية ولاتعدا كهرباء او حاسب او الكترونيات ..
وخذ المشوره وخلك عاقل ونا اخوك واترك هالكلام ..
وخل االامل بالله قوي

#3 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 05:16 PM
عضو مهم

مريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداعمريل رادوي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويحك ياطموح مشاهدة المشاركة
استغفر ربك يارجل وش هالكلام ..
الحمدلله ياخيي الدنيا توه بخير بس انت خليت كل شي ظلام حولك ..
الكليات التقنية الحين فيه تقديم قدم عليها وبعض الجامعات الي تعطي دبلوم ..
ونسبتك ماهي شينه مره حتى محد يقبلك .. وعلي عمرك ارحمنا يابو سبعين ..
انا الي اكتبلك عمري 24 سنه وعاطل باطل مدري ووشهو بيكون مستقبلي وحالتي ترا ازفت منك
انت علي الاقل معك سياره لكن انا ياحيل الله .. لكن الحمدلله ماتقفل الدنيا بوجهيي كذا واضرب بريك وانتحر ومدري ايش ..
اذا تبي تدرس فيه مجال انك تدرس ادخل الكليه التنقية ولاتعدا كهرباء او حاسب او الكترونيات ..
وخذ المشوره وخلك عاقل ونا اخوك واترك هالكلام ..
وخل االامل بالله قوي
الله يجزاك بالخير ياخوي .....بس بنسبه للكليات كل مارحت كلية يقولون لي ادفع3000 ونا والله مافي جيب...ايش اسوي...اروح الكليىة الصحيه يرفضون ادفع50 الف.....
  #4 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 06:09 PM
الصورة الرمزية عاطل مع
عضو مميز

عاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداع

يارجال وسع صدرك وتعذبل من الشيطان لسة عمرك 22 لواقلك الحال الي ففيها انااا تقول كيف ماتجنن
اول شي نسبتي بالثانوية 86 وعاطل سنتين ونص ومتزوج وعندي ولد وبنت وواحد بالطريق وعندي فقر دم وكسر بالعمود الفقري بسبب حادث وحالتي الحمدلله وماحصلت وظيفة لكن انا متوكل علي الله احس اني مرتاح انت توك صغير الله يعافيك وتوكل علي الله لاتخلي الشيطان يسيطر عليك الصلاة وانا خوووووووك الصلاة

#5 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 07:23 PM
نجم المنتدى

رجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداعرجل غيور محترف الإبداع

يرجال الصبر لابد من الليل ينقشع ونشوف الصبح

#6 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 07:41 AM
الصورة الرمزية ويحك ياطموح
عضو جديد

ويحك ياطموح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل مع مشاهدة المشاركة
يارجال وسع صدرك وتعذبل من الشيطان لسة عمرك 22 لواقلك الحال الي ففيها انااا تقول كيف ماتجنن
اول شي نسبتي بالثانوية 86 وعاطل سنتين ونص ومتزوج وعندي ولد وبنت وواحد بالطريق وعندي فقر دم وكسر بالعمود الفقري بسبب حادث وحالتي الحمدلله وماحصلت وظيفة لكن انا متوكل علي الله احس اني مرتاح انت توك صغير الله يعافيك وتوكل علي الله لاتخلي الشيطان يسيطر عليك الصلاة وانا خوووووووك الصلاة
كان الله بعونك اخوي وانا معك الصلاة الصلاه والملتجئ أليه ..
الله يوفقك ويسهل عليك ويشيل مابك الي الخير والصلاح لك .

واخوي مريل وشو الي 3000 ريال متى صارت هذي
شكلك انت بتدخل موازي اتوقع او شي ثاني ..
بس لاكان دراسه زي الاوادم صباح ماياخذونك منك ولا ريال هم الي يعطونك مكافأه ..
ونا شوري عليك اخوي تدخل تدريب منتهى بالتوظيف ونسبتك حلوه ..
شوف معهد الرياض التقني او الاعلانات التدريب المنتهى بالتوظيف الي في المنتدى .
ونت الي في راسك يعرف خلاصك .
اهم شي خل عنك ابليس والدنيا توها بخير والامل بالله
  #7 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 08:58 AM
عضو جديد

صالح الهليل محترف الإبداعصالح الهليل محترف الإبداعصالح الهليل محترف الإبداعصالح الهليل محترف الإبداعصالح الهليل محترف الإبداعصالح الهليل محترف الإبداعصالح الهليل محترف الإبداعصالح الهليل محترف الإبداعصالح الهليل محترف الإبداعصالح الهليل محترف الإبداعصالح الهليل محترف الإبداع

اهلا أخوي ,

طيب اخوي فيه وظايف نظامهم تدريب وتوظيف اطلع للغرفة التجارية في الرياض شارع الظباب وهم يفيدونك

و فيه معهد الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي ,, دوراته حلوه وقوية ,, وعنده دبلومات بعد ,, ,وخلال الدراسة يعطونك مكافاة ,,

أنت بإمكانك تدق عليهم وتشوف ,

هذي صفحتهم في الفيس بوك
http://ar-ar.********.com/ASAMI.SA

#8 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 09:21 AM
عضو مهم

البريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداعالبريد فقط محترف الإبداع

طيب اخي قدم في المعهد الوطني للتقنيه فيـ بحره

تأخذ مكأفاة 1500

وتدرس سنتين .. وتتوظف على طول

هذا موقع المعهد

http://nit.edu.sa/ar/index.aspx

ووالقبول عندهم يسير ومايطلبون نسب عاليه ..

والله يييسر لك اموورك ..

#9 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 01:31 PM
الصورة الرمزية رنوش جده
عضو مهم

رنوش جده محترف الإبداعرنوش جده محترف الإبداعرنوش جده محترف الإبداعرنوش جده محترف الإبداعرنوش جده محترف الإبداعرنوش جده محترف الإبداعرنوش جده محترف الإبداعرنوش جده محترف الإبداعرنوش جده محترف الإبداعرنوش جده محترف الإبداعرنوش جده محترف الإبداع

{{{‏​دعاء يريح القلب}}}

اللهم يامن فلقت البحر لموسى
وأنطقت في المهد عيسى
أسألك باسمك العظيم
وسلطانك القديم
أسالك اللهم بقدرتك
التي حفظت بها يونس
في بطن الحوت
ورحمتك التي شفيت
بها ايوب بعدالإبتلاء
أن لاتبق لي هما ولاحزنا ولاضيقا ولاسقما إلا فرجته يارب
وإن أصبحت بحزن فأمسيني بفرح
وأن نمت على ضيق فأيقظني
على فرج
 إن كنت بحاجه فلا تكلني سواك وأن تحفظني لمن يحبني
تحفظ لي أحبتي
اللهم إنك لاتحمل نفسا فوق طاقتها
ولاتحملني من كرب الحياة مالالي طاقة به
وباعد بيني وبين مصائب الدنيا
 كما باعدت بين المشرق والمغرب
‏​ إلهِيْ
يَامَنْ بِيَدِهِ حَيَاتِيْ
يَامَنْ إِلَيْهِ يُرْجَعُ أَمْرِيْ كُلّهْ
رَبِّي بِيَدِكَ سَعَادَتِيْ وَشَقَائِيْ
رَبّيْ أَسْعِدْ قَلْبِيْ
الّلهُمّ
اِنّيْ مُؤْمِنَ اَنّهُ اِنْ اجْتَمَعَتْ
الدّنْيَا عَلى اَنْ يَنْفعُونِي
بِشَئْ لَنْ يَنْفَعُوْنِيْ
إِلاّ بِشَئْ قَدْ كَتَبَتَهُ لِي
ولواجْتَمَعُواعَلَى اَنْ يَضُرُّونِيْ
بشَئْ لَنْ يَضُرُّونِي
إلاّ بشئ قَدْ كَتَبْتَهُ لِيْ
رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه
لا أَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا لأِحَدِِ سِوَاكْ
اَنْتَ تَعْلَمُ سِرّيْ وما يُضْمِرُه قَلْبِي
رَبّيْ بِكلمَةْ
( كُن )
مِنْك تَسْعَدْحَيَاتِي
رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي
فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ
لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ
آآميييين
يافارج الهمّ
وياكاشف الغم
فرج همي
يسرّ أمري
وأرحم ضعفي
وقلة حيلتي
وأرزقني من حيث لاأحتسب
يارب العالمين

>>

اسئل الله الكريم ان يعطيك ماتتمنى ..

في كثير معاهد حكوميه تنتهي بالتوظيف مثل معهد الادارة العامه اشوف الكل يمدحه ..
قدم عليه مو خاسر ششي وخصوصا انهم يقبلون النسب المتوسطه الي مثل نسبتك والله يوفقك الي فيه الخير لك ..

#10 (permalink)  
قديم 31-12-2011, 01:59 PM
عضو متواصل

عايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريل رادوي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......ياخوان دلوني على اي دراسه ابي دبلوم اي دبلوم متخرج من الثانويه69.78 وحالتي حاله لي 3سنين عاطل والله ياعالم ابغى اتجنن خلاص احس ان مالي داعي في هذي الدنيا...وطني وطن الواسطات بلدي اغنى بلد ومايشغل الا الاجانب في احلى الوظايف وحنا ياسعودين حراس امن 2000بي و1500 كل ماقدمة في عسكريه ردوني بسبب طولي ناقص 3سم زمن والله عجيب الطول صار مقياس لرجال والا ايش قالو هذا فاشل وهم الي طردوني من كل الوظايف ايش اسوي ضيعت نفسي العمر راح على ونا اتفرجعمري 22 ولا وظيفه ولا دراسه والله احيانا ان ودي اعطي السياره طبلونها واشد بريك والي يصير يصير واريح نفسي من القهر الي اشوفه اخوياني كلهم توظفوا ونا عند امي جالس حسبي الله ونعم الوكي حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم جبار لايرحم حسبي الله حسبي الله

كل شى سوويته يعني
كل شى مليت منه
كل شى طفشت منه
طيب جررب الاتجاه لـ الله وطلب الله من كل قلبك وبرر بوالديك والصلوات في وقتها لا تقصر في شى والله بيكتب لك اللي تمنى
ياخي انا لي 7 سنوات كل شى سويته كل شى طفشت منه حتى عزايم الاهل ماروح لها كل ماقابلت احد قال .. هآه وش سويت .. ملييييييييييييييييت من كل شى
لكني غيرت حآلي والاشياء اللي تغضب الله تركتها والصلوات في اوقاتها .. واسجد ذاك اليوم في رمضان يوم 27/9 واصلي ركعتين في اخر الليل ومن عقبها الله رازقني

زينها مع الله تزين وانا اخووك

الله يوفقك الجميع
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية